fbpx

لشفايف وردية وممتلئة إليكي حقن البلازما

تكبير حجم الشفاه طبيعياً بدون جراحة لشفايف وردية وممتلئة إليكي حقن البلازما

الشفاه الوردية الممتلئة هي حلم كل فتاة وسيدة فلا تكتمل الابتسامة دون شفايف نضرة ولكن كيف يمكن الحصول عليها دون اللجوء إلى عمليات التجميل الجراحية المعقدة؟تعتبر حقن البلازما لتوريد الشفايف من أفضل الحلول التي تعطي نتائج مبهرة لأصحاب الشفايف الداكنة فيمكنك بكل بساطة أن تحصلي على نتائج رائعة ومستمرة بلا مخاطر وبلا جراحة مع ابر البلازما للشفايف.

ما هو حقن البلازما للشفايف ؟

أولًا ينبغي أن نعرف ما هي البلازما؛ البلازما هي مكون أساسي من مكونات الدم، لها قوام سائل ولون أصفر شفاف، وهي ما تعطي للدم سيولته، وقد توصل الأطباء والعلماء إلى تطوير استخدامها في مجالات الطب المختلفة، وخاصة في مجال طب التجميل.

والبلازما هي المسؤولة عن تجديد الخلايا بالجسم، مما يجعلها مثالية في إضفاء الشباب على البشرة وأيضًا معالجة الشعر. ولا تستخدم البلازما في تجميل الشفايف فقط، بل هناك أيضًا حقن البلازما للشعر، وحقن البلازما للوجه.

حقن البلازما لتوريد الشفايف هو إجراء تجميلي بسيط، غايته الأساسية تجميل الشفايف وجعلها أكثر امتلاء وإضفاء لون وردي جميل عليها، كي تصبح بمظهر أكثر شبابًا.

ويعتبر حقن البلازما لتوريد الشفايف إجراء غير جراحي، بل يتم استخدام إبر مخصصة كأداة للحقن، دون الحاجة إلى تخدير، كما أنه يتم على مدار عدد قليل من الجلسات، في عيادة الطبيب أو في مركز تجميل.

كيف يتم إجراء حقن الشفايف بالبلازما

يتم حقن الشفايف بالبلازما على عدة خطوات، وهي:

استخلاص البلازما من الدم: وفي هذه الخطوة يتم أخذ كمية بسيطة من الدماء من الشخص نفسه باستخدام إبرة خاصة تعمل على إنزال الدم في أنبوب به مواد مانعة لتجلط الدم، وذلك لأن الدم سريع التجلط، وتلك المواد لا تؤثر سلبًا على الدم.

لا داعي للقلق من تلك الخطوة، فالشخص الذي يأخذ عينة الدم يكون شخص متمرس لن يجعلك تشعر بالألم، كما أن كمية الدماء المأخوذة بسيطة لا تتعدى 8 سم مكعب.

يتم إرسال العينة إلى المعمل لفصل مكونات الدم والحصول على البلازما، ولكنها لا تكون خالصة تمامًا، فهي تكون مشبعة بالصفائح الدموية مما يجعل نتائج الحقن أفضل.

حقن الشفايف بالبلازما: يحدد لك الدكتور ميعاد الجلسة الأولى للحقن، والتي تستغرق حوالي ربع الساعة، يتم فيها حقن الشفايف بالبلازما التي تم فصلها سابقًا.

هذه الخطوة غير مؤلمة كثيرًا، حيث يمكن إجراء الحقن دون استخدام مخدر تمامًا كما يمكن أن يستخدم الطبيب بعض المخدر الموضعي لكيلا تشعر بأي انزعاج. ثم يحدد لك الطبيب بعد ذلك مواعيد الجلسات الأخرى والتي يفصل بينها من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

تكلفة حقن الشفايف بالبلازما

تختلف تكاليف حقن البلازما للشفايف من بلد إلى آخر، ونجد انخفاض ملحوظ في أسعار ابر البلازما للشفايف في الشرق الأوسط، حيث يمكن أن تتراوح ثمن الجلسة الواحدة ما بين 100 و300 دولار أمريكي.

أما في أوروبا وأمريكا، فهناك ارتفاع في الأسعار حيث يمكن أن تصل ثمن الجلسة الواحدة في حقن البلازما لتوريد الشفايف إلى 400 أو 500 دولار أمريكي.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: