fbpx

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول (1)

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول
88 / 100

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول تطوَّرت زراعة الشعر في إسطنبول عاصمة تركيا بشكل ملحوظ، وذلك لاعتمادها على أحدث التقنيات الطبية المتطورة في مجال زراعة الشعر، كما تتعاون مع أكبر جراحي العالم في زراعة الشعر، فأصبحت بذلك مؤهلة لإجراء جميع العمليات الجراحية للشعر بشكل دقيق ومتميز. ويُوفِّر لكم مركز إنترناشونال أستاتيك أفضل وأمهر فريق طبي وخبراء زراعة الشعر في إسطنبول، والحاصلين على أعلى الشهادات العلمية من أكبر الجامعات الأوروبية عالية المستوى.

ويُعتبر مركزنا الأكثر خبرة ونجاحا في عمليات زراعة الشعر في إسطنبول، وبخبرة تمتد لأكثر من 18 عامًا، والقيام بأكثر من 18 ألف عملية ناجحة في العالم، والمركز حاصل على تصريح من وزارة الصحة التركية، وباعتماد كبرى المعاهد الفرنسية المتخصصة في التجميل وزراعة الشعر حول العالم، فمركزنا هو خياركم الأمثل للحصول على زراعة شهر ناجحة وبنتائج مضمونة وبأسعار منافسة للجميع.

مقالات تهمك : زراعة الشعر بتقنيه DHI أقلام تشوي و مراحل عملية زراعة الشعر من البداية إلى النهاية

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول
ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

ما المقصود بعملية زراعة الشعر؟ وما المراحل الرئيسية التي ترتكز عليها تلك العملية؟

ما هي مميزات زراع

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول
ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

ة الشعر في إسطنبول تعتمد فكرة زراعة الشعر على عملية نقل لبُصيلات الشعر من المنطقة السليمة والصحيحة إلى المنطقة التي لا تخضع لزراعة الشعر لأسباب وراثية، كما هو الحال في مؤخرة وجانبي فروة الرأس وزرعها في المناطق التي تُعاني من الصلع وفقدان الشعر، وذلك إما لأسباب وراثية أو عضوية للشخص المريض. وتُعتبر زراعة الشعر مراحل ذات تنظيم مُرتَّب بتنسيق خاص بين الطبيب والمريض حتى يتم تنفيذها بالشكل المناسب، والذي يُلبِّي احتياجات المريض وأهدافه من إجراء العملية والاتفاق على التكلفة والتقنية المستخدمة حسب ما يناسب حالة المريض.

ما المراحل الرئيسية التي ترتكز عليها عمليات زراعة الشعر؟

مرحلة الاستشارة الطبية:

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول تبدأ أولى المراحل الخاصة بعمليات زراعة الشعر في إسطنبول بقيام المريض باستشارة الطبيب، وذلك من أجل معرفة جميع الإجراءات والتحضيرات المتاحة للعملية، ويقوم الفريق الطبي بالمركز بالتواصل مع المريض لمعرفة كل المعلومات الممكنة عن حياته الصحية وتاريخه العلاجي وأي أدوية يقوم بتناولها وتاريخ الصلع وفقدان الشعر في العائلة، ثم القيام بموعد مع الطبيب للاتفاق على التقنية المستخدمة، وذلك بعد القيام ببعض التحاليل الطبية للاطمئنان على صحته قبل العملية.

مرحلة التخدير:

ما هي مميزات زراعة الشعر في إسطنبول يُعتبر الهدف دومًا هو حصول المريض على أفضل النتائج في زراعة الشعر وعدم الإحساس بأي ألم أثناء العملية، ولذلك يقوم الطبيب بإخضاع المريض لتخدير خاص لفروة الرأس فقط عن طريق المخدر الموضعي، وذلك بنسب متفاوتة بين شخص وآخر حسب حالة كل مريض.

مرحلة الاقتطاف:

يبدأ الطبيب أولى الخطوات في العملية بعد ما يصبح المخدر فعَّالًا، وهو اقتطاف الشعر من المنطقة المانحة وبتركيز كبير على بُصيلات الشعر التي حددها الطبيب، حيث إن الطبيب يريد شعرًا معينًا ذا كثافة وخواص معينة بتقنية FUE، وذلك عن طريق جهاز الميكرو موتورز، حيث إن الجهاز مصمم خصيصًا لاقتطاف البُصيلات المحددة بكفاءة عالية ودقة متناهية.

مرحلة الفرز والتضميد:

يقوم الطبيب في هذه المرحلة بوضع البُصيلات المأخوذة من المنطقة المانحة في سائل للحفظ، وتكون مرحلة الفرز والتصنيف لبُصيلات على حسب عدد الشعرات، وذلك التقسيم لوضع كل وحدة ذات كثافة معينة في المنطقة التي تحتاج لنفس الكثافة المطلوبة.

مرحلة شقِّ القنوات الحاضنة لبُصيلات الشعر:

تعتمد هذه المرحلة الدقيقة على مهارة ودقة عالية من الطبيب المُعالج، والذي يوفِّره لك مركزنا كأحد أكبر مراكز زراعة الشعر في إسطنبول، حيث يقوم الطبيب بشقِّ المناطق المستهدفة في فروة الرأس، والتي سوف يتم غرس البصيلات بها، وتلك الشقوق تكون دقيقة وباتجاه معين ومحدد مسبقًا، وهي بمثابة الجيوب التي ستسكن بها البُصيلات وتكون كالبيئة الطبيعية لها.

مرحلة غرس بُصيلات الشعر النهائية:

بعد القيام بعملية شقِّ القنوات الحاضنة لبُصيلات الشعر، يقوم الطبيب بأخذ استراحة ليكمل بعدها المرحلة النهائية في عملية زراعة الشعر وهي غرس البُصيلات الجديدة في الأماكن المخصصة لها، كما تعتمد تلك المرحلة على مهارة طبية كبيرة في غرس البُصيلات في الاتجاه المناسب والعمق المطلوب حتى ينمو الشعر مثل الشعر الأصلي للمريض.

ما درجة ثبات نتائج العملية واستمرارها مدى الحياة؟

تتفاوت نتائج عملية زراعة الشعر في إسطنبول من شخص لآخر، حيث تتوقَّف على عدة عوامل، ومنها: يجب الأخذ في الاعتبار عمر المريض وجنسه، حيث تختلف عملية زراعة الشعر للنساء عن زراعة الشعر للرجال. ويتوقف أيضًا على نمط تساقط الشعر ومعدل تزايد الشعر المفقود. ويتوقف أيضًا على نوع الشعر ولونه، والخواص التشريحية والفسيولوجية لفروة الراس، والتي تُعتبر البيئة المستقبلة للشعر المزروع.

 

هل يمكن للمريض ملاحظة نتائج زراعة الشعر النهائية في وقت قصير؟

مميزات زراعة الشعر في إسطنبول نؤكِّد لكم أن عملية زراعة الشعر في إسطنبول تلقى إقبالًا واسعًا، وذلك للوصول لنتائج مميزة بعد وقت قصير. ونؤكِّد لكم أن ارتباط معدل ظهور النتائج بمدى دقة الطبيب ومهارته في غرس بُصيلات الشعر وأعداده المتقن للقنوات المستقبلة. يجب أيضًا على المريض أن يلتزم بنصائح وإرشادات الطبيب والمواظبة المستمرة على الجرعات العلاجية. كما يجب الابتعاد عن المشروبات الكحولية والتدخين والتعرُّض المباشر للمياه الساخنة أو الباردة أو حكِّ الشعر وغيرها من

الأمور التي قد تؤذي بُصيلة الشعر في مرحلة الشفاء النهائي. ونؤكِّد لكم أن مركزنا هو خياركم الأفضل للحصول على زراعة شعر ناجحة وذات نتائج مضمونة وبأسعار منافسة للجميع

 

ماذا تعرف عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟ (1)

مراكز زراعة الشعر في تركيا (1)

Source link

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: