fbpx

محمد عماد الدين أفضل دكتور شفط دهون في العالم العربي

شفط الدهون

عمليات شفط الدهون

إذا ما أجريت كل الطرق والوسائل العادية أو التقليدية للتخص من معاناة السمنة الموضعية ، ولكن انتهى بك الأمر إلى دون جدوى تُذكر ، فهذا شيئًا طبيعيًا لأن ممارسة التمارين الرياضية أو ممارسة أنظمة الريجيم المختلفة لن تُجدي نفعًا مع الدهون العنيدة التي تتركز في مناطق معينة من الجسم ، وهي من المشاكل التي يعانيها الرجال والنساء على حدًا سواء ، لذلك كانت لعمليات شفط الدهون النصيبب الأكبر من الإقبال على عمليات التجميل عمومًا ، فهي من العمليات التي لا تقتصر على شكل الجسم الجمالي فقط بل تعالج أيضا الكثير من المشاكل الصحية التي ربما تتفاقم مع تراكم الدهون داخل الجسم ،وحرصًا منا على كل من يريد إجراء عمليات شفط الدهون سنتناول في Dr z advisor المزيد عن أفضل الأطباء الماهرين في هذا المجال فتابعونا.


أولا ما المقصود بعمليات شفط الدهون ومتى يتم اللجوء إليها ؟

لكل من لا يعرف فإن عمليات شفط الدهون ، هي من أكثر العمليات التجميلية شيوعا في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة على وجه الخصوص، وذلك لمقدرتها على معالجة العديد من المشاكل التي يعانيها الرجال والنساء، وتهدف عمليات شفط الدهون إلى تفتيت وإزالة الدهون العنيدة التي تتراكم في مناطق معينة من الجسم رافضة الخضوع إلى العلاج بالوسائل الطبيعية ، وعلى الرغم أن عمليات شفط الدهون ليست من وسائل إنقاص الوزن أو التخلص من البدانة إلا إنها من الحلول الفعالة للتخلص من الدهون وتحسين شكل وقوام الجسم .

التخلص من دهون البطن ليس أمر هين، خاصةً في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة، ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن، التي تضمن لكل إمرأة إذابة دهون البطن، والتخلص منها بشكل نهائي .

معلومات عن عمليات شفط الدهون

تتم عمليات شفط الدهون تحت تأثير التخدير الكلي أو الموضعي وتستغرق من ساعة إلى ساعتين وفقا لكمية الدهن التي سيتم شفطها داخل العملية والتي تحدد نوع التخدير أيضًا.

وقد تعددت التقنيات الحديثة لإجراء هذه النوعية من العمليات فيمكن أن تتم بالشكل التقليدي الجراحي أو عن طريق التقنيات الحديثة للشفط مثل تقنية الليزر أو تقنية الفيزر ،وهي التقنيات التي أحدثت طفرة كبيرة في مجال عمليات شفط الدهون .


الدكتور محمد عماد الدين وعمليات شفط الدهون

كما قلنا من قبل عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية البسيطة التي لا تشكل خطورة على صحة الرجل أو المرأة، وليس لها أي أضرار إذا ما أُجريت بطريقة صحيحة على يد طبيب من أصحاب الخبرات ، لذلك لابد من وضع استراتيجية كاملة قبل الخضوع لهذا الإجراء بشأن كيفية اختيار الطبيب المناسب وفي Dr z advisor سنضع أمام أعينكم خبرات دكتور محمد عماد الدين لتكون مطمئنا على صحتك وعلى النتائج التي تطمح في الوصول إليها من العملية .

محمد عماد الدين أفضل دكتور في العالم العربي

د محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل حاصل علي ماجستير جراحات التجميل  من جامعه القاهرة و التي تعتبر من أعرق الجامعات في مصر وزميل كلية الجراحين  الملكية بأدنبره ، كما إنه عضو الجمعية المصرية للجراحة والجمعية المصرية لجراحات التجميل .

ويعتبر د محمد عماد والفريق المساعد من أفضل جراحي التجميل في مصر و الوطن العربي بأكمله يجري الكثير من العمليات التجميلية المختلفة ويتميز ببراعته في عمليات شفط الدهون ، حيث قام بالعديد والعديد من جراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولاده أو شد الجلد بعد خسارة الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقه البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة .

كيف يُجري دكتور محمد عماد الدين عملية شفط الدهون ؟

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون محمد عماد الدين أفضل دكتور شفط دهون في العالم العربي
عمليات شفط الدهون

يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أى عدوى وذلك بمخدر موضعى بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم بالإضافة إلي تقنية شفط الدهون بالفيزر وهو جهاز معتمد من هيئة الصحة و السلامة الأمريكية ولا يسمج لأى شخص عادي بإسستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

ويقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون بإستخدام الليزر رباعي الأبعاد و المعروف بالفيزر ، في تلك العملية يتم إذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حيث أنه يمكن الطبيب من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة أو الأفخاد و كأنه يرسم لوحه فنية بآداه رفيعة جداً تشبه فرشاة النحت.

كيف يُقيم دكتور محمد عماد الدين المريض ؟

يستخدم دكتور محمد عماد الدين وهو مدير مركز change me للتجميل أحدث التقنيات الحديثة التي لا يشعر معها المريض بأي ألام خلال إجراء العملية بل ويمكنه مغادرة المركز أو المستشفى بعد الإجراء مباشرًة أو بعد 24 ساعاة للإطمئنان عليه من قبل الدكتور محمد قبل المغادرة .

ووفقا لموقع Dr z advisor فإن دكتور محمد عماد الدين لا يُجري عملية شفط الدهون لكل من يلجأ إليه وحسب ، بل يستبقي الإجراءات الطبية بجلسة أو عدة جلسات للاستشارة مع المريض أولًا ، يتعرف فيها على حالته الصحية وأسباب لجوءه لهذه العملية ، وإن وجد دكتور محمد عماد المريض من المناسبين لهذا الإجراء فإنه سيبدأ في شرح العملية مع المريض أولًا وشرح التقنيات الحديثة التي يستخدمها والتي يتم تحديدها واختيارها وفقا لحالة المريض ، وسيطلع المريض أيضًا على النتائج المتوقعة وعن فترة النقاهة وعن سير العملية وخطواتها حتى يشعر المريض إنه أجرى العملية بالفعل في جلسة الاستشارة ، حتى لا يخشى ويكون ملمًا بكل التفاصيل .

للتواصل مع دكتور محمد عماد الدين

76 شارع الثورة – الدور الثامن – مصر الجديدة – القاهرة – مصر .

One thought on “محمد عماد الدين أفضل دكتور شفط دهون في العالم العربي

  1. Pingback: المؤخرة المرتفعة وما هي عملية تكبير المؤخرة+ تجربتي | Dr Z Advizor دليلك الطبى

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: