fbpx

مستشفى شفا التخصصي

مستشفى شفا

مستشفى شفا التخصصي أحد أهم المراكز الطبية المشيدة حديثاً في مصر…مستشفى من طراز خاص أحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الطبية الموجودة في مصر،  فهي لا تحرص على تقديم الخدمات الطبية الفاخرة فقط بل إنها أيضاً تنافس وبقوة للحصول على شهادة اعتماد الجودة العالمية لتصبح واحدة من أهم المراكز العلاجية والاستشفائية المعتمدة دولياً.

 

 

تقع مستشفى شفا التخصصي بشارع التسعين الجنوبى فى منطقة التجمع الخامس، تلك المنطقة التي توفر للمرضى الهدوء والراحة والسكينة لابتعادها عن أماكن التجمعات السكنية المزدحمة ونقاء الجو بها.

 

 

تتمتع مستشفى شفا بالعديد من المواصفات الخاصة التي جعلتها أهم المستشفيات الموجودة في مصر فهي لا تقدم فقط الخدمات الطبية والعلاجية بل إنها تعمل أيضاً على تقديم خدمات الاستشفاء والنقاهة لما بعد العمليات الجراحية، ولذلك فهي تعتبر منتجع طبي متكامل يدخله المريض بحثاً عن الشفاء فيغادره معاف بإذن الله.

 

 

شفا .. مستشفى بمواصفات خاصة

 

توفر مستشفى شفا مراكز تخصصية لكل الخدمات الطبية التي قد يحتاج إليها أي مريض داخل المستشفى حتى لا يضطر للخروج خارجها وبذل أي مجهود، فهي توفر:

 

 

  • مركزاً خاص للأشعة: تم تزويده بأحدث أجهزة الأشعة المتوفرة عالمية كأشعة الرنين المغناطيسي والأشعة السينية والأشعة المقطعية والماموجرام وغيرها.

 

  • مركزاً خاصة للتصوير بالموجات فوق الصوتية: تم تزويده بأحدث أجهزة التصوير بالسونار كالفور دي و السونار الخماسي غيرها.

 

  • مركزاً خاص لخدمات التحاليل الطبية والمخبرية: يتم فيه إجراء كافة أنواع التحاليل الطبية التي قد يحتاج إليها المريض سواء كانت تحاليل للدم أو لاكتشاف الامراض أو تحاليل للهرمونات وغيرها.

 

  • صيدلية علاجية متكاملة: وذلك لتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية الإضافية التي يمكن أن يحتاج إليها المريض أثناء علاجه بالمستشفى.

 

  • بنك الدم: وفيه تم توفير جميع فصائل الدم المختلفة وحفظها وفق المعايير العلمية الاكثر صرامة لضمان حماية سلامة وحياة المرضى.

 

 

وبالرغم من الافتتاح القريب لمستشفى شفا وحداثة العمل بها والذي بدأ منذ شهر يونيو الماضي، إلا إنها أستطاعت أن تكون في صدارة المستشفيات الطبية المصرية بفضل الثقة التي اكتسبتها من المرضى وزيادة ترشيحهم لها أفضل مستشفى موثوق بها وبخدماتها الطبية والتي تحرص على تقديمها بتكلفة مناسبة جداً تناسب كافة المستويات الاقتصادية للمرضى.

 

تضم مستشفى شفا مجموعة كبيرة من نخبة الكوادر الطبية والتمريضية الذين تم اختيارهم بدقة عالية جداً لضمان جودة الخدمة الطبية المقدمة ولرفع نسب نجاح الاجراءات الطبية التي يتم إجرائها داخلها، فمستشفى شفا تضم أكثر من 50 طبيباً من أفضل الاستشاريين الموجودين على المستوى الدولي والحاصلين على أعلى الشهادات العلمية وشهادات الزمالة وكذلك شهادات البورد الأمريكية.

 

 

مستشفى شفا
مستشفى شفا

 

خدمات طبية متنوعة

 

تقدم مستشفى شفا جميع أنواع الخدمات الطبية فى مختلف فروع الطب فهي توفر :

 

  • قسم خاص لأمراض النساء والتوليد: يتم في هذا القسم متابعة الحمل منذ البداية وحتى مرحلة الولادة، وكذلك علاج حالات تأخر الحمل والعقم المختلفة.

 

  • قسم خاص لأمراض العيون وتصحيح الإبصار: يتم فيه علاج كافة الأمراض المتعلقة بالعيون مثل عمليات تصحيح الإبصار وإزالة المياه البيضاء والزرقاء وعلميات الجسم الزجاجي وعمليات علاج الشبكية وغيرها.

 

  • قسم خاص لأمراض القلب: وفيه يتم القيام بإجراء جراحات القلب المختلفة كهرباء القلب والأوعية الدموية والقسطرة وعمليات زراعة الأجهزة المساعدة وأيضاً عمليات تركيب دعامات القلب .

 

  • قسم خاص لجراحات العظام: يتم فيه إجراء أهم جراحات العظام ومن بينهم جراحة تطويل القامة وجراحات العمود الفقري المختلفة وعمليات تركيب المفاصل الصناعية وجراحات الحوادث وجراحات إصلاح التشوهات الخلقية في عظام الأطفال.

 

  • قسم خاص للتجميل: يضم عدد كبير من أشهر أطباء التجميل فى مختلف التخصصات مثل عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام وعمليات شد الجسم وإزالة الترهلات وعمليات التجميل بمواد الحقن المختلفة كالفيلر والبوتكس.

 

  • قسم للأسنان: وفيه يتم القيام بعلاج كافة مشاكل الأسنان وكذلك إجراء عمليات تجميل الأسنان وتبيض الأسنان وزراعة الأسنان وتلبيس الأسنان.

 

  • عيادة خارجية: يتم فيها توقيع الكشف على المرضى الغير مقيمين بالمستشفى فى مختلف التخصصات.

 

  • قسم للطوارئ: وفيه يتم استقبال الحالات الحرجة والطارئة والأفراد المصابين فى الحوادث المختلفة.

 

  • قسم الرعاية المركزة: والتي يتم فيه رعاية المرضى ذو الحالات الحرجة والخاصة التي تتطلب عناية طبية فائقة على مدار اليوم.

 

  • قسم جراحات السمنة: وفيه يتم القيام بعمليات التخلص من السمنة كتدبيس المعدة وبالون المعدة وتحويل المسار.

 

 

وبالنسبة لغرف إقامة المرضى نؤكد لكم أنها مشيدة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية فالجدران تم طلائها بألون فاتحة والأرضيات مصنعة من مواد مكافحة للعدوى، وهي واسعة ومريحة وجميعها بشرفات تطل على مناظر طبيعية خلابة وتضمن التهوية الجيدة للغرفة، ولنصدق القول فهي غرف فندقية من طراز الخمس نجوم ويتم فيهم توفير 300 سرير.

 

 

مستشفى شفا
مستشفى شفا

 

حقن الفيلر الوجه قبل وبعد واسعار حقن الفلير ومميزات حقن الفلير للوجه

وبالإضافة لكل ما سبق تتمتع مستشفى شفا أيضاً بمميزات أخرى عديدة تجعلها المرشح الأول  لكم ومنها:

 

  • الطاقم الطبي (الممرضون): لن تجد مثلهم في أي مكان فهم أولا حاصلون على شهادة كلية التمريض وليسوا ممرضين بالخبرة فقط، تم اختيارهم بعد سلسلة من الاختبارات الشاقة لضمان تقديمهم خدمة جيدة للمرضى، فبمجرد زيارتك لمستشفى شفا ستجدهم كالفراشات يحومون حول المرضى لرعايتهم الدائمة وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وتم تخصيص جزء منهم لمرافقة المرضى بشكل دائم في حالة عدم وجود مرافقين وهي خدمة طبية خاصة لن تجدها فى العديد من المستشفيات .. فشفاء توفر بناءاً على طلب المريض مرافقاً خاصاً له على مدار الـ 24 ساعة يومياً.

 

  • غرف العمليات: غرف عمليات مستشفى شفا مشيدة بدقة بالغة وتم فيها مراعاة معايير النظافة والجودة والتعقييم الدولية، وتم إمداداها بأهم الأجهزة الحيوية لمتابعة مؤشرات الجسم المختلفة خلال إجراء العملية، وتحتوي شفا على 10 غرف عمليات.

 

  • مراعاة وقت المرضى: من أم مميزات مستشفى شفا درجة حرص العاملين بها سواء كان من الأطباء أو الإداريين على الالتزام بالمواعيد المحددة لكل مريض لعدم إهدار الوقت، ولذلك فهناك لن تحتاج للانتظار طويلاً للدخول إلى غرفة الفحص.

 

  • الاحتفاظ الالكتروني بسجلات المرضى: وها هي ميزة أخرى لا تتوافر إلا فى المراكز العالمية وهي خدمة تسجيل سجلات المرضى الكترونياً وربطها بشبكة الانترنت تلك الخدمة التي توفر الاحتفاظ ببيانات المرضى وسهولة الوصول إليه عند الحاجة ، وهي متاحة للإطلاع عليها من قبل جميع الأطباء وبالتالي فإن ذلك يحمى المريض من الكثير من المخاطر أهمها تداخل الأدوية.

 

  • التعقيم الشامل: تحرص مستشفى شفا على التعقيم الدوري لكافة مرافق المستشفى من غرف إقامة للمرضى وصالات للانتظار وغرف العمليات ، وذلك باستخدام أحدث أجهزة التعقيم العالمية ومنها أجهزة التعقيم الكيميائي والتعقيم بالحرارة.

 

  • خدمة العملاء وتلقى الشكاوي: قسم خاص يستقبل شكاوي المرضى على مدار الـ 24 ساعة وكذلك تساؤلاتهم واستفسارتهم في كل ما يخص الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى.

 

مستشفى شفا
مستشفى شفا

 

 

وأخيراً إذا أردتم المزيد من التفاصيل عن مستشفى شفا التخصصي والخدمات الطبية التي تقدمها يمكنكم زيارتها بأنفسكم في العنوان التالي:

 

 

شارع 90 الشمالي، التجمع الخامس ، القاهرة الجديدة.

 

أو الإتصال تليفونياً على الخط الساخن ( 15051)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: