fbpx

ما هي تكلفة شفط الدهون في مصر 2019 ؟

عمليات شفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء من الإجراءات التجميلية التي يتم اللجوء إليها للوصول إلى الرضا الذاتي عن النفس ، فلا شك أن الدهون الزائدة التي تتحول إلى ترهلات جلدية تخرج من مناطق الجسم المتعددة من أكثر المظاهر التي يمكن أن تشوه المظهر العام للجسم على الإطلاق ، وتقتصر هذه العملية على الناحية التجميلية فقط، فلا تُعتبر علاجاً أو حلاً لعلاج السمنة، فهي فقط تحسن وتنسق شكل الجسم.

لمن تتم عملية شفط الدهون؟

ليس كل شخص لديه دهون يمكنه إجراء هذه العملية بالطبع بالعملية تتطلب قواعد وشروط ينبغي توافرها في المريض وهي أن يكون وزنه طبيعي إلى حد ما أي يكون قريب من الوزن المثالي بحوالي 30 %.

يجب ان تكون هذه الدهون لا تستجيب لأي نظام غذائي صحي أو تمارين رياضية بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المريض بصحة جيدة لا يعاني من أمراض مزمنة خطيرة مثل القلب والسكري وضعف جهاز المناعة.

يجب على من سيخضعون لعمليات شفط الدهون أن يتمتعون بجلد قوي ومرن ومتماسك.

لابد من التوقف عن تناول الكحوليات أو التدخين مدة كافية قبل إجراء عملية شفط الدهون لضمان سلامة المريض وضمان التعافي سريعا.

ما قبل إجراء عمليات شفط الدهون

عند اتخاذك القرار بإجراء عملية شفط الدهون عليك ان تكون مقتنع تمام الاقتناع بضرورة اللجوء لهذه العملية لأن الاقتناع والثقة ستحقق لك مزيدا من النجاح والتعافي والوصول إلى ما تريد من هذه العملية

بعد ذلك تأتي خطوة التشاور مع الطبيب الذت اختارته لإجراء عملية شفط الدهون  فحدثه عن عن أهدافك والفوائد والمخاطر المحتملة والتكاليف، اسأل عن كل ما يشغل بالك.

بعد ذلك من الضروري أن يملي عليك الطبيب بعض النصائح والاستشارات المسبقة للعملية فسوف يعطيك تعليمات حول كيفية التحضير لها، قد تشمل قيود على النظام الغذائي وعدم تناول الكحول، وعدم التدخين أيضا والصوم قبل العملية بوقت سيحدده لك الطبيب.

عليك الالتزام كذلك بضرورة إخبار الطبيب بأي نوع حساسية لديك، وأي أدوية تتناولها، بما في ذلك الأدوية دون وصفة طبية والمكملات الغذائية، وقد يطلب منك التوقف عن بعض المسكنات ومرققات الدم قبل عدة أسابيع من العملية

تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر 2019

اختيارك مصر بالتحديد لإجراء عملية شفط الدهون بها كان القرار الصائب وذلك ليس فقط لخبرة أطبائها وكفاءة مراكزها ومستشفياتها بل أيضا لانخفاض تكاليف عملية شفط الدهون بها نظرا لانخفاض سعر العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي وهو ما يجعل هذه العمليات منخفضة التكاليف في مصر مقارنة بمثيلاتها في الدول العربية والعالمية.

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500-5000 دولار تقريباً، وهذا الاختلاف تحدده عدة أسباب منها شهرة المركز ومستوى الخدمة الطبية وشهرة الطبيب الجراح ومكانته. ولكن يمكن أن تتجاوز تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر في حالة طلب أحد عروض الدفع المتكامل.

وتتراوح أسعار شفط الدهون بتقنية الفيزر في مصر كما يلي:

 شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً.

شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً.

 شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً.

 تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً.

 شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

تكلفة شفط البطن والأجناب مع التثدي تتراوح من 2900-3200 دولار تقريباً. شفط البطن والأجناب والتثدي HD تبدأ من 4600-7000 دولار.

أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي

change me clinic يعطي مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه  وتجميل الوجه و شد الرقبه

وشد الوجه بالخيوط و شفط الدهون بالفيزر  و تنسيق القوام ونحت الجسم  بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه  عن طريق البوتكس أو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

%d مدونون معجبون بهذه: