fbpx

زراعة الشعر في مصر ومراكز زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر تعد عملية زراعة الشعر شكل من أشكال إعادة ترتيب نمو شعر الفرد سواء للرجل أو المرأة، وذلك عن طريق مجموعة من الخطوات يتم فيها أخذ جزء من الشعر والجلد الموجود في أطراف فروة الرأس أو الظهر لدى الفرد ونقلها لمناطق مختلفة من الرأس تعاني من فقدان وتساقط الشعر، وكل هذه الخطوات تتم دون الشعور بأي ألم أو انزعاج، وليكون المريض أكثر اطمئنانا بشأن هذه العملية، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل مراكز زراعة الشعر المتواجدة في مصر مع إيضاح التكلفة المحددة لإجراء العملية فتابعونا.

أسباب اللجوء لعملية زراعة الشعر في مصر

غالبا ما يكون نمط الصلع هو المسؤول عن تساقط الشعر، وهذا يعود إلى جينات الوراثة وتعود الحالات المتبقية من حدوث الصلع وتساقط الشعر إلى مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك الحمية الغذائية والضغط العصبي والأمراض المختلفة والاختلال الهرموني وتناول بعض الأدوية التي تساعد على تساقط الشعر وأيًا كانت الأسباب التي أدت لتساقط الشعر يبقى الحل الوحيد الأسرع هو اللجوء لعمليات زراعة الشعر البسيطة وبالفعل بدأت عمليات زراعة الشعر في التزايد خلال السنوات الأخيرة في مصر بفضل تواجد أفضل الأطباء والمراكز المعنية بعلم زراعة الشعر وهو ما سنوضحه خلال السطور القادمة.

المرشحون لعملية زراعة الشعر

يجب أن تتم عملية زراعة الشعر فقط على المرشحين المناسبين الذين تتوفر بهم الشروط والمعايير الصحية والتقنية وهو ما يتم معرفته أثناء استشارة أولية مع خبير استعادة الشعر.

 ومن أجل أن تكون مرشحا جيدا، يجب استيفاء خمسة معايير أساسية وهي:

تشخيص الصلع الوراثي أو أي حالة أخرى قابلة لاستعادة الشعر بالطرق الجراحية.

التحري عن العلاجات الطبية السابقة لاستعادة الشعر.

تساقط الشعر بشكل ملحوظ مما يؤثر على المظهر الجمالي.

وجود شعر كافي في المنطقة المانحة لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

وجود توقعات واقعية على ما يمكن القيام به خلال عملية زراعة الشعر.

يجب على المرضى صغار السن من الشباب ألا يعتبروا الجراحة طريقة لمنع تساقط الشعر، لأنها لا تمنع الهرمونات التي تسبب الصلع الوراثي.

حقن الدهون الذاتية في الوجه

مميزات إجراء زراعة الشعر في مصر

خضوعك لعمليات زراعة الشعر في مصر قد يجعلك تستفيد بعدد من المزايا أهمها:

تكلفة زراعة الشعر في مصر منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط السعر الإقليمي والعالمي لنفس الإجراء.

إجراء زراعة الشعر في مصر يتم باستخدام أحدث التقنيات الطبية.

يمكن للمريض الاستفادة من فرق سعر صرف الدولار مقابل عملة بلده نتيجة تحرير سعر صرف الجنيه المصري مؤخراً.

تتعاون مراكز النخبة Class A في مصر مع مجموعة من أبرز خبراء التجميل أغلبهم حاصلون على زمالة دولية ويحملون شهادة البورد الأمريكية.

تقدم مراكز التجميل في مصر عروضاً تتضمن حجز الفنادق وتوفير وسيلة انتقال وسداد التكلفة الإجمالية للرحلة من خلال نظام الدفع المتكامل.

إمكانية القيام بأكثر من إجراء تجميلي خلال ذات الرحلة وداخل نفس المركز.

زراعة الشعر في مصر
زراعة الشعر في مصر

تكاليف زراعة الشعر في مصر

تعتبر مصر وجهة اقتصادية جدًا في ما يتعلق بعمليات زراعة شعر وعمليات التجميل بشكل عام وذلك بسبب أن تكلفة زراعة شعر في مصر منخفضة بالإضافة إلى خبرة الجراحين الكبيرة، حيث بدأت مراكز زراعة شعر في الانتشار وتتباين تكلفة زراعة شعر في مصر بحسب المكان الذي سيتم إجراء الجراحة فيه، فهناك مراكز راقية جدًا تستهدف العملاء الميسورين من المواطنين والأجانب، وتقدم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في مجال زراعة شعر مع تمتعها بخدمات إقامة فندقية عالية الرفاهية، وهناك مراكز تستهدف العملاء من أصحاب الدخول المنخفضة أيضًا.

فيما يلي اسعار زراعة الشعر فى مصر بشكلٍ متوسط:

زراعة الشعر بتقنية الشريحة: من 500 إلى 1,500 دولار أمريكي.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف: من 800 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة شعر الحواجب: من 1,000 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة شعر اللحية: من 1,000 إلى 3,000 دولار أمريكي.

مراكز زراعة الشعر في مصر

إجراء عملية زراعة شعر في مصر له العديد من المزايا التي سيتمتع بها المريض سواء من داخل البلد أو وافد من الخارج وذلك لأن مراكز التجميل المصرية تتمتع بسمعة طيبة والجراحين المصريين يتمتعون بقدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية التي تضمن تحقيق النتائج المأمولة وتتعاون مراكز النخبة Class A في مصر مع مجموعة من أبرز خبراء التجميل أغلبهم حاصلون على زمالة دولية ويحملون شهادة البورد الأمريكية.

وللحصول على أفضل مكان لزراعة شعر في مصر يجب معرفة بعض الضوابط والمعايير التى يجب أن تطبق فى الأماكن الكبيرة التى لها اسمها وتاريخها الطبى فعند اتخاذ قرار إجراء عملية زراعة شعر يجب أن تعرف طبيعة المكان من حيث كونه , مركز أو عيادة زراعة , وهل هذا المكان معتمد وموثوق فيه ، وإن كانت عيادة فهل لديها الخبرات والكفاءات اللازمة أم لا ؟ ، حيث أن ذلك يشكل النسبة الأكبر في التأثير على جودة النتائج النهائية التي يحصل عليها المريض من العملية.

هذا وتتمركز أفضل مراكز زراعة الشعر في أكبر مدينتين مصريتين وهما على التوالي العاصمة القاهرة ثم الإسكندرية، ومن أبرز عيادات ومراكز زراعة الشعر بتلك المدن ما يلي:

مركز الروبي كلينيك لجراحات التجميل.

مركز روضة كلينيك لجراحات التجميل.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: