fbpx
Connect with us

تجميل

للمرأة.. كيف تحافظى على جمالك

Published

on

جمال المرأة للمرأة.. كيف تحافظى على جمالك

دائما نسمع كلمة Sign beauty أو بالعربية علامات الجمال، والتى تختلف مع مرور الوقت واختلاف الأذواق، ولكن تظل هناك مجموعة من علامات الجمال ثابتة خاصة عند النساء، وفى هذا التقرير نستعرض أهم علامات الجمال لدى النساء وفقاً لموقع “برايت سايد”.

الرقبة

الرقبة الطويلة الممتلئة من أولى علامات الجمال عند الفتاة أو المرأة، فعندما تكون الرقبة طويلة، تظهر وجه الفتاة أكثر وتعطى المرأة طولاً مهما كانت قصيرة القامة، ولتحافظى على جمال رقبتك، عليك أن ترطبى رقبتك باستمرار بالكريما

2.مقدمة الرأس

مقدمة الرأس عندما تكون صغيرة تعطى جمالاً للمرأة دائماً، ولتحافظى على جمال مقدمة رأسك عليك أن تطبقى الماسكات دائماً على وجهك وابتعدى تماماً عن الفيلر والبوتوكس عند تقدم السن.

.الحاجب الممتلئ

موضة الحواجب تتغير عبر الأزمنة، ففى وقت مضى وجدنا أن الحواجب الممتلئة كانت من أسرار جمال المرأة والفتاة، وبعدها ظهرت موضة الحواجب الرفيعة جداً، ولكننا وجدنا أن الحواجب الممتلئة عادت لتكتسح موضة الجمال، حتى أصبح هناك تاتو للحواجب لجعلها ممتلئة مثل الميكروبليدينج.

4.اليدين

الأيدى من أكثر الأماكن بالجسم التى لا توجد بها غدد دهنية، لذلك تتعرض دائماً للتشققات بشكل مستمر والعجز المبكر، لذلك عليك بالترطيب الدائم والعناية الدائمة بهما مثلاً ارتدى “الجوانتى” فى أعمال المنزل وغسل الأطباق، ماسكات الليمون لتقوية الأظافر بشكل مستمر.

تم النشر سابقاً بتاريخ: ديسمبر 31, 2018 @ 11:43 مساءً

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: