fbpx

حب الشباب وماسكات طبيعية لعلاجه

التخلص من حب الشباب يبدأ بالابتعاد عن هذه العادات الثمانية حب الشباب وماسكات طبيعية لعلاجه

مشكلة حب الشباب

يعد حب الشباب من المشاكل الجلدية الأكثر شيوعا والناتجة عن تغيرات في المسامات الجلدية والغدد الدهنية المصاحبة لها وتصيب هذه الحبوب الفتيات والشباب خصوصا في فترة المراهقة ولأن هذه الحبوب تدمر المظهر وتترك ندوبا قد تستغرق اسابيع حتى تتلاشى لذلك سنقدم لكل ماسك طبيعي سريع المفعول يقلل ويعالج آثار حب الشباب.

حان الوقت لمعرفة المكونات السحرية التي من شأنها أن تجعل البثور الخاصة بك تختفي.

إن أفضل ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية هو الذي يطهر مسام الجلد ويساعدك على الحفاظ على ثباته وملمسه. الأقنعة التالية مختلفة تمامًا وستكوني أنتي الشخص الذي يقرر قناع حب الشباب الأفضل لبشرتك. بالطبع، يجب أن تكوني حريصة على عدم إساءة استخدام الأقنعة. مرة أو مرتين في الأسبوع سوف يكفيك. ومن المهم أن تريحي بشرتك.


ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية

الحبوب 1 حب الشباب وماسكات طبيعية لعلاجه

صودا الخبز لعلاج حب الشباب

هذا هو واحد من الأقنعة الأكثر نجاحًا. بالإضافة إلى ذلك، بيكربونات الصوديوم هو عنصر يوجد في جميع المنازل. ولتحضير هذا القناع تحتاج فقط إلى ما يلي:

• بيكربونات الصوديوم

• ماء

يُقلب جيداً ويوضع على الوجه النظيف سابقاً لمدة 20 دقيقة. ثم يمكنك تنظيف وجهك وترى كيف تصبح البشرة لينة ونظيفة.



البيض لعلاج حب الشباب

ربما يبدو هذا القناع بسيطا بالنسبة لك، لكنه بالتأكيد له الأثر المرغوب منه، وهو إزالة الحبوب. كل ما تحتاجه هو فصل بياض البيض عن صفاره. جمد بياض البيض في الثلاجة وقم بتطبيقه مباشرة على الوجه النظيف. اتركه لمدة 20 دقيقة ثم نظف وجهك بالماء الدافئ. إذا كنت تعاني من حساسية للبيض فمن أفضل عدم تطبيق هذا القناع.

صفار البيض لعلاج حب الشباب

يحتوي صفار البيض على فيتامين (أ)، وقد تبين أنه فيتامين غير اعتيادي لإزالة الندوب. ببساطة افصل صفار البيض عن بياضه وقم بتطبيق صفار البيض مباشرة على بشرتك لمدة 20 دقيقة. ثم قم بإزالته بالماء الدافئ، وسوف ترى الجلد أكثر سلاسة. من الواضح أن النتائج ليست فورية ولكن إذا بدأت في استخدام هذه الأنواع من الأقنعة لعلاج حب الشباب، سترى كيف أنها تتناقص حتى تختفي.

علاج حب الشباب للحامل حب الشباب وماسكات طبيعية لعلاجه



الريحان لعلاج حب الشباب

لإعداد هذه القناع للتخلص من حب الشباب فإنك سوف تحتاج إلى:

• أوراق الريحان

• الماء المغلي

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو نقع أوراق الريحان وتطبيق المحلول على الجلد لمدة 10 دقائق. ثم قم بإزالته من الجلد بواسطة كرة من القطن.

ملح البحر لعلاج حب الشباب

هذا القناع هو في الواقع ليس قناع على هذا النحو، وإنما هو خدعة لجعل البثور تختفي. وهو أن ماء البحر استثنائي بسبب محتواه الملحي الكبير، مما يساعد في القضاء على الحبوب. إذا كان لديك شاطئ في مكان قريب، فأنت محظوظ للغاية لأنه يمكنك تتمتع إزالة البثور الخاص دون أن تعرف ذلك. وإن لم يكن الشاطئ بالقرب منك، لا تقلق، يمكنك تنظيف وجهك بالماء وملح البحر حتى تختفي البثور.



حبوب الشوفان لعلاج حب الشباب

أقنعة الشوفان لها نسبة نجاحٍ مضمونة. لن يتفوق عليها أي قناع لأنه مثالي لإزالة حب الشباب. تحتاج فقط إلى خلط القليل من دقيق الشوفان مع الماء لتشكيل عجينة. ضعه على الجلد لمدة 10 دقائق ثم أزله. وسوف تكون بشرتك ناعمة وحريرية في غضون دقائق.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: