مستشفى شفا التخصصي

مستشفى شفا التخصصى

مستشفى شفا التخصصى بالتجمع الخامس واقسامها

مستشفى شفا التخصصى لكل داء دواء، ولكل مريض يبحث عن العلاج مركز شفاء التخصصي، ذلك المركز الذي يمثل النقلة النوعية بمستوى الخدمات الطبية الموجودة في مصر، فرغم تعدد المراكز الطبية المتخصصة في مصر إلا أننا اليوم سنقدم لكم مركز من نوع آخر مركز يتفوق على كافة المراكز الموجودة بتعدد الخدمات الطبية المقدمة فيه فهو لا يقدم فقط الخدمات العلاجية والطبية بل يقدم أيضاً خدمات رعاية المرضى وخدمات الاستشفاء فضلاً عن إجراء كافة أنواع عمليات التجميل المتخصصة بأحدث وأفضل التقنيات المتاحة عالمياً.

أهمية مستشفى شفا التخصصي

يعد مركز شفاء التخصصي واحد من أهم الصروح الطبية العالمية المشيدة حديثاً في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها، مركز يوفر خدمات صحية وعلاجية وتجميلية على أعلى مستوى، ويتم ذلك تحت يد مجموعة كبيرة من نخبة الكوادر الطبية والتمريضية الذين تم اختيارهم بدقة عالية.

خدمات مستشفى شفا التخصصى

يقدم مركز شفاء التخصصي خدمات الرعاية الصحية للمرضى المصريين والعرب والأجانب دون تفرقة، كما يقدم أيضاً خدمات الاستشفاء ويوفر غرف فندقية ذات طراز الخمس نجوم ، غرف يهتم الاهتمام بتعقيمها وتنظيفها وفق أحدث نظم التعقيم ومكافحة العدوى المعروفة عالمياً.

أهم ما يميز مستشفى شفا التخصصى

من أهم ما يميز مركز شفاء التخصصي أنه يضم نخبة كبيرة من الاستشاريين والخبراء في كافة فروع الطب ، فهو يضم أكثر من 50 طبيب خبير حاصل أغلبهم على شهادات عالمية مثل شهادة البورد الامريكية والكثير من شهادات الزمالة المتخصصة فى مجالاتهم، وبرغم من حداثة العمل بمركز شفاء التخصصي والذي تم افتتاحه منذ شهر يونيو من هذا العام إلا أنه أستطاع أن يكسب ثقة الكثير من المرضى ثقة جعلته المركز المفضل لديهم، خاصة وأنه ورغم جودة الخدمات الطبية المقدمة فيها إلا أن التكلفة فيه منخفضة جداً إذا ما قارنها بالعديد من الطبية المراكز الأخرى.

أسعار مستشفى شفا التخصصى

أن مركز شفاء التخصصي يحقق المعادلة الصعبة التي ترضى أي مريض وهي تقديم خدمة طبية عالمية بسعر منخفض، فتكلفة الخدمات الطبية المقدمة تناسب امكانيات جميع الأشخاص فمركز شفاء حرص على تقديم خدمات طبية كثيرة وطرق علاج متعددة لكي تناسب إمكانيات جميع الفئات.

الرعاية فى مستشفى شفا التخصصى

من المميزات الأخرى التي يتمتع بها مركز شفاء التخصصي يأنه يقدم أرقي نظم الرعاية الصحية وفقاً لمعايير الجودة العالمية فهو يقدم الرعاية الصحية لمختلف التخصصات الطبية والتي يأتي ف مقدمتها جراحات القلب وكهرباء القلب والأوعية الدموية والقسطرة التي يتم إجراها بواسطة أحدث الاجهزة فالمركز يقوم بعملية القلب المفتوح وعمليات زراعة الأجهزة المساعدة للقلب مثل جهاز تنظيم ضربات القلب وأجهزة المساعدة البطينية ومقوم نظم القلب وإزالة الرجفان ، وأيضاً عمليات تركيب دعامات القلب وغيرها الكثير.

جراحات العظام فى مستشفى شفا التخصصى

كما يتميز مركز شفاء التخصصي أيضاً بإجراء جميع أنواع جراحات العظام وخاصة جراحة تطويل القامة والتي يتم إجرائها بأحدث التقنيات مثل تقنية التطويل بجهاز الأليزاروف والتي تعد الأسهل والأقل ألما والأكثر فعالية فى النتائج، كما تتم أيضاً باستخدام تقنية المسمار النخاعي، وبيتم الاختيار من بينهم بناءاً على حالة المريض وإمكانياته المتاحة، فضلاً أيضاً عن عمليات تركيب المفاصل الصناعية وجراحات العمود الفقري مثل عملية دمج الفقرات أو عملية تثبيت الفقرات أو استئصال الصفيحة الفقرية، وجراحات الحوادث التي يتم فيها الاهتمام بعلاج الإصابات العظمية المفاجئة وإعادتها إلى حالتها الأصلية، وكذلك جراحة اليد والقدم مثل اصلاح الأوتار واصلاح النفق الرسغي و تركيب المثبتات الداخلية كالشرائح والمسامير، وجراحات عظام الأطفال خاصة تلك التي تهتم بإصلاح التشوهات الخلقية في الأطفال وبإصلاح العظام أثناء فترة النمو مثل جراحات علاج الأعوجاج.

إجراء عمليات السمنة بمستشفى شفا التخصصى

وأيضاً يتم في المركز إجراء كافة أنواع عمليات السمنة مثل عمليات تكميم المعدة وعمليات تدبيس المعدة وعمليات تحويل المسار وعمليات بالون المعدة، والتي يتم إجراء كلاً منهم وفق أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً.

علاج الأمراض الجلدية بمستشفى شفا التخصصى

ويوجد بالمركز قسم متخصص في الامراض الجلدية والتجميل، والذي تم تزويده بأحدث الأجهزة المتطورة سواء لاكتشاف الأمراض الجلدية أو لعلاجها مثل أجهزة الليزر بأنواعها المختلف وأجهزة الأشعة فوق البنفسجية، فضلاً عن ان المركز يقدم عمليات الحقن المختلفة سواء بالوه أو الشعر مثل حقن الفيلر وحقن البوتكس والميزوثرابي والبلازما، كما يقوم المركز بعمليات التجميل المختلفة مثل عمليات زراعة الشعر وشفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام.

أقسام مميزة بشفا التخصصى

ومن الأقسام المميزة بمكز شفاء التخصصي أيضاً قسم الأمراض الصدرية المجهزة بأحدث الأجهزة التي تستاعد على تشخيص هذه الأمراض وعلاجها سواء أمراض الرئة أو الالتهابات الرئوية أو الربو الشعبي أو السدة الرئوية المزمنة ، وغيرها.   ويوجد بالمراكز أيضا أقسام متخصصة لعلاج أمراض النساء ، ولمتابعة الحمل والتوليد، وأيضأ قسم لأمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، ووحدة خاصة لتشخيص الأورام وعلاجها ، وأقسام أخرى لأمراض الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون.   يوفر المركز أيضًا خدمة طبية هامة وهي خدمة المرافقين أو الجلساء المساعدين للمرضى في حالة عدم تفرغ أقاربهم، وهي خدمة مهمة حيث إنهم يعملوت على رعاية المرضى وخاصة المسنين منهم، والجدير بالذكر هنا أن هؤلاء المرافقين تم اختيارهم بدقة وتم تدريبهم وتأهيلهم بشكل كافي للتأكد من ضمان مستوى الخدمة التي سيقدمونها ودرجة حرصهم على سلامة المرضى.

التخدير بمستشفى شفا التخصصى

التخدير أيضاً من اهم مميزات مركز شفاء التخصصي فيمكنك الأطمئنان من هذه الناحية، فأطباء التخدير بالمركز من أمهر الأطباء الموجودين على مستوى مصر بأكملها، يقومون بعملية التخدير بسهولة فائقة ويراعون فيها كافة العوامل والتفاصيل الخاصة بصحة المريض والتي يحتمل أن تؤثر في جودة عملية التخدير.

تجميل المهبل في تركيا بالخطوات والأسعار

الرعاية الطبية بمستشفى شفا

مركز شفاء التخصصي مركز طبي متكامل فهو لا يقدم فقط خدمات الرعاية الطبية بل هو أيضاً يوفر أقسام خاصة بإجراء الإشاعات بكافة أنواعها مثل أشعة الأكس راي والرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والفحص الذري والأشعة السنية والأشعة بالصبغة وكذلك الأشعة التداخلية أو بالمنظار، والجدير بالذكر هنا أنه تم إمداد المركز بأحدث الأجهزة الخاصة بإجراء جميع أنواع هذه الأشعة لضمان الحصول على أفضل النتائج، كما يتوفر بالمركز أيضاً قسم خاص للسونار الرباعي وأشعة الموجات فوق الصوتية والتي يقوم بها أطباء متخصصين وليسوا مجرد فني أشعة.

التحاليل بشفا التخصصى

ويوجد أيضاً وحدة تحاليل طبية متكاملة لعمل كافة أنواع التحاليل الطبية التي يحتاج إليها المريض، وبالتالي يوفر المركز على المريض مجهود الانتقال لخارج المركز لإجراء أ نوع من أنواع التحاليل أو الأشعة الطبية. الحالة النفسية بمستشفى شفا التخصصى يتميز المركز أيضاً بغرف نظيفة وواسعة وجيدة التهوية فكافة الغرف الموجود به لها شرفات خاصة بها تطل على مناظر طبيعية خلابة تساعد على استرخاء المرضى وتحسين حالتهم النفسية، كما أن المرافق وخاصة دورات المياه نظيفة جداً ويوجد بها كافة الاحتياجات ووسائل التعقيم اللازمة، ولا يمكن ان نتحدث عن المرافق بدون أن نذكر صالة الاستقبال "الريسبشن" الخاص بالمركز والذي حرصت الأدارة على أن يكون مريح للانتظار ويوجد به شاشات عرض كبيرة تعرض مواعيد الأطباء وأسمائهم وتخصصاتهم حتى تسهل على المرضى الوصول إليهم.   وبالنسبة لطاقم الموظفين والممرضين تم اختيارهم على أعلى مستوى ، فهم يتمتعون بالخبرة والمرونة للتعامل مع أي حوادث طارئة، فضلاً عن سرعة البديهة والتي تساهم فى سرعة تلبية احتياجات المرضى وفهم رغباتهم الأساسية.

الرعاية بشفا التخصصى بشكل دائم

من مميزات المركز أيضاً اهتمامه بتسجيل سجلات المرضى الكترونيا لسهولة الوصول إليها عند الحاجة، وهي مربوطة جميعاً بشبكة الانترنت ومتاح الأطلاع عليها من قبل جميع الأطباء مما يضمن معرفة التاريخ الصحى للمريض والترعف على الأمراض التي يعانى منها والأدوية التي يستخدمها وبالتالي عجم صرف أدية قد تتداخل مع أدوية أخرى، أو أتخاذ إجراءات طبية معينة في حالة وجود ملاحة خاصة مدونة من قبل أي طبيب آخر، مثل الاحتياطات مرضى السكر والقلب عند فحوصات الأسنان أو احتياطات التي تراعها عند التعامل مع مرضى السيولة والتجلط الدموى. يوجد بالمركز أيضاً وحدة خاصة مزودة بأحدث أجهزة التعقيم المستخدمة عالمياً والتي تضمن تعقيم كافة الأدوات المستخدمة في جميع الأقسام بشكل دوري يومياً.

مراقبة الجودة بمستشفى شفا التخصصى

ومن مميزات المركز أيضاً توفير قسم خاص لإدارة الجودة، وذلك لتقييم جميع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، ولتلقى الشكاوي والمقترحات من المرضى بهدف تحسين مستوى الخدمات والتغلب على أي عيوب من المحتمل أن تكون مصدر إزعاج لدى البعض. واخيراً من أهم ما يميز مركز شفاء التخصصي أيضاً أنه يعتمد على نظام دقيق لمراقبة الجودة فى الخدمات الطبية التي يقدمها فى جميع التخصصات، وكذلك الجودة فى المركز ككل جودة التعقيم والنظافة والإدارة وتلقى الشكاوي وجودة التمريض ورعاية المرضى وغيرها، نظام يؤكد المسئولون عن المركز أنه سيؤهله قريبا للحصول على شهادة اعتماد الجودة العالمية.
Read more...
مستشفى شفا التخصصي

مستشفى شفا التخصصي لكل التخصصات بالتجمع الخامس

مستشفى شفا التخصصي تضم مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء ويوجد بها أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة، كذلك توفر جميع الإمكانيات الذي تتحد جميعاً بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية والعناية والرعاية للمرضى. بالإضافة إلى أن مستشفى شفا التجمع الخامس تتميز بأنها صرح طبي مجهز على أعلى مستوى ويتوفر به عنصري الهدوء والرقي.

نبذة عن مستشفى شفا التخصصي

حرص الفريق القائم على الصرح الطبي العظيم مستشفى شفا التخصصي التجمع الخامس، على أن يعبر الاسم المختار عن الهدف وراء تأسيس هذا الصرح، ولذلك فإن الهدف الأول لكل العاملين بالمستشفى هو الوصول بالمريض إلى مرحلة التعافي التام. ولذلك تضم مستشفى شفا التخصصي مجموعة من الكوادر البشرية الذي تعمل بروح الفريق الواحد، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية والعناية بالمرضى على أعلى مستوى. وذلك لتخفيف آلام المرضى والحد من معاناتهم، وتضم شفا التخصصي في التجمع الخامس مجموعة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات، بالإضافة إلى فريق كامل من التمريض ذوي الخبرة والكفاءة في كيفية التعامل مع المرضى بمنتهى الرقي. تم تأسيس مستشفى شفا التخصصي في أرقى مناطق مدينة القاهرة الجديدة، وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس في شارع التسعين الجنوبي. ومن خلالها يتم تقديم كافة الخدمات الطبية للمرضى؛ حيث تضم مستشفى شفا التجمع الخامس جميع التخصصات والأقسام والذي تم تجهيزيها بأحدث الأجهزة والتقنيات.

أهداف سامية لتوفير حياة أفضل

الهدف الأول لمستشفى شفا هو شفاء المريض من المرض بشكل كامل، مع الاهتمام بالمريض وتوفير جميع سُبل الراحة والعناية له، لذلك يتحد جميع العاملين بالمكان بداية من أصغر عامل، وحتى أكبر دكتور لخدمة المريض والاهتمام به. مستشفى شفا التخصصي في التجمع الخامس هي عبارة عن صرح ضخم يتسع لأكثر من 400 سرير، ويوجد به أجنحة متكاملة خاصة، وتتنوع الأسرة بين عدد من السرائر خاص بقسم الرعاية والعزل، ويصل عددهم ل 45 سرير، وتضم المشفى 20 غرفة عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة. مستشفى شفا تحرص على تقديم أفضل الخدمات الطبية المتوافقة مع المعايير الطبية العالمية، وتحتوي على 100 عيادة متاحة على مدار ال 24 ساعة لاستقبال المرضى، والتخفيف من آلامهم.

غرف مستشفي شفا التخصصي

ما يميز مستشفى شفا التخصصي

  • تقدم مستشفى الشفا للمرضى أفضل الأطباء والحاصلين على أعلى الشهادات العلمية العالمية، وفريق من الأطباء الاستشاريين، بالإضافة إلى أطباء مساعدين وفريق تمريض كامل مدرب على أعلى مستوى للتعامل بمنتهى الكفاءة مع المرضى على المستوى المعنوي والنفسي بطريقة راقية ومهذبة.
  • توفر مستشفى شفا التجمع الخامس صيدلية كبيرة مجهزة، وتحتوي على كل ما يحتاج إليه المريض من أدوية نادرة أو لازمة، وذلك بهدف التسهيل على المريض.
  • بجانب الخدمات الطبية تقدم مستشفى الشفا في التجمع الخامس خدمات غير طبية تتمثل في إقامة المريض، وتتيح اقامة أحد أفراد عائلته كمرافق مع المريض.
  • يتم عمل سجل طبي خاص بكل حالة مرضية، ويمكن للمريض الاطلاع عليها والحصول عليها في حالة عمل الفحوصات الدورية للاطمئنان عن صحته.
  • يحرص طاقم العمل المختص على تنظيف وتعقيم مستشفى شفا بالكامل وبشكل دوري، وذلك لوقاية تعرض المرضى للعدوى أو انتقال للأمراض من وإلى المرضى.
  • توفير جميع الإمكانيات والموارد الذي يتم تقديمها للمرضى وعائلتهم أثناء فترة الإقامة بالمستشفى.
  • يتم التعامل مع المرضى وعائلتهم بمنتهى اللطف والرحمة، وذلك حرصاً من جميع العاملين بالمستشفى على نفسية المريض وعائلته وتفهماً لوضعهم.
  • يوجد بداخل مستشفى الشفا التخصصي قسم العناية المركزة الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية للتعامل مع جميع حالات المرضى، ومن خلال هذا القسم يتم متابعة المرضى بشكل مستمر ومتابعة حالة المريض للاطمئنان عليه.
  • الشفا التخصصي في التجمع الخامس توفر مجموعة من سيارات الإسعاف الذي تعمل على مدار ال 24 ساعة، وذلك لإنقاذ المرضى ونقلهم في حالة الطوارئ.
  • توفير قسم كامل للأشعة مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات؛ حيث يمكن من خلاله إجراء جميع أنواع الأشعة المطلوبة مثل أشعة الرنين المغناطيسي، وأشعة الماموجرام، والأشعة المقطعية وغيرها.
  • يوجد بالشفا التخصصي في التجمع الخامس قسم كامل مجهز على أعلى مستوى لعمل السونار للبطن والمهبل، وذلك لتطمئن الأم الحامل على صحتها وصحة الجنين خلال التسعة أشهر.
  • خدمة الطوارئ الذي يتم تقديمها للمرضى في مستشفى الشفا التجمع الخامس تتوافق مع مبادئ النظام الكندي.
  • جميع العاملين من الأطباء وفريق التمريض يتعاملون مع المرضى بما يتناسب مع أخلاقيات وآداب المهنة، مما يحافظ على معنويات المريض ونفسيته.

مستشفي شفا التخصصي

شهادات مستشفى شفا التخصصي

شفا التخصصي بالتجمع الخامس حاصلة على اعتماد بمزاولة المهنة من جميع الجهات المختصة والمعنية بذلك، ولقد حصلت مستشفى شفا التخصصي على الاعتماد الخاص بمستوى الجودة في الأداء من المنظمة الدولية للمعايير والمعروف أنها يتم منحها طبقاً لمقاييس الجودة الدولية والذي تقيس مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة.

أقسام مستشفى الشفا التخصصي

يتميز الصرح الطبي الكبير مستشفى شفا التجمع الخامس، بأنه يحتوي على جميع التخصصات ويحرص على تقديم كافة الخدمات الطبية، على أعلى مستوى. وللحصول على خدمة متميزة لا مثيل لها يتم الدمج بين الكوادر البشرية المتخصصة وذوي الخبرة والكفاءة المهنية، وبين توفير أحدث الأجهزة والتقنيات، مما يترتب عليه حصول المريض على خدمة طبية ورعاية متميزة ليصل إلى الشفاء الكامل والتعافي التام. والأقسام الموجودة بمستشفى شفا في التجمع الخامس هي:
  • قسم العناية بحديثي الولادة وأمراض الأطفال.
  • قسم النساء والتوليد، وعلاج حالات العقم وتأخر الإنجاب.
  • قسم أمراض الذكورة والمسالك البولية، وأمراض الكلى.
  • قسم الجراحة والذي يتم به إجراء جميع العمليات الجراحية في جميع أجزاء الجسم، وخاصة جراحة العمود الفقري والعظام، وجراحة القلب، وجراحة التجميل، وجميع العمليات الجراحية الدقيقة، ولقد حققت مستشفى شفا نسبة نجاح عالية جداً على مستوى الشرق الأوسط.
  • قسم العناية المركزة والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والتقنيات لمتابعة حالات المرضى.
  • قسم المختبر والمعامل، وفي هذا القسم يتمكن المريض من إجراء جميع التحاليل الطبية سواء بهدف تشخيص المرض، أو بهدف الاطمئنان على صحة المريض بشكل عام.
  • قسم الأشعة ومن خلاله يستطيع المريض إجراء أي نوع من أنواع الأشعة الحديثة؛ حيث أن هذا القسم تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والتقنيات.
  • قسم خاص بالعلاج الطبيعي.
  • قسم التخدير ويتميز هذا القسم بأنه يتم تعقيمه وتنظيفه بشكل دوري، وذلك لتوفير أقصى حماية للمرضى.
  • قسم أمراض الباطنة والجهاز الهضمي.
  • قسم أمراض القلب.
  • قسم لجراحات الأورام.
  • قسم علاج السكري وجراحات السمنة.

كيف تتم عمليات شفط الدهون في القاهرة ؟

فريق عمل كفؤ ومدرب على مستويات عالمية

وعلى المستوى العام يُعد الهدف الأول لمستشفى شفا التخصصي هو أن يحصل المريض على أعلى رعاية طبية بداية من دخول المريض إلى المستشفى وحتى الوصول إلى الشفاء والخروج منها، لذلك يحرص الفريق القائم على العمل على رفع مستوى الخدمة دائماً في جميع الأقسام. ويبذل فريق العمل قصارى جهده لتحصل مستشفى شفا التخصصي على المكانة الأفضل بين نظائرها، لتصبح هي الصرح الطبي الرائد الذي يقدم جميع الخدمات الذي يحتاج إليها المرضى. سواء داخل مصر أو في أي دولة في الشرق الأوسط بأكمله، ويتم ذلك من خلال التطوير المستمر من جميع الخدمات الطبية، لتقديم كافة الخدمات لكافة المرضى على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط. وتعمل مستشفى شفا التخصصي على توفير دورات تدريبية للأطباء من جميع دول الوطن العربي والبلاد المجاورة، وتحرص على تنفيذ أهداف كلية الطب في توفير التدريبات اللازمة وتعليم الأطباء، وذلك بهدف إخراج أجيال جديدة من الأطباء في جميع التخصصات الطبية. كما أن مستشفى شفا التجمع الخامس تتيح جميع الإمكانيات العلمية للباحثين والدارسين، مما يعطي لجميع الدارسين فرصة حقيقية بالترقي والتقدم وتحقيق الأهداف المنشودة. وليس هذا فقط وإنما تحرص مستشفى شفا التخصصي على التبادل العلمي بين المستشفيات من داخل مصر، والمستشفيات الأخرى في جميع دول العالم. وذلك بهدف تبادل الخبرات العلمية، وذلك عن طريق إقامة الندوات وإقامة المؤتمرات العلمية، مما يتيح فرصة التعلم والتدريب والتطوير أيضاً في جميع الخدمات الطبية. مستشفى شفا التخصصي

جراحات السمنة في مستشفى شفا التخصصي

فيما يخص علاج السمنة والتخلص من الوزن الزائد يوجد بمستشفى شفا بالتجمع الخامس قسم خاص متخصص بهذه الحالات، وفي حالات السمنة المفرطة الذي لا ينفع معها ممارسة الرياضة أو اتباع حمية غذائية يكون الحل الوحيد هو التدخل الجراحي. وتقدم مستشفى شفا التخصصي في التجمع الخامس قسم مختص بإجراء الجراحات الخاصة بتخفيف الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، كجراحة تكميم المعدة، وجراحة تغيير مسار المعدة، وعملية تدبيس المعدة، وبالون المعدة أيضاً. ومما لا شك فيه أن تحديد نوع العملية يتوقف على الكثير من العوامل منها حالة المريض النفسية، والجسدية، والأمراض التي يعاني منها المريض بناءً على كل ذلك يتم تحديد نوع العملية الذي تناسب المريض. ولا يتم إجراء العملية الجراحية إلا بعد أن يقوم الطبيب بفحص المريض بشكل كامل، والاطمئنان على صحته، والتحدث معه عن حالته والعقاقير الذي يتناولها، والتاريخ المرضي له ولعائلته. ثم يتم إجراء مجموعة من التحاليل الطبية للاطمئنان على صحة المريض، وبعد اتخاذ القرار المناسب بالعملية يقوم الطبيب بشرح كل تفاصيل العملية، وتوضيح النتائج المترتبة على العملية، والمضاعفات المتوقعة إن وجدت. وبذلك يصبح المريض يعرف كل التفاصيل الخاصة بالعملية المحددة للتخلص من الوزن الزائد، ويتم تنفيذ إجراءات العملية الجراحية، وبعد الانتهاء منها يقوم الطبيب بمتابعة المريض باستمرار داخل مستشفى شفا بالتجمع الخامس، حتى يتعافى المريض تماماً. وبعد أن يتماثل المريض الشفاء، يقوم الطبيب بإعطاء المريض مجموعة من النصائح عن كيفية التعامل، وتوضيح الطريقة الصحيحة لتناول الغذاء الصحي حتى يتجنب المريض التعرض مرة أخرى لزيادة الوزن وتراكم الدهون بداخل جسمه.

دور المشرفة الاجتماعية في مستشفى شفا

وتحرص مستشفى شفا التخصصي في التجمع الخامس على وجود مشرفة اجتماعية؛ حيث تؤمن الإدارة بأن لها دور عظيم لا يمكن إهماله، ويتمثل دور المشرفة الاجتماعية في مستشفى شفا بالتجمع الخامس في النقاط الآتية: أولاً تقوم المشرفة الاجتماعية بعمل جوالات تفقدية في الصباح للاطمئنان على المرضى؛ حيث تقوم بتقديم النصائح اللازمة والمفيدة للمرضى. ثانياً تستمع الأخصائية الاجتماعية لما يقوله المرضى، وتقوم بتسجيل أهم المقترحات والملاحظات، وتقوم بطرحها على الجهات المختصة للعمل على معالجة المشاكل وتنفيذ المقترحات المقدمة في أسرع وقت. ثالثاً يتم نشر مجموعة من الصناديق في جميع اقسام مستشفى شفا، وهذه الصناديق لتسجيل الشكاوى والمقترحات بها، مما يجعل عملية التواصل بين الجهات المختصة والمريض مستمرة. رابعاً للمشرفة الاجتماعية دور هام في التعامل مع مرضى السرطان، وذوي الاحتياجات الخاصة؛ حيث تقوم بوضع حلقات تجمع بين المرضى ليقوموا بعمل أنشطة ثقافية وترفيهية وذلك يفيد بشكل كبير المرضى المتواجدين في مستشفى شفا التخصصي لوقت طويل.  

ما هي مشكلتك تواصل معنا

  [forminator_form id="29539"]
Read more...
مستشفى شفا

مستشفى شفا التخصصي

مستشفى شفا التخصصي أحد أهم المراكز الطبية المشيدة حديثاً في مصر...مستشفى من طراز خاص أحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الطبية الموجودة في مصر،  فهي لا تحرص على تقديم الخدمات الطبية الفاخرة فقط بل إنها أيضاً تنافس وبقوة للحصول على شهادة اعتماد الجودة العالمية لتصبح واحدة من أهم المراكز العلاجية والاستشفائية المعتمدة دولياً.     تقع مستشفى شفا التخصصي بشارع التسعين الجنوبى فى منطقة التجمع الخامس، تلك المنطقة التي توفر للمرضى الهدوء والراحة والسكينة لابتعادها عن أماكن التجمعات السكنية المزدحمة ونقاء الجو بها.     تتمتع مستشفى شفا بالعديد من المواصفات الخاصة التي جعلتها أهم المستشفيات الموجودة في مصر فهي لا تقدم فقط الخدمات الطبية والعلاجية بل إنها تعمل أيضاً على تقديم خدمات الاستشفاء والنقاهة لما بعد العمليات الجراحية، ولذلك فهي تعتبر منتجع طبي متكامل يدخله المريض بحثاً عن الشفاء فيغادره معاف بإذن الله.    

شفا .. مستشفى بمواصفات خاصة

 
توفر مستشفى شفا مراكز تخصصية لكل الخدمات الطبية التي قد يحتاج إليها أي مريض داخل المستشفى حتى لا يضطر للخروج خارجها وبذل أي مجهود، فهي توفر:
   
  • مركزاً خاص للأشعة: تم تزويده بأحدث أجهزة الأشعة المتوفرة عالمية كأشعة الرنين المغناطيسي والأشعة السينية والأشعة المقطعية والماموجرام وغيرها.
 
  • مركزاً خاصة للتصوير بالموجات فوق الصوتية: تم تزويده بأحدث أجهزة التصوير بالسونار كالفور دي و السونار الخماسي غيرها.
 
  • مركزاً خاص لخدمات التحاليل الطبية والمخبرية: يتم فيه إجراء كافة أنواع التحاليل الطبية التي قد يحتاج إليها المريض سواء كانت تحاليل للدم أو لاكتشاف الامراض أو تحاليل للهرمونات وغيرها.
 
  • صيدلية علاجية متكاملة: وذلك لتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية الإضافية التي يمكن أن يحتاج إليها المريض أثناء علاجه بالمستشفى.
 
  • بنك الدم: وفيه تم توفير جميع فصائل الدم المختلفة وحفظها وفق المعايير العلمية الاكثر صرامة لضمان حماية سلامة وحياة المرضى.
    وبالرغم من الافتتاح القريب لمستشفى شفا وحداثة العمل بها والذي بدأ منذ شهر يونيو الماضي، إلا إنها أستطاعت أن تكون في صدارة المستشفيات الطبية المصرية بفضل الثقة التي اكتسبتها من المرضى وزيادة ترشيحهم لها أفضل مستشفى موثوق بها وبخدماتها الطبية والتي تحرص على تقديمها بتكلفة مناسبة جداً تناسب كافة المستويات الاقتصادية للمرضى.   تضم مستشفى شفا مجموعة كبيرة من نخبة الكوادر الطبية والتمريضية الذين تم اختيارهم بدقة عالية جداً لضمان جودة الخدمة الطبية المقدمة ولرفع نسب نجاح الاجراءات الطبية التي يتم إجرائها داخلها، فمستشفى شفا تضم أكثر من 50 طبيباً من أفضل الاستشاريين الموجودين على المستوى الدولي والحاصلين على أعلى الشهادات العلمية وشهادات الزمالة وكذلك شهادات البورد الأمريكية.    
مستشفى شفا
مستشفى شفا
 

خدمات طبية متنوعة

 
تقدم مستشفى شفا جميع أنواع الخدمات الطبية فى مختلف فروع الطب فهي توفر :
 
  • قسم خاص لأمراض النساء والتوليد: يتم في هذا القسم متابعة الحمل منذ البداية وحتى مرحلة الولادة، وكذلك علاج حالات تأخر الحمل والعقم المختلفة.
 
  • قسم خاص لأمراض العيون وتصحيح الإبصار: يتم فيه علاج كافة الأمراض المتعلقة بالعيون مثل عمليات تصحيح الإبصار وإزالة المياه البيضاء والزرقاء وعلميات الجسم الزجاجي وعمليات علاج الشبكية وغيرها.
 
  • قسم خاص لأمراض القلب: وفيه يتم القيام بإجراء جراحات القلب المختلفة كهرباء القلب والأوعية الدموية والقسطرة وعمليات زراعة الأجهزة المساعدة وأيضاً عمليات تركيب دعامات القلب .
 
  • قسم خاص لجراحات العظام: يتم فيه إجراء أهم جراحات العظام ومن بينهم جراحة تطويل القامة وجراحات العمود الفقري المختلفة وعمليات تركيب المفاصل الصناعية وجراحات الحوادث وجراحات إصلاح التشوهات الخلقية في عظام الأطفال.
 
  • قسم خاص للتجميل: يضم عدد كبير من أشهر أطباء التجميل فى مختلف التخصصات مثل عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام وعمليات شد الجسم وإزالة الترهلات وعمليات التجميل بمواد الحقن المختلفة كالفيلر والبوتكس.
 
  • قسم للأسنان: وفيه يتم القيام بعلاج كافة مشاكل الأسنان وكذلك إجراء عمليات تجميل الأسنان وتبيض الأسنان وزراعة الأسنان وتلبيس الأسنان.
 
  • عيادة خارجية: يتم فيها توقيع الكشف على المرضى الغير مقيمين بالمستشفى فى مختلف التخصصات.
 
  • قسم للطوارئ: وفيه يتم استقبال الحالات الحرجة والطارئة والأفراد المصابين فى الحوادث المختلفة.
 
  • قسم الرعاية المركزة: والتي يتم فيه رعاية المرضى ذو الحالات الحرجة والخاصة التي تتطلب عناية طبية فائقة على مدار اليوم.
 
  • قسم جراحات السمنة: وفيه يتم القيام بعمليات التخلص من السمنة كتدبيس المعدة وبالون المعدة وتحويل المسار.
    وبالنسبة لغرف إقامة المرضى نؤكد لكم أنها مشيدة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية فالجدران تم طلائها بألون فاتحة والأرضيات مصنعة من مواد مكافحة للعدوى، وهي واسعة ومريحة وجميعها بشرفات تطل على مناظر طبيعية خلابة وتضمن التهوية الجيدة للغرفة، ولنصدق القول فهي غرف فندقية من طراز الخمس نجوم ويتم فيهم توفير 300 سرير.    
مستشفى شفا
مستشفى شفا
 

حقن الفيلر الوجه قبل وبعد واسعار حقن الفلير ومميزات حقن الفلير للوجه

وبالإضافة لكل ما سبق تتمتع مستشفى شفا أيضاً بمميزات أخرى عديدة تجعلها المرشح الأول  لكم ومنها:
 
  • الطاقم الطبي (الممرضون): لن تجد مثلهم في أي مكان فهم أولا حاصلون على شهادة كلية التمريض وليسوا ممرضين بالخبرة فقط، تم اختيارهم بعد سلسلة من الاختبارات الشاقة لضمان تقديمهم خدمة جيدة للمرضى، فبمجرد زيارتك لمستشفى شفا ستجدهم كالفراشات يحومون حول المرضى لرعايتهم الدائمة وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وتم تخصيص جزء منهم لمرافقة المرضى بشكل دائم في حالة عدم وجود مرافقين وهي خدمة طبية خاصة لن تجدها فى العديد من المستشفيات .. فشفاء توفر بناءاً على طلب المريض مرافقاً خاصاً له على مدار الـ 24 ساعة يومياً.
 
  • غرف العمليات: غرف عمليات مستشفى شفا مشيدة بدقة بالغة وتم فيها مراعاة معايير النظافة والجودة والتعقييم الدولية، وتم إمداداها بأهم الأجهزة الحيوية لمتابعة مؤشرات الجسم المختلفة خلال إجراء العملية، وتحتوي شفا على 10 غرف عمليات.
 
  • مراعاة وقت المرضى: من أم مميزات مستشفى شفا درجة حرص العاملين بها سواء كان من الأطباء أو الإداريين على الالتزام بالمواعيد المحددة لكل مريض لعدم إهدار الوقت، ولذلك فهناك لن تحتاج للانتظار طويلاً للدخول إلى غرفة الفحص.
 
  • الاحتفاظ الالكتروني بسجلات المرضى: وها هي ميزة أخرى لا تتوافر إلا فى المراكز العالمية وهي خدمة تسجيل سجلات المرضى الكترونياً وربطها بشبكة الانترنت تلك الخدمة التي توفر الاحتفاظ ببيانات المرضى وسهولة الوصول إليه عند الحاجة ، وهي متاحة للإطلاع عليها من قبل جميع الأطباء وبالتالي فإن ذلك يحمى المريض من الكثير من المخاطر أهمها تداخل الأدوية.
 
  • التعقيم الشامل: تحرص مستشفى شفا على التعقيم الدوري لكافة مرافق المستشفى من غرف إقامة للمرضى وصالات للانتظار وغرف العمليات ، وذلك باستخدام أحدث أجهزة التعقيم العالمية ومنها أجهزة التعقيم الكيميائي والتعقيم بالحرارة.
 
  • خدمة العملاء وتلقى الشكاوي: قسم خاص يستقبل شكاوي المرضى على مدار الـ 24 ساعة وكذلك تساؤلاتهم واستفسارتهم في كل ما يخص الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى.
 
مستشفى شفا
مستشفى شفا
   
وأخيراً إذا أردتم المزيد من التفاصيل عن مستشفى شفا التخصصي والخدمات الطبية التي تقدمها يمكنكم زيارتها بأنفسكم في العنوان التالي:
    شارع 90 الشمالي، التجمع الخامس ، القاهرة الجديدة.   أو الإتصال تليفونياً على الخط الساخن ( 15051)
Read more...