fbpx

مقارنة بين شفط الدهون في مصر وأمريكا

عمليات شفط الدهون

لا شك أن عمليات شفط الدهون من أكثر العمليات التجميلية التي يقبل عليها الكثيرين، رجال ونساء للتخلص من الوزن الزائد، والترهلات الغير محببة، والوصول للوزن المناسب، والقوام المثالي، والأهم من كل ذلك التمتع بالصحة بعيدًا عن الأمراض القاتلة التي تجلبها السمنة المفرطة، وفي مصر بالتحديد تنتشر هذه النوعية من العمليات التي يغلب عليها الطابع الصحي أكثر من التجميلي حيث يتمتع الأطباء في مصر بقدر عالي من الكفاءة واستخدام التقنيات الحديثة المساعدة التي تخدم الهدف الأساسي وراء عمليات شفط الدهون.

مميزات إجراء عمليات شفط الدهون في مصر

عمليات شفط الدهون يتم إجرائها في جميع أنحاء العالم ومن المعروف أن عمليات شفط الدهون يتم فيها استخدام تقنيات مختلفة فلم تعد تقتصر على الإجراء الجراحي فقط ،ولكن تتنوع الأساليب التي تم استحداثها في طب التجميل ،ومصر من الدول التي تتميز بامتلاكها تقنيات شفط دهون متطورة ،مما يجعل الإقبال متزايد على عمليات شفط الدهون في مصر ،فضلا عن الأطباء الذين يتمتعون بقدر عالي من الكفاءة ،والقدرة المهنية للوصول بالمريض إلى هدفه المنشود ،وعلاوة على كل ذلك أهم ما يميز عمليات شفط الدهون في مصر،هو انخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج تكون منخفضة عن مثيلاتها في الدول العربية أو الأجنبية.

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

تختلف أسعار عمليات شفط الدهون في مصر وفقا للمركز الذي يتم إجراء العمليات فيه ،ووفقا للطبيب وخبرته المهنية، والأهم من كل ذلك التقنية التي سيتم استخدامها في شفط الدهون، حيث أن عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر تكون أكتر تكلفة من عمليات شفط الدهون بالطرق الأخري ،وفي العموم  تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي. أما عمليات شفط الدهون باستخدام أجهزة الليزر فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي، وقد تصل التكلفة الكلية للرحلة شاملة نفقات الطيران والإقامة والنزهات إلى ما يقرب من 10.000 دولار أمريكي .

عمليات شفط الدهون

أفضل دكتور شفط دهون في مصر

قبل الخضوع لعمليات شفط الدهون في مصر عليك معرفة أفضل المراكز الطبية التي تلجأ إليها ،ولكي تحدد أيهم أفضل دكتور ومركز شفط دهون بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على عدة أسس. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس وزنك وحالتك الصحية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بشفط الدهون معه من أجل أخذ رأيه؟ هل هناك آراء وتجارب سلبية قام بها الدكتور أو ذكرها مرضاه على مواقع الإنترنت؟ هل تقع عيادة الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك واستضافتك مثلما كنت تتوقع؟ وتسهيلا منا عليك عزيزي القاريء سنقدم لك بعض أفضل المراكز والاطباء لإجراء عمليات شفط الدهون وهم:

مركز فينوس

مركز حواء

عيادات باراديس

دار الجمال

دكتور فادي يعقوب

دكتور حسام ابو العطا.

عمليات شفط الدهون في أمريكا

بعدما تعرفنا على عمليات شفط الدهون في مصر وكيفية إجرائها وأسعارها وأفضل الأطباء الموجودين بها. سنقدم لكم الأن عمليات شفط الدهون في أمريكا لكل من يرغب في إجراء عمليات شفط الدهون بها، حيث أن عمليات شفط الدهون هي ثاني أكثر عمليات التجميل شيوعا في الولايات المتحدة بعد عمليات الثدي. فعمليات شفط الدهون تحظى بشعبية واسعة في عالم جراحات السمنة ،وذلك لأن عمليات شفط الدهون وسيلة سريعة للتخلص من كميات كبيرة من الدهون الموضعية في وقت قياسي دون عناء ،فضلا عن وجود العديد من التقنيات التي تجعل عمليات شفط الدهون أكثر سهولة وسرعة وأمانا عن ذي قبل.

مزايا وعيوب عملية شفط الدهون في أمريكا

لا شك أن عمليات شفط الدهون في أمريكا بالطبع ستتمتع بالعديد من المزايا فالخبرة والريادة الأمريكية المشهود لها في تكنولوجيا جراحات التجميل تجعل المريض مطمئن أثناء خضوعه لعمليات شفط الدهون بأمريكا، كذلك الكفاءة الطبية التي يتمتع بها أطباء التجميل. فمعظمهم أعضاء الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وأيضا معايير الأمان في المنشآت الطبية الأمريكية التي تخضع لرقابة وزارة الصحة تجعل أمريكا مقصدا ممتازا لإجراء عمليات شفط الدهون، ولكن على الرغم من هذه المميزات هناك بعض الأمور التي تجعلها أقل جذبا لإجراء هذه العمليات خصوصا للمرضى الوافدين من الخارج فالتكلفة المرتفعة في الولايات المتحدة ،فضلا عن تكلفة العملية ذاتها ،وتكلفة السفر والإقامة ،كذلك صعوبة الحصول على فيزا زيارة الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة للمسافرين من الجنسيات العربية خصوصا كلها أمور مقلقة تجعل إجراءات التجميل عموما في أمريكا أقل جذبا.

أماكن إجراء عمليات شفط الدهون في امريكا

أهم المراكز الطبية في أمريكا

عيادة Las Vegas Laser and Lipo

عيادة LV Liposuction Experts

عيادة دكتور Edward Zimmerman MD PC.

اسعار عمليات شفط الدهون في امريكا

يتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون في أمريكا بشكل إجمالي، يشمل تكلفة العملية ،وأجرة الطبيب،ومصروفات مركز التجميل. فتم تقدير أعلى سعر لعمليات شفط الدهون في أمريكا حوالي 4600 دولار أمريكي، بينما أقل تكلفة للعملية هي 1500 دولار أمريكي، بينما تبلغ التكلفة المتوسطة للعملية 3500 دولار..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: