fbpx
Connect with us

جراحات التجميل

محمد عماد الدين أفضل طبيب تجميل في الشرق الأوسط

Published

on

عملية تجميل الأنف محمد عماد الدين أفضل طبيب تجميل في الشرق الأوسط

أصبحت العمليات التجميلية في عصرنا الحالي من الإجراءات التي يلجأ إليها الكثير من النساء والرجال أيضًا من أجل البحث عن مقومات الجمال المناسب لهم ، أو إصلاح بعض العيوب والتشوهات الخلقية ، أو الناتجة عن مراحل الحياة المختلفة مثل التعرض للحوادث أو الحروق ، ولأن في النهاية اللجوء إلى مختلف العمليات التجميلية أمر لا مفر منه ، لذلك كان لابد ولزامًا عند الخضوع لهذه الإجراءات اللجوء إلى الطبيب الماهر الذي تطمئن على نفسك بين يديه ، وبشأن هذا الصدد سنطلعكم في Dr z advisor على دكتور محمد عماد الدين أمهر الأطباء في الشرق الأوسط فتابعونا.


محمد عماد الدين أفضل طبيب على مستوى الشرق الأوسط

دكتور محمد عماد الدين يُعد من أكفأ اطباء التجميل في مصروالوطن العربي أيضا ، وقد حصل دكتورمحمد عماد الدين علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام.


إنجازات دكتور محمد عماد الدين التجميلية

قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة تكبيرالثدي و تصغيرالثدى أو شد الثدي ورفعه وجراحات شفط دهون منطقه الصدر للرجال لعلاج التثدي لدي الرجال وعمليات زرع الشعر للتخلص من الصلع الوراثي نهائيا وعمليات تجميل الأنف و تجميل الأذن الوطواطيه.

ويقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أى عدوى وذلك بمخدر موضعى بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

إزالة الكرش محمد عماد الدين أفضل طبيب تجميل في الشرق الأوسط
عمليات شفط الدهون

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم بالإضافة إلي تقنية شفط الدهون بالفيزر وهو جهاز معتمد من هيئة الصحة و السلامة الأمريكية ولا يسمج لأى شخص عادي بإسستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

دكتور محمد عماد الدين يستخدم أحدث الأجهزة الطبية

ويقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون بإستخدام الليزر رباعي الأبعاد و المعروف بالفيزر ، في تلك العملية يتم إذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حيث أنه يمكن الطبيب من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة أو الأفخاد و كأنه يرسم لوحه فنية بآداه رفيعة جداً تشبه فرشاة النحت.


مواصفات دكتور محمد عماد الدين على مستوى الشرق الأسط

دكتور محمد عماد الدين لديه الخلق المهني الذي يجعله ينصحك بعدم الخضوع للعملية إذا كانت بالفعل لا تناسبك كمريض.

يتابع تطورات الطب التجميلي لكي يضع التقنيات الحديثة بين يديك .

يعمل في مركز مجهز بأفضل التقنيات الحديثة والكوادر البشرية .

يقوم دكتور محمد عماد الدين بشرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي .

ترتاح له نفسيًا كمريض وتثق بحديثه .

لديه طاقم من الممرضات يعملن بإخلاص في خدمة المرضى.

تم النشر سابقاً بتاريخ: مارس 27, 2019 @ 4:11 مساءً

Continue Reading
2 تعليقان

2 Comments

  1. عبدالمحسن محمد عبدالعزيز

    يناير 6, 2020 at 4:30 مساءً

    انا من السعودية عمري ٥٠ سنة وزني ١٥٣ كيلو وطولي ١٨٦ سم …
    افكر بإجراء عملية شفط الدهون لوجود سمنه مفرطة .. أرجو الرد

  2. Pingback: ما هي تكلفة و مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة | Dr Z Advizor دليلك الطبى

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: