fbpx

ما هي مقومات مراكز شفط الدهون الجيدة ؟

اضرار عملية شفط الدهون 1 ما هي مقومات مراكز شفط الدهون الجيدة ؟

على الرغم من الهوس الذي أصاب الكثيرين بشأن عمليات التجميل المختلفة ، من أجل الوصول إلى حلم الجمال والجاذبية المتاح إلا إنه من الضروري جدا التمهل والتفكير قبل خضوعك لمثل هذه الإجراءات لتتفكر في المركز التجميلي الذي ستجري بداخله عمليتك، هل هو مؤهلا من الناحية التقنية والنفسية والمعنوية والمادية لك؟ هل أطبائه على قدر عالي من الكفاءة والخبرة المهنية الكافية التي تطمئنك ؟  لابد أن تجد إجابات لكل هذه الأسئلة لأن أصغر خطأ قد يمكن أن يكون له عواقب وخيمة ، وفي هذا المقال سنتناول أهم مقومات مراكز شفط الدهون الجيدة على وجه التحديد فتابعونا.

عمليات شفط الدهون الحل الوحيد

قد يرغب البعض في إجراء عمليات شفط الدهون بعد فشل محاولاتهم المتكررة في التخلص من السمنة الموضعية التي تنتج عن الزيادة الدهنية في بعض مناطق الجسم مثل الأرداف والصدر والمؤخرة والبطن ، فالطرق التي يتم اعتمادها على شبكات الإنترنت من وصفات طبيعية وتمارين رياضية وأنظمة تخسيس قاسية قد لا تجدي نفعا أمام هذه الدهون والشحوم ، لذلك يكون الحل السحري للتخلص منها هو إجراء شفط الدهون.

لمن تجرى عمليات شفط الدهون؟

عمليات شفط الدهون ليست من العمليات التي تهدف إلى إنقاص الوزن، وإنما تهدف لإزالة الدهون المتجمعة في منطقة محددة من الجسم، ولذلك فالمستفيد الأفضل منها هو الشخص القريب من وزنه المثالي قبل إجراء العملية.

وبالرغم أن العملية غالباً ما تنجح في تحسين شكل الجسم مع كل الحالات، إلا أنه يفضل ألا يزيد مؤشر كتلة الجسم لديك عن 30 (مؤشر كتلة الجسم (BMI) هو حاصل قسمة كتلة الجسم بالكيلو جرام على مربع طول الجسم بالمتر)، كما أنه كلما كان جلدك بحالة جيدة وخال من الترهلات كلما كنت مرشحاً مناسباً لشفط الدهون.

ينبغي أن تكون هذه الدهون لا تستجيب لأي نظام غذائي صحي أو تمارين رياضية بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المريض بصحة جيدة لا يعاني من أمراض مزمنة خطيرة مثل القلب والسكري وضعف جهاز المناعة.

يجب على من سيخضعون لعمليات شفط الدهون أن يتمتعون بجلد قوي ومرن ومتماسك.

لابد من التوقف عن تناول الكحوليات أو التدخين مدة كافية قبل إجراء عملية شفط الدهون لضمان سلامة المريض وضمان التعافي سريعا.

مقومات مراكز شفط الدهون الجيدة

إذا ما اتخذت القرار بإجراء هذه العملية بالفعل ،عليك البدء بالتمهل والتفكير في اختيار المركز أو المستشفى التي ستجري فيها عمليتك ، بصفة عامة عليك اختيار الجراح المتخصص لأخذ مشورته في مدى مناسبة العملية ومدى ضرورتها لك، لا تجعل التكلفة هي المحور الأساسي لبحثك عن المكان، بل خبرة الطبيب وسمعة المستشفى.

إذا اخترت أن تجري شفط الدهون في الولايات المتحدة الأمريكية، فعليك التأكد من أن الطبيب الذي اخترته مسجلاً لدى ال “بورد” الأمريكي لجراحة التجميل، ويفضل أن تجري مقابلة شخصية معه، والتأكد من أنك تشعر بالارتياح لإجراء العملية

إذا اخترت ألمانيا لإجراء عملية شفط الدهون، فيمكنك البحث عن الطبيب المناسب، ومعرفة آراء من قاموا بإجراء عمليات شفط الدهون معه، حيث إن سمعة الجراح من العوامل المهمة جداً في الاختيار.

أما عن المنطقة العربية، وعلى سبيل المثال لا الحصر في الإمارات العربية المتحدة يمكنك التواصل والحجز عبر الإنترنت في مستشفى الإمارات.

وفي الأردن يقدم موقع مركز النور خدمة التواصل مع الإخوة العرب، للإجابة على استفساراتهم ومعرفة توع العملية التي يريدون إجراءها..

أفضل مراكز شفط الدهون في مصر

 ويعتبر مركز Change me clinic واحد من أهم مراكز مصر والشرق الأوسط فى تخصص شفط الدهون , وحقن الدهون الذاتية , كما أنه يقدم العديد من الخدمات التجميلية المرتبطة بالشعر والأسنان والجلدية والصحة النفسية , ويعتبر مركز Change me clinic واحد من المراكز التى تتميز بالجودة والتخصص والتجهيزات والمعدات الطبية , مما يؤهله أن ينافس معظم المراكز التجميلية المرتبطة بتخصصاته على مستوى العالم .

كذلك عيادة د. وائل غنيم والتي توفر العديد من الجراحات من بينها قسم الجراحات التجميلية وقسم شفط الدهون ونحت القوام والذي تجرى به جميع عمليات نحت القوام بمختلف تقنياتها‎‎.

أحمد السبكي أستاذ الجراحة العامة والمناظير وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، والذي يعتمد مركزه الطبي على مجموعة من الأطباء الخبراء في مجال شفط الدهون وعلاج البدانة بمختلف التقنيات العالمية.

مركز د. أحمد النبيل أستاذ جراحة السمنة والمناظير والذي أجرى عدد كبير من العمليات الناجحة في شفط الدهون وعمليات علاج السمنة.

سنساعدك على معرفة أفضل العيادات وأمهر الأطباء في هذا المجال، حتى لا تتردد كثيراً، كما يمكنك التعرف على أشخاص قد تعاملوا مع هذه العيادات من قبل، وترى نتيجة العملية بعينيك، ومن أهم هذه العيادات:

مركز الدكتور حسام أبو العطا في مصر.

مركز “ايستيورلد” في تركيا.

عيادة الدكتورغازي الثبتي بالسعودية.

معهد بريشة للتجميل بتايلاند.

مستشفى بانجباكوك الدولي.

مستشفى يانهي الدولي.

مستشفي بانكوك الملكي.

مجموعة ايثيكا الطبية.

مستشفى البحرين التخصصي.

مركز كوكونا للتحول الجمالي في دبي بالإمارات.

مركز آر سي الاسباني للجمال.

مجموعة ريجين الطبية الجمالية بكوريا الجنوبية.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: