fbpx

زراعة الشعر في القاهرة وأسعار زراعة الشعر في القاهرة

زراعة الشعر في القاهرة

زراعة الشعر في القاهرة  لم تعد تقتصر عمليات زراعة الشعر على الإجراءات التجميلية فقط ولكنها تسهم بشكل فعال جدا في التغلب على مشكلة الصلع الوراثي أو المرضي للرجال، كما إنها وسيلة مبهرة النتائج لعلاج حالات ترقق وتساقط الشعر الناتج عن أمراض فروة الرأس سواء للرجال أو للنساء. 

عمليات زراعة الشعر في القاهرة

استطاعت عمليات زراعة الشعر أن تحقق نسب نجاح مرتفعة في العاصمة المصرية القاهرة وذلك بفضل ما تحتويه من مراكز طبية متخصصة في هذا المجال وحرص المراكز الطبية المتواجدة في القاهرة أيضا على تطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية، بالإضافة إلى توافر مجموعة كبيرة من أمهر وأفضل الخبراء في مجال زراعة شعر الحاملون لأعلى المؤهلات العلمية.

خطوات إجراء زراعة الشعر في القاهرة

تعتمد عمليات زراعة الشعر في القاهرة على تقنيتين رئيسيتين وهما:

تقنية الشريحة لزراعة الشعر

وهي التقنية الأقدم والأكثر استخداما والأقل سعرا وتتم هذه التقنية من خلال أخذ شريحة صغيرة من المنطقة الخلفية في الرأس ومن ثم يتم تقسيمها إلى أجزاء مُتناهية الصغر.

بعد ذلك يتم إحداث شق بسيط في المنطقة المصابة ومن خلاله تتم إعادة زراعة الشرائح الصغيرة والتي تحتوي كل منها على شُعيرة واحدة أو شعيرتان، وقد أثبتت تلك الطريقة في زراعة الشعر فاعليتها رغم ما لها من آثار جانبية تتفاوت درجة شدتها تبعاً لمستوى مرونة فروة الرأس، مثل حدوث تورمات طفيفة .

تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر

هي التقنية التي يتبعها أغلب الجراحين وهي الأكثر استخداما خلال السنوات الأخيرة فهي تناسب جميع احتياجات المرضى وتوقعاتهم حيث أنها آمنة تماماً ولا ينتج عنها أي آثار جانبية أو مضاعفات بعد الجراحة.

تجرى عملية زراعة الشعر بطريقة الطعوم الدقيقة عن طريق اقتطاف بصيلات بالغة الدقة من المنطقة المتبرعة تُقدر بقياس 1ملم، يتم زرع تلك الطعوم في المنطقة المراد علاجها باستخدام أجهزة جراحية بالغة التطور، أهم ما يُميز هذا الأسلوب الجراحي هو إلتئام الجروح بصورة سريعة والوصول إلى مرحلة الاستشفاء التام خلال 48 ساعة فقط من إتمام الجراحة.

وتتميز تلك التقنية بأنها لا تترك أثر لندبة في المنطقة المانحة مثل تقنية الشريحة، وتلك تعتبر أهم مميزاتها، ولكن يعيبها ارتفاع تكاليفها.

بعد زراعة الشعر بشهرين زراعة الشعر في القاهرة وأسعار زراعة الشعر في القاهرة

أسعار زراعة الشعر في القاهرة

تعتبر مصر وجهة اقتصادية جدًا فيما يتعلق بعمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل بشكل عام وذلك بسبب أن تكلفة زراعة الشعر في مصر منخفضة بالإضافة إلى خبرة الجراحين الكبيرة، حيث بدأت مراكز زراعة الشعر في الانتشار وتتباين تكلفة زراعة الشعر في مصر بحسب المكان الذي سيتم إجراء الجراحة فيه، فهناك مراكز راقية جدًا تستهدف العملاء الميسورين من المواطنين والأجانب، وتقدم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في مجال زراعة الشعر مع تمتعها بخدمات إقامة فندقية عالية الرفاهية، وهناك مراكز تستهدف العملاء من أصحاب الدخول المنخفضة أيضًا.

فيما يلي أسعار زراعة الشعر فى العاصمة المصرية القاهرة بشكلٍ متوسط:

زراعة الشعر بتقنية الشريحة: من 500 إلى 1,500 دولار أمريكي.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف: من 800 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة شعر الحواجب: من 1,000 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة شعر اللحية: من 1,000 إلى 3,000 دولار أمريكي.

https://www.youtube.com/watch?v=NBmQca_Pu8g

مراكز زراعة الشعر في القاهرة

تتوافر في العاصمة المصرية القاهرة أفضل مراكز زراعة الشعر المتخصصة والمتميزة في مجالها باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية بالإضافة إلى احتوائها على أمهر الأطباء الحاصلون على الشهادات العليا والمؤهلة لإجراء كافة عمليات زراعة الشعر المختلفة ومن أبرز مراكز زراعة شعر في القاهرة ما يلي:

عيادات المغربي: وهي من العيادات الرائدة في مجال زراعة الشعر بالقاهرة وأول عيادة تعتمد على طريقة الاقتطاف وتتخصص بصورة كاملة في علاج جميع أمراض الشعر ويتم ذلك اعتماداً على  أفضل الوسائل وأحدث التقنيات.

المركز التخصصي لزراعة الشعر: يقدم المركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات الطبية الخاصة بعلاج حالات الصلع وتساقط الشعر، مثل حقن الميزوثيرابي وحقن بلازما الشعر، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الشعر .

عيادة الشعر التخصصية (كوزميتيكا): تمتاز بكونها مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية، كما تقوم بعلاج حالات الصلع بالعديد من الطرق العلاجية والجراحية من بينها زراعة الشعر.

مركز تشانج مي: يضم المركز 30 طبيباً من أفضل وأكفأ الأطباء في مختلف التخصصات مدعمون بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة، يتكون المركز من عدة أقسام متخصصة تشمل العديد من فروع طب التجميل أبرزها قسم العلاج بالليزر، قسم تجميل وزراعة الأسنان، قسم التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى قسم زراعة الشعر.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: