fbpx

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا (1)

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
93 / 100

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا يعتبر الشعر عالم مهم لتحديد جمال الشخص، وعند حدوث تساقط الشعر لدي الشعر فأول ما يبحث عنه هو مكان يوفر له أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة الخاصة بزراعة الشعر، فحل تلك المعادلة الصعبة وهو الجمع بين النتائج الناجحة والتكلفة القليلة لأمر يستدعي التفكير كثيرا لأي شخص مقبل على عملية زراعة الشعر، ويكون السؤال المطروح ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

نحن قمنا بحل تلك المعادلة الصعبة والتي تجمع بين النتائج الناجحة لزراعة الشعر والتكلفة القليلة، حيث يوفر لكم مركزنا خبرة ونجاحا في عمليات زراعة الشعر على المستويين التركي والأوروبي وهو مركز أنترناشونال أستاتيك، حيث يعتبر المركز الأكثر خبرة ونجاحا لأكثر من 18 عاما وذلك لحوالي 18 ألف عملية تجميل وزراعة للشعر ناجحة، فالمركز حاصل على خبرة من أكبر المعاهد الفرنسية عالية المستوي، وذلك لوجود أطباء وخبراء التجميل وزراعة الشعر والذى تم تدريبهم في أهم المعاهد الفرنسية والأوروبية المتخصصة في عمليات التجميل وزراعة الشعر بأوروبا، كما يوجد بالمركز كادر

متميز ومتخصص بالتمريض، حيث تم تدريبهم على كافة المهام التي يحتاج إليها أطباء التجميل، وسوف نوضح لكم كل ما يقدمه المركز من عمليات زراعة الشعر والتقنيات المستخدمة وغيرها من الأمور التي تهم أي شخص مقبل على عملية زراعة الشعر، وذلك هدفا منا للإجابة على السؤال الأهم وهو ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟

 

أولا سنوضح لكم ما هو المقصود بعملية زراعة الشعر، والتي سنستطيع من خلالها تحديد ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا:

 

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا تتكون فروة الرأس من شعر خارجي ولكننا لا نعرف المكون الداخلي للشعرة الخارجية، حيث يتكون الشعر عموما من جذر وساق، فالساق هو ذلك الجزء الظاهر من الشعرة فوق الجلد ويتكون من حزمة من الألياف اللينة والمحاطة بطبقة بروتينية كالتي تتكون منها الطبقة الخارجية من الجلد مثلا، أما الجذر فهو الجزء الموجود تحت فروة الرأس محاط بغلاف دهني ويوجد في نهايته البصيلة، والتي تعتبر المصدر الأساسي للتغذية للشعرة.

كما يوجد في فروة الرأس عدد كبير من البصيلات بمعدل 100 بصيلة في كل سنتيمتر مربع، وكل بصيلة بها شعرة واحدة أو أكثر حسب تركيبة البصيلة للشخص، ويوميا يتساقط حوالي 100 شعرة من الشخص، وفي حالة زيادة المعدل الطبيعي لسقوط الشعر من الشخص يعتبر بذلك مؤشرا لمرض بفروة الرأس يتطلب علاجا.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ووفقا لدراسات قام بها المركز على عدد كبير من المرضي لمعرفة سبب تساقط الشعر، قام بحصر عدد من الأسباب لتساقط الشعر ومنها:

  • ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا التقدم في السن عامل رئيسي في ضعف بصيلة الشعر وسقوطها.
  • استخدام بعض الأدوية والعلاجات الكيميائية.
  • الأسباب الوراثية قد تكون سبب في تناقل المرض من شخص لآخر.
  • بعض الأمراض الجلدية التي تصيب فروة الرأس مثل مرض الثعلبة.
  • سوء التغذية وقلة نسبة البروتين في الغذاء عموما.
  • الأمراض النفسية مثل الضغط العصبي والتوتر والضغط النفسي.
  • كثرة استخدام المستحضرات الكيميائية المؤثرة على بصيلة الشعر.
  • كثرة استخدام مجففات الشعر، والتي تعمل على أضعاف البصيلة.

 

القواعد الأربعة التي تجعلك قادرا على الإجابة عن سؤال ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا بكل ثقة:

القاعدة الأولى -البحث عن التقنية المناسبة:

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا البحث عن التقنية المناسبة التي يتبعها المكان الذي تتحري عن كفاءته لأجرائه عملية زراعة الشعر في تركيا، حيث تختلف التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر ومنها:

تقنية الشريحة: وهي تعتمد على أخذ شريحة عرضية من مؤخرة فروة الرأس، وبعدها يتم تقسيم تلك الشريحة إلى

عدة شرائح صغيرة بكل منها بصيلة واحدة أو اثنتين، ثم يقوم الطبيب برسم خريطة بفروة الرأس وبعدها يتم عمل فتحات صغيرة لغرز الشرائح بها.

تقنية الاقتطاف: وهي الأكثر انتشارا وتطورا، حيث نقوم بأخذ البصيلات الكاملة بواسطة إبر معينة من مؤخرة فروة الرأس، ونقوم بعدها بإعادة زراعتها مرة أخرى.

 

القاعدة الثانية -مدى كفاءة فريق العمل وخبرته:

حيث يتوقف نجاح مركز زراعة الشعر بمدى تدريب فريق العلم وخبرته وعدد العمليات السابقة ونجاحها، حيث أننا نفخر في مركز أنترناشونال أستاتيك المتخصص في عمليات زراعة الشعر بأننا نملك من الخبرة والتدريب والحداثة في استعمال التقنيات المتطورة مثل تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، والتي تم إثباتها من أفضل التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر في تركيا وأوروبا.

 

القاعدة الثالثة -مدى توافر الشعر في المنطقة المانحة:

حيث تستند أي عملية لزراعة الشعر على مدى توافر الشعر في المنطقة المانحة، حيث أنها المصدر الذي يتم جني البصيلات منه، وفي حالة عدم توافرها يقوم المركز بالاعتماد على التقنيات المتطورة والتي تعالج تلك المشكلة ببساطة بدون أي تعقيدات، وبواسطه فريق طبي على أعلى مستوى من المهارة لأجراء ذلك.

 

القاعدة الرابعة-التأكد من كافة الإجراءات والتكلفة والمتابعة والضمانات قبل العملية وبعدها:

تعتبر تلك القاعدة ردا مؤكدا على ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟ حيث يتميز المكان الذي يوفر لك كافة الإجراءات والتحاليل والاستشارات قبل العملية للتأكد من حالتك وتحديد المطلوب بدرجة من العناية وما هو المناسب لحالتك، ثم يقوم بمتابعتك بالإرشادات والتوجهات للتأكد من نجاح العملية ويعطي لك كافة الضمانات التي تضمن لك النجاح المحقق بأذن الله. ونؤكد لكم أم مركز أنترناشونال أستاتيك الأفضل على الأطلاق، من حيث الأدوات والإمكانيات المتوفرة في المركز، كما يقوم فريقنا الطبي بتطوير أدواتهم ومعداتهم الطبية ووسائل التعقيم والتجهيز، لأننا واثقون بأن الجودة والتطور عنواننا ولنحقق لك إجابة على سؤالك وهو ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟ لا تتردد بالأتصال بنا، فنحن دائما موجودين لخدمتكم.

ماهي عوامل اختلاف تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟
من الطبيعي جداً وجود ذلك الاختلاف بين مختلف مراكز زراعة الشعر ضمن تركيا كما في باقي الدول، ولكن بدوركم أنتم كيف يمكنكم أن تحددوا الأسباب التي تقف وراء هذا الاختلاف، ولماذا هذا التفاوت ما بين مركز وآخر، قد يرتبط الأمر بالمنافسة التي تحصل حول جذب عدد أكبر من العملاء والراغبين في إجراء عمليات زراعة الشعر، ولكن هنالك معايير أساسية عليكم أنتم كعملاء أن تعلموها من أجل أن تستطيعوا من خلالها ربط وقرن الجودة وكفاءة المركز بالسعر الذي يطلبه من أجل عمليات زراعة الشعر، وتتمثل تلك العوامل في:

اولاً: التقنيات المستخدمة:
تختلف التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر ما بين مركز وآخر ويكمن هذا الاختلاف من حيث اعتماد بعض المراكز على تقنيات زراعة شعر قديمة، أما المراكز الحديثة كما في مركز انفينيتي هير والذي يعتمد زراعة الشعر بتقنية Nano – FUE المتطورة، والتي تعتبر وفق التصنيف العلمي التقنية الأفضل والأكثر تطوراً على الإطلاق، كما أنها تعتبر الأكثر ضمانا من حيث النتائج، وبالتالي في الوقت الذي قد تحتاجون به لإجراء عملية زراعة شعر واحدة ناجحة وفق تقنية الـ Nano Fue، فإنكم بالمقابل قد تكونون بحاجة إلى حوض سلسلة تجارب فاشلة فيما يخص باقي تقنيات زراعة الشعر القديمة التي تعتمد في بعض المراكز، ومن هنا تنشأ تلك الفوارق في تكلفة زراعة الشعر في تركيا.

سنتعرف سوية على أهم التقنيات والفوارق التي يمكن أن تختبرها في سلسلة تقنيات الاقتطاف المتعددة.

تقنية الاقتطاف Micro FUE
هذه التقنية هي أول التقنيات الحديثة التي تم اعتمادها كبديل عن زراعة الشعر بالشريحة fut والتي كانت تحمل العديد من الآثار الجانبية، حيث كان يتم أخذ شريحة كاملة من فروة الرأس الخلفية بطول حوالي 20 سم وعرض حوالي 1 سم، ثم يتم شد الجلد مكانها لتتشكل ندبة وتدمر المنطقة المانحة، جاءت تقنية الاقتطاف كبديل عن تلك التقنية التقليدية، حيث يعتمد مبدأ علمها على اقتطاف الجذور الشعرية من فروة الرأس الخلفية أو من أي مكان من شعر الجسم، وذلك بواسطة إبر خاصة، ثم يتم زرعها في مناطق الصلع.

إن الفائدة التي تقدمها تقنية الاقتطاف تكمن في النقاط التالية:

آثار جانبية تكاد تكون أقل، حيث لا يوجد كمية كبيرة من النزف خلال العملية، مع عدم ظهور ندبات في المنطقة المانحة، بالإضافة إلى حدوث التهابات في الجريبات الشعرية بحدها الأدنى.

تقنية الاقتطاف تتميز بالسرعة، حيث تكون الفترة بين جلسة وأخرى حول عدة أيام فقط، في حين تكون المدة بين الجلسات بالطريقة التقليدية عدة أشهر، كما أن تأقلم المرضى من تقنية الاقتطاف أكثر، مما يجعل وقت العملية يمر بسرعة دون الإحساس بأي ألم يذكر.

 

ماذا تعرف عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟ (1)

مراكز زراعة الشعر في تركيا (1)

Follow link

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: