fbpx

لكي عزيزتي.. كيفية الحصول على ثدي يناسب جسدك

عملية رفع الصدر لكي عزيزتي.. كيفية الحصول على ثدي يناسب جسدك

كل يوم، النساء اللواتي يخططن لزيادة الثدي يزيدن قلقًا حول كيفية ظهور الثديين بعد الجراحة – سواء أكان ذلك مصطنعًا أو يبدو حقيقيًا أو كبيرًا جدا أو صغيرًا جدًا أو مناسبا لباقى شكل الجسد فقط، وما إلى ذلك.

أن معرفة ما ترغبين فى تحقيقه هو أمر أساسى قبل الخضوع لسكين الجراح التجميلي، ولذلك فهو المفتاح للعثور على جراح تجميلي حاصلا على شهادة البورد تكونين فى راحة مع التعامل معه أثناء وبعد الخضوع للعملية. سوف يوفر لك الجراح الماهر ذوى الخبرة والمهارة رؤى وخبرات مختلفة من أجل تحقيق أقصى قدر من الجمال الطبيعى لذلك سوف نناقش معك العديد من العوامل، بما فى ذلك شكل الزراعة وحجمها ونوعها ونسيجها، بالإضافة إلى الخيارات المتاحة لوضع الزراعة بما يتناسب مع شكل جسدك الشخصى.

عملية التكبير التى تعطى مظهرا طبيعيا تجعل ثدييك في الشكل والحجم المثاليين تناسبا مع جسدك بالكامل. بعبارة أخرى ، لن يلاحظ الأشخاص العاديين أنهم ليسوا ملكك أو قمت بزراعتهم، فالزيادة نفسها هنا خفية وتبدو متوازنة بشكل جيد مع باقى أعضاء جسدك.

وبالحديث عن العوامل التي تسهم بدورها في الحصول على زيادة طبيعية للثديين فأنها تشمل ما يلي:

سيكون لدى الثدي منحدر لطيف، ماضيا قدمًا نحو الحلمة

الحلمة في الجزء الأكثر بروزا وعلوا وتوقعا من الثدي

الزراعة نفسها ستحتوى على شكل نقطة الدمع المماثلة للثدى الطبيعي

مسافة الانقسام بين الثديين سوف تكون على مسافة مماثلة بالمقارنة مع الثدي الطبيعي

وبعبارة أخرى،  كل شئ سيبدو طبيعيا وغير مربك للعين المجردة، فسيكون من الصعب جدا التحقق مما إذا كان ثدييك قد خضعوا لعملية جراحية أم لا

كيف يمكننا الحصول على شكل ثدى طبيعي من خلال الخضوع لعملية زراعة تجميلية ؟

تأتى نتائج عملية تكبير الثدى والحصول على شكلا طبيعيا من التخطيط الدقيق لكلا من الجراح نفسه والأجراءات الذى سيتخذها مع مريض بعينه دون الاخر والذى بدوره لديه سيكون من المهم أن يكون لديه توقعات واقعية وملموسة لنتائج العملية سيكون على الطبيب توضيحها من قبل. ومن المهم أيضا أن نفهم ان عملية تكبير الثدى يجب أن تعزز الثدى الموجود من الأساس فى جسد المرأة دون وضع وزن زائد أو حجم أكبر غير متناسب مع جسد المرأة والذى سيعطى بدوره نتيجة غير مرضية لأنه سيظهر بشكل مزيف أو غير طبيعي، بالأضافة إلى الأضرار التى ستنتج منه على صحتك العامة أيضا. يمكن للثدى للكبير الغيرمتناسب أيضا أن يسبب مشاكل صحية اخرى على المدى البعيد من بينها مشاكل فى الظهر سوف تظهر مع التقدم فى السن.

عند اختيار حجم وشكل الثدى المناسب الذى ستزرعينه فى جسدك، لابد لك من أخذ بعض العوامل فى اعتبارك وهى:

شكل جسدك، عرض الصدر، الأنشطة الروتينية التى تقومين بها، الأنشطة البدنية الى تتطلب بذل مجهود خارج نطاق الجهد الطبيعي المبذول للأنشطة اليومية بالأضافة إلى طولك ووزنك. كل هذه العوامل يجب ان تلعب دورا كبيرا فى ما سوف يكون الشكل والحجم الأمثل بالنسبة لكى وبالنسبة لأسلوب حياتك. إذا كنتى من إحدى اللواتى يفكرون فى تكبير اثدائهم فعليك بالبحث على جراح يكون حاصلا على شهادة البورد، وأخر متخصص فى تكبير الثدى. فسيمكنهم إرشادك ومساعدتك أثناء العملية، وجعلك مرتاحة نفسيا، ومساعدتك فى أختيار الزراعة المناسبة لكى ومشاركتك بعض صور المرضى الذين خضعوا بالفعل لتلك العمليات المشابهة ورؤيتك لهم قبل الزراعة وبعدها، مع توضيح النتائج التى كانوا راضيين عنها تماما.  

ما هو أفضل شيء بالنسبة لي؟ ومامدى كبر الحجم الذى أاخذه فى اعتبارى ؟

يسأل العديد من المرضى هذا السؤال، فالقرار النهائى أو الجواب النهائى لهذا السؤال يكمن مع المريض وليس مع الطبيب، ولكن فى الحالات التى يكون فيها المريض غير متأكد، فأن أفضل تحديد للحجم سيكون بناء على شكل جسد المريض. فعند تجربة أحجام مختلفة والنظر فى المرأة، يمكنك بعدها تحديد الشكل الذى يناسب جسدك بوضوح. وسيظهر لكى الطبيب بأستخدام أجهزة المسح والكومبيوتر شكل ثدييك الأفتراضى قبل وبعد العملية وبالتالى فأنها يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل موضع وحجم ونوع الزراعة التى تناسبك وتناسب شكل جسدك بشكل أفضل.

.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: