fbpx
Connect with us

تجميل غير جراحى

مركز Change me أفضل مركز تجميل في مصر

Published

on

مركز تجميل

لا شك أن عمليات التجميل المختلفة أصبحت من الوسائل المتاحة أمام الجميع بعد أن الظروف والتكنولوجيا التي نحياها في عصرنا الحالي ، ولأن اختيار طبيبك المختص لإجراء عمليتك من الأمور الهامة جدًا ، حيث اختياره يتوقف عليه نجاح العملية بأكملها أو فشلها ، كذلك لابد من مراعاة اختيار المركز أو العيادة أو المسستشفى التي ستخضع فيها لعمليتك فهي من المقومات المكملة أيضًا لنجاح العملية، ولمعرفة المزيد عن أفضل مراكز التجميل في مصر تابعونا على Dr z advisor.


مراكز التجميل في مصر

تشتهر مصر تاريخيا بظهور عمليات التجميل على المستوى العربي حيث أجرى القدماء المصريون أول عملية تجميل للأنف المكسور للملك رمسيس الثاني وهو ما ينسب الفضل التجميلي التاريخي إلى مصر أما عن التاريخ الحديث، فمصر تحتل المركز الثاني في عمليات التجميل عربيا بعد لبنان من حيث تاريخ البدء وإن كانت مصر لا تمتلك مستوى عالي من الرفاهية التي تقدمها لمرضاها إلا إنها تمتلك أكفأ وأمهر أطباء العالم فضلا عن امتلاكها قدر عالى من الخدمة الطبية التي تقدمها في مراكزها ومستشفياتها التجميلية المختلفة.

تتواجد معظم مراكز وعيادات التجميل في محافظتي القاهرة والإسكندرية، وعند اختيار افضل عيادات التجميل في مصر لابد من إجراء البحث المبدئي عبر الانترنت ومشاهدات التقييمات سواء كانت إيجابية أو سلبية، وسؤال بعض المرضى الذين يعانون من نفس حالتك عن تعامل الدكتور ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص، ومدى اهتمام العيادة بفترة ما بعد العملية ومتابعة النتائج.

page 2 مركز Change me أفضل مركز تجميل في مصر
عمليات تجميل مختلفة

مركز Change me أفضل مركز تجميل في مصر

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالى من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

وسنقدم لكم على موقع Dr z advisor أشهر الخدمات الطبية التي يقدمها مركز Change me .

يقدم مركز Change me جراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام

الجراحات التجميلية والترميمية

العناية بجمال البشرة وزراعة الشعر

تجميل وعلاج الأسنان

لماذا مركز Change me بالتحديد ؟

يسعى مركز Change me لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

مركز Change me من أفضل مراكز التجميل الموجدة في مصر ويضم عدد من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

يضم مركز Change me طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

يتمتع مركز Change me بأعلى درجة من النظافة والتعقيم .

يمتلك مركز Change me أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التقنية الحديثة التي تسهل إجراءات التجميل المختلفة من أجل راحة المرضى.

تم النشر سابقاً بتاريخ: مارس 27, 2019 @ 6:10 مساءً

Continue Reading
2 تعليقان

2 Comments

  1. ملك احمد

    يونيو 18, 2020 at 10:11 صباحًا

    ممكن اعرف اسعار عمليه تضييق المهبل بالليزر وبتحتاج كام جلسه

  2. Pingback: تكلفة عملية تضييق المهبل في مصر واحسن المراكز الموثوقة في القاهرة | Dr Z Advizor دليلك الطبى

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: