fbpx

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ (1)

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟
92 / 100

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ حين تعقد النية لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا فسرعان ما ينصحك المحيطون بك  بالتوجه فورًا إلى تركيا لإجراء مثل تلك العملماذا تركيا في زراعة الشعر؟ لية، وحينها تطرح عليهم سؤالك البديهي: لماذا تركيا في زراعة الشعر؟

إن الأشخاص الذين يُعانون من:

فقدان جزئي أو كلي لشعرهم. الملل من كثرة الحلول التقليدية أو المؤقتة، والتي لا جدوى منها لتجنب فقدان الشعر.

 

ومعاناتهم تلك قد تكون نتيجة لعوامل متعددة طبيعية أو بشرية نذكر منها:

  • اتباع النظام الغذائي غير المتوازن.لماذا ت لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ التعرض للتوتر والضغوط النفسية.ت
  • التقدم في السن.
  • استخدام مواد كيميائية في عمليات تجميل الشعر، أو ما يشبه مجففات الشعر وغيرها.
  • التعرض لحوادث مثل الجروح والحروق وغيرها، مما ينتج عنه فقدان الشعر.
  • اتباع عادة التدخين.
  • استخدام بعض الأدوية، التي تسبب في تساقط الشعر أو بطء نموه، كالعلاج الكيماوي.
  • نقص عنصر الحديد.
  • الإصابة ببعض الأمراض كالثعلبة.

 

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ الأسباب الوراثية.

لذا فقد قرر هؤلاء الأشخاص خوض التجربة واللجوء إلى عملية زراعة الشعر كحل جذري، ولكنهم في حيرة من أمرهم حول المكان المناسب والأكثر ثقة لإجراء مثل تلك العملية. وحين تسأل الكثيرين ممن سبقوك في خوض تجربة زراعة الشعر فإنهم بلا شك يسدون إليك نصيحة مفادها اختيار أحد المراكز في تركيا كدولة متميزة في مجال زراعة الشعر.

 

ماذا نعني بعمليات زراعة الشعر؟

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ هي عمليات تدرج ضمن الجراحات التجميلية الآمنة، وتتلخص فكرتها في أخذ بصيلات الشعر المناسبة من المناطق المانحة – والموجودة في مؤخرة الرأس- وزراعتها في المناطق التي تعاني من فقدان الشعر بواسطة تقنيات متعددة، وأجهزة في غاية الدقة ويتم اختيار تلك التقنيات من قبل الطبيب المختص على أساس مدى مناسبتها لحالة المريض.

 

وحتى تكون على قدر كبير من الاطمئنان قم بمتابعة هذه السطور التي تعد بمثابة دليل شامل للإجابة عن سؤالك:

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ بدايةً، تحتل تركيا أحد المراكز الأولى ضمن الدول الرائدة في مجال جراحات التجميل بصفة عامة، وعمليات زراعة الشعر على وجه الخصوص، وبشهادات آلاف ممن يقصدونها سنويًا من شتى بقاع العالم، وخاضوا تجارب ممتعة في عمليات زراعة الشعر، حيث كانت نتائجها بالنسبة إليهم مرضية تمامًا، إضافة إلى ما تمتعوا به من مزايا وخدمات هائلة لما قبل

أو بعد إجراء عمليات زراعة الشعر، بل إنهم شاهدوا بأعينهم ذلك التقدم الهائل الذي حظيت به مراكز التجميل والمراكز الخاصة بعمليات زراعة الشعر من تجهيزات حديثة، وتطبيق لأحدث ما توصل إليه العلماء من تقنيات خاصة بزراعة الشعر على المستوى العالمي. ومن البديهي أن تحتاج مثل هذه العمليات إلى خطوات وإجراءات عديدة منذ أن يأخذ الشخص قراره بإجراء زراعة للشعر وحتى إتمام العملية بنجاح، لذا فإن هذا الأمر يعد عائقًا للكثيرين من التقدم لخطوة كهذه تحتاج إلى سفر وإقامة ومُرافقٍ

للترجمة وغير ذلك، ولكن الأمر لدى المراكز المتخصصة في تركيا مختلف تماما، حيث يتميزون بتوفير الخدمات المتنوعة التي تحمل على عاتقها توفير كل سبل الراحة لمريضهم منذ قدومه وحتى تماثله للشفاء.

معايير أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
معايير أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

لماذا مركزنا هو الأفضل؟

وفي ثورة تكنولوجية فريدة من نوعها كان لمركز إنترناشونال أستاتيك الصدارة في مجال زراعة الشعر في تركيا، على المستويين التركي والأوربي، وذلك بتطبيق أحدث ما توصل إليه العلماء من تقنيات في هذا المجال، تشهد بذلك أكثر من ثمانية عشر ألف عملية زراعة شعر ناجحة تم إجراؤها في مركزنا، وخبرة معرفية وعملية عريقة تمتد لأكثر من ثماني عشرة سنة، حصل عليها فريقنا الطبي المتميز نتاج جهده ومواكبته المستمرة لكل ما هو جديد في مجال زراعة الشعر، لذا يعد مركز أنترناشونال أستاتيك خياركم الأمثل لأجراء زراعة شعر ناجحة، والتمتع بتجربة فريدة من نوعها في هذا المجال.

 

مميزات تؤهل تركيا للصدارة في مجال عمليات زراعة الشعر:

وفي إحصاء للمميزات التي تعد بمثابة إجابة عن سؤالكم: لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ يمكننا القول إن كل ما يتيح للمرضى سبل الراحة والاستمتاع والرضا هو متوفر لدى المراكز المختصة في تركيا وخاصة مركز إنترناشونال أستاتيك  والذي يعد أحد أهم مراكز التجميل على المستويين التركي والأوروبي، ومما أهله للريادة: نخبة من أمهر الأطباء: من أهم إجابات سؤال لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ هو شهرتها بالكثير من أمهر الخبراء والمتخصصين في جراحة زراعة الشعر على المستوى العالمي، ويفخر مركز إنترناشونال أستاتيكبأنه يضم في أروقته نخبة من أمهر الأطباء والمتخصصين،

إضافة إلى فريق عمل خبير في كل ما تحتاجه عمليات زراعة الشعر من أخصائي تخدير وفني أجهزة، وفريق تمريض، وغير ذلك، فالخبرة والكفاءة هي أساس كوادرنا بصفة عامة. الأطباء المختصون في مركز إنترناشونال أستاتيك حاصلون على مؤهلاتهم العلمية من أرقى الجامعات الأوروبية، وتتم

عمليات زراعة الشعر تحت إشرافهم ومتابعتهم، وبمعاونة الفريق الطبي المتكامل، وهو ما يعد أكبر دليل على ضمان النتائج النهائية للعمليات. أحدث التقنيات والأجهزة:

ومن مميزات تركيا في إجراء عمليات زراعة الشعر الناجحة هو مواكبتها لكل ما هو جديد بالنسبة للتقنيات المستحدثة في هذا المجال، ومع تطور خبرتنا في مركز إنرناشونال أستاتيك فقد أخذنا على عاتقنا تجهيز المركز بالأجهزة التكنولوجية على احدث مستوى وبالمقاييس العالمية، والتي توفر الدقة والإتقان في إجراء العمليات والراحة للمريض، كذلك يتبع المركز أحدث النظم في عملية التعقيم ومكافحة العدوى تتيح للمريض أعلى مستويات الأمان.

إن إجراء فريقنا الطبي المختص لعمليات زراعة الشعر باستخدام تقنيات حديثة ومعدات وأجهزة غاية في الدقة، يساهم بنسبة كبيرة في نجاح العمليات، وضمان عدم ترك آثار أو ندبات أو شعور بالألم، وكل ما في الأمر هو ثقوب صغيرة يتم شفاؤها خلال أربعة أيام على الأكثر.

 

مميزات تؤهل تركيا للصدارة في مجال عمليات زراعة الشعر:

نستخدم التقنيات والطرق ذات المميزات الأكثر: يعمل مركز إنترناشونال أستاتيك على اختيار الأساليب والطرق الأحدث والأكثر تميزًا في عملية زراعة الشعر، وذلك بفضل خبرة الطبيب المختص والكادر الطبي الذي يقوم بالتعاون معه، ويهدف ذلك إلى حصول المريض على أكبر قدر من المميزات،

ومن بينها:

  • عدم ترك أي آثار أو ندبات مكان العملية.
  • عدم الشعور بالألم.
  • ممارسة الحياة الطبيعية فور الانتهاء من العملية، مع اتباع إرشادات الطبيب المختص.
  • التماثل للشفاء بعد فترة وجيزة من إجراء العملية.
  • إعطاء الكثافة المناسبة للشعر.
  • ظهور الشعر بمظهر طبيعي تمامًا.
  • هذا عدا كثير من المميزات الأخرى التي نعمل جاهدين على توفرها في التقنية التي نستخدمها في هذا المجال.

 

الخبرة العريقة:

كثير من المراكز المختصة التي تتمتع بالخبرة العريقة لسنوات ممتدة تجعلك تختار أحدها دون تردد لإجراء زراعة الشعر فيها أما فيمركز إنترناشونال أستاتيك، فإننا نحتل الصدارة في عدد العمليات الناجحة، لقد قمنا بإجراء أكثر من ثمانية عشر ألفًا من العمليات التي حصل أصحابها على الرضا التام حينما لمسوا نتائجها المبهرة، لذا فالخبرة العريقة هي رأس مالنا، حيث تم استخلاصها من خلال ما بذلناه فريقنا الطبي من جهد على مدار ثمانية عشر عامًا. نقدم الاستشارة الدقيقة قبل إجراء عملية زراعة الشعر:

يحصل مريضنا في مركز إنترناشونال أستاتيك على استشارات دقيقة قبل البدء بالعملية من خلال جلسة يتم عقدها بين الطبيب والمريض تشمل مناقشة كافة الإجراءات والتحضيرات والتفاصيل الدقيقة للعملية وتفاصيل حياة المريض الصحية، ومن خلال تلك الجلسة تنشأ علاقة ودية بين الطرفين لا تنتهي فور انتهاء العملية، بل هي مستمرة حتى الاطمئنان على أنالمريض قد رضي تمامًا عن نتيجة العملية.

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟
لماذا تركيا في زراعة الشعر؟

مميزات تؤهل تركيا للصدارة في مجال عمليات زراعة الشعر:

الاختيار الدقيق للحالات المناسبة:

كثير من المراكز تسعى لإجراء عمليات زراعة الشعر دون تدقيق في الحالات التي تناسبها تلك العملية أو لا تناسبها، وذلك لأن هدفها جمع أكبر قدر من المال، وفي هذه الحالة قد يتعرض المريض لنتائج سلبية غير مرضية، وفي مركز نقوم بالتحاليل الدقيقة وعمل الفحوصات الأساسية واللازمة كإجراء ضروري ومهم قبل البدء في العملية، حيث يتم تقييم حالة المريض ومدى صلاحيتها لإجراء عملية زراعة الشعر فليس كل شخص مناسب، والأشخاص المؤهلون لمثل تلك العمليات

هم من يتمتعون بصحة جيدة ويمتلكون منطقة مانحة مناسبة لأخذ بصيلات شعر منها تتمتع بقوة جذورها وحيويتها، ومن تكون مرحلتهم العمرية ملائمة ففي سن معينة تكون فروة الرأس قد استقر شكلها النهائي، وعندئذٍ يكون الوقت مناسبًا لإجراء الزراعة. المتابعة الدائمة بعد إجراء عمليات زراعة الشعر:

لا يقتصر الأمر على إجراء عملية زراعة الشعر، ولا تنتهي علاقتنا بالمريض مع انتهائها، بل لدينا برنامج خاص ومميز بعملية متابعة ما بعد العملية يبدأ بإسداء النصائح الهامة للمريض فور الانتهاء من الجلسة، ومن ثم تستمر المتابعة الدورية والمستمرة، وتقديم الدعم حتى الوصول إلى النتيجة المرضية للطرفين.إن الوقت الذي يحدده الأطباء لنمو الشعر، والتئام الجروح والندبات بصفة عامة لا ينطبق على جميع المرضى فقد يختلف الأمر من مريض إلى آخر بسبب طبيعته البيولوجية، لذا فدور الكادر الطبي الخاص بمركزنا هو متابعة كل مريض فور الانتهاء

من العملية حتى الوصول به إلى بر الأمان. المصداقية والشفافية:

الميزة الرئيسية التي قادتنا إلى طريق الشهرة والريادة هي سياسية المصداقية والشفافية نحرص في مركز إنترناشونال أستاتيك على مواجهة مرضانا بكل التفاصيل الدقيقة للعملية من حيث النتائج النهائية التي سوف يحصل عليها، ومدى نسبة نجاحها، ولا نقوم بأي إجراءات أو عمليات زراعة للشعر طالما كنا متأكدين من عدم مناسبتها لوضع المريض.

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟
لماذا تركيا في زراعة الشعر؟

فحوصات وإجراءات قبل عملية زراعة الشعر:

لا بد قبل أن تتم عملية زراعة الشعر أن نطلب من المريض عددًا من الفحوصات والتحاليل اللازمة، والتي يطلبها الطبيب المختص في مركز إنترناشونال أستاتيك، والتي من خلالها يتم التأكد من مناسبة العملية للحالة، كذلك يتم عقد جلسات بين الطبيب والمريض للتوصل إلى قناعات مشتركة بينهما بحيث يكون المريض على بينة من أمره بأدق التفاصيل التي ستحدث في العملية والنتائج المترتبة عليه.

تكلفة مناسبة وأسعار منافسة:

هي من بين المميزات التي تفسر لك لماذا  زراعة الشعرفي تركيا ، حيث إنها الدولة التي تجمع بين جودة الأداء بتطبيق أحدث التقنيات وبين انخفاض تكلفة العملية مقارنة بالدول الأوربية، ونحن في مركز إنترناشونال أستاتيك نقدم أقوى عروض زراعة الشعر من خلال باقاتنا الاقتصادية المتميزة، والتي تناسب زورانا من كافة أنحاء العالم، وتشمل تلك الباقات مختلف الخدمات والمميزات، حيث يحصل المريض على خدمة طبية راقية يرافقها إجراءات ما قبل وبعد العملية، وتعتمد تكاليف زراعة الشعر على عوامل متعددة منها:

  • درجة فقدان الشعر.
  • نوع شعر المريض.
  • مدى جودة المنطقة المانحة.
  • عدد البصيلات المزروعة.
  • التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر.
  • نوعية الخدمات المقدمة مع العملية.
  • عملاؤنا من شتى بقاع العالم:

نحن نفخر بأن لنا عملاء من مختلف الدول، وأننا أجرينا آلاف العمليات الناجحة في مجال زراعة الشعر لكثيرين من دول مختلفة عربية وأجنبية، وأن زوارنا الكرام يفدون إلينا من دول مثل ألمانيا، والسعودية، والكويت، وقطر، ومصر، والعراق، وليبيا، وغيرها، وشهاداتهم جميعًا خير دليل على مدى ريادتنا وتصدر مركزنا في هذا المجال.

شهادة الضمان:

في مجال الطب لا يوجد ما يسمى بضمان نجاح العمليات بصفة عامة بنسبة 100%، وذلك لاختلاف ظروف الحالات وما يطرأ عليها من تغيرات صحية مفاجئة، ولكن عهدنا إلى عملائنا هو أن نأخذ في حسباننا مراعاة جميع العوامل التي تساهم في إنجاح عملية زراعة الشعر، ونتابع مرضانا من حيث مداومتهم بدقة على اتباع تعليمات الطبيب لما قبل وبعد العملية، وفي حالة حدوث خلل فإننا نقوم بواجبنا تجاه مرضانا بإصلاح أسباب الخلل دون مقابل مادي.

مميزات تؤهل تركيا للصدارة في مجال عمليات زراعة الشعر:

استمتع بالسياحة أثناء رحلتك العلاجية:

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ لأنها توفر لمرضاها رحلات سياحية من خلال تلك المراكز الطبية التي تقوم بتجهيز برامج سياحية خاصة تتمثل في استقبالهم في المطارات وإقامتهم في الفنادق والتجول بين المعالم السياحية، ومن المعروف صدارة دولة كتركيا ومركزها المتقدم في مجال السياحة العلاجية بشكل عام.

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟
لماذا تركيا في زراعة الشعر؟

كيف تختار أفضل مركز لإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا؟

لقد قررت أن تخوض تجربة إجراء زراعة لشعرك في تركيا، ومن البديهي أن تنتقل للخطوة الثانية، ألا وهي اختيار أفضل المراكز الموثوق بها لإجراء تلك العملية، وفي هذه الحال يمكننا أن نقدم لك عددًا من النصائح الذهبية، والتي على أساسها تشعر باطمئنان تجاه المركز الذي سوف تتعامل معه:

لا بد أن يكون المركز مرخصًا من قبل وزارة الصحة التركية، وقانونيًا، ومجهزًا بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة وعلى مستوى عالٍ من التعقيم والنظافة، إضافة إلى المرافق المهمة التي يحتاجها المريض أثناء رحلته العلاجية، ويكون الشخص الوحيد المشرف على إجراء العمليات هو الطبيب وليس غيره، يعاونه فريق عمله الذي يتمتع بالخبرة والكفاءة.

نحن حين نجري لك عملية زراعة الشعر في تركيا فإننا بذلك:

حين يعمل مركز إنترناشونال أستاتيك على سياسات وأهداف موحدة بحيث يكون متفقًا عليها مسبقًا من قبل فريق عملنا المتميز بالكفاءة والخبرة فإن ذلك يسهم بنسبة كبيرة في نجاح عمليات زراعة الشعر، والتي يتم إجراء آلاف منها بمهنية على يد فريقنا الطبي، لذا فنحن حين نجري لك عملية زراعة الشعر في تركيا فإننا بذلك:

نعيد لك مظهرك الجمالي وبشعر يبدو طبيعيًا تمامًا.

نعيد لك ثقتك في نفسك.

نجعلك تستمتع بممارسة شتى مجالات حياتك.

نتيح لك الاستمتاع بتجربة مثيرة في تركيا.

نجنبك إهدار مالك ووقتك في الحصول على حلول قد لا تجدي لفقدان شعرك.

من المتوقع بعد قراءة فقرات المقال أن تكون لديك الحماسة بصورة أكبر لأخذ قرارك في إجراء عملية زراعة الشعر واستعادة مظهرك الطبيعي، وتحقيق حلمك بالاستمتاع التام بشتى مجالات الحياة وأنت تمتلك قدرًا كبيرًا من الثقة بنفسك والرضا عن ذاتك، وتكون قد حددت وجهتك وأنت على ثقة تامة بالمركز المختص، والذي يحتل الصدارة في إجراء عمليات زراعة الشعر بنجاح منقطع النظير.

نتمنى أن نكون قد أعددنا لك إجابة شافية، ومفصلة حول سؤالك: لماذا تركيا في زراعة الشعر؟ وسؤال الكثيرين ممن يعقدون النية لاستعادة شعرهم المفقود عن طريق زراعة الشعر.

 

استخدام الليزر التجميلية

زراعة الشعر لمرضى السكر (1)

عملية زراعة الشعر 

 

Source : link

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: