fbpx
Connect with us

تجميل

ممارسة تمارين المرونة الصباحية

Published

on

تمارين المرونة ممارسة تمارين المرونة الصباحية

 

ممارسة التمارين الرياضية في فترة الصباح هي مفيدة لتنشيط الصحة، وتقوية العضلات كذلك. وقد يغفل البعض اهمية هذه التمارين البسيطة والتي تخفف من عبء يوم عمل شاق. فكيف يتم ممارسة تمارين المرونة في الصباح؟

ممارسة تمارين المرونة الصباحية

تمارين المرونة الصباحية هي ليست مجرد تمارين تقومون بها قبل الاستيقاظ، ولكن هي في الواقع طريقة مفيدة لتنشيط الجسم، وايقاظ العضلات، حيث يمكن ممارسة هذا التمرين لعدة دقائق كل صباح، وهذه الدقائق كفيلة في تحسين صحة الجسم بشكل عام وزيادة مرونته. فأنتم ستحصلون على يوم نشيط بعد أداء هذه التمارين الصباحية، لاسيما وأن المرونة تعمل على تحرير الجسم وتعزز تدفق الأكسجين بين مختلف أعضاءه كما أنها تساعد في تدفق الدم للعضلات، وتقلل من الشعور بالكسل أو الإرهاق في فترة الصباح.

وحرصاً على صحة جسدكم، وللحفاظ على حالتكم المزاجية، فقد نضع بين أيديكم بعض التمارين التي يمكن القيام بها في كل صباح، مع مراعاة مختلف أنواع التمارين التالية:

 

تمرين على حافة السرير والظهر

ويمارس هذا التمرين من خلال تطبيق ما يلي:

 

اجلسوا على حافة السرير، وأكف القدمين على الأرض.

انحنوا وحاولوا الوصول بأيديكم الى أقدامكم.

ثم احنوا الظهر. وحافظوا على هذه الوضعية حتى انتهاء التمرين.

اجلسوا وقوموا بهذه الحركة 5 مرات.

تمرين الرقبة

ويمكن ممارسة هذا التمرين من خلال ما يلي:

ابقوا على حافة السرير، وتكون أكف القدمين على الأرض.

حركوا رقبتكم على شكل دائرة، واجعلوا اذانكم تحتك بالكتف 5 مرات.

حركوا الرقبة باتجاه مختلف.

انهوا بحركات أكثرو ببطئ وحذر.

تمرين  القسم العلوي للظهر

ابقوا على حافة السرير، وأكف القدمين على الأرض.

اجذبوا الأكتاف باتجاه الأذنين.

أعيدوا هذه الحركة 10 مرات.

تمارين المرونة بالوقوف

قفوا بجانب السرير.

 

اجمعوا أصابعكم ببعضها البعض.

تم النشر سابقاً بتاريخ: يناير 1, 2019 @ 9:02 مساءً

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

تجميل الأسنان

“البوتكس” العلاج الأسرع لتصحيح الابتسامة اللثوية

Published

on

ابتسامة جذابة "البوتكس" العلاج الأسرع لتصحيح الابتسامة اللثوية

علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس حيث يندرج نصف الجمال في الابتسامة الرقيقة التي تقرب المسافات بين الأشخاص المحبين، وعلى الرغم من سحر الابتسامة وأهميتها في العلاقات الإنسانية، إلا أن العديد من الأشخاص يواجه صعوبة في الابتسام بسبب الحرج والإنزعاج من شكل ابتسامتهم اللثوية التي تبرز مساحة كبيرة من اللثة، لذلك سنتناول في هذا المقال كيفية التخلص من هذه الابتسامة المزعجة لتنعموا بالثقة في النفس في العلاقات الاجتماعية المختلفة.

المقصود بالابتسامة اللثوية

الابتسامة اللثوية هي شكل من أشكال الابتسامة التى يعانيها بعض الأشخاص وتظهر هذه الابتسامة جزء أكبر من اللازم من اللثة وهو ما يجعلنا نواجه مشكلة ظاهرية وشكلية أخرى هي اللثة العريضة لأنها تظهر بشكل أكبر من اللازم وبالتالي تجعل أسنانك تبدو قصيرةً وصغيرة.

وتعتمد الابتسامة اللثوية على عدة عوامل منها شكل وحجم الشفايف، وتأثير عضلات الوجه على شكل الابتسامة، وحجم وشكل الاسنان نفسها وانتظامها من عدمه، وشكل وأنسجة وتركيب اللثة ذات نفسها.

هذا ويجب التنويه أن الابتسامة اللثوية لا تشكل أية مشكلةٍ صحية أو طبية لكنها تسبب مشاكل نفسية عديدة تندرج في العلاقات الاجتماعية.

تجميل الفك السفلي من خطوات العملية وتكلفتها من خلال المقال التالي:

عملية تجميل الفك السفلى

أسباب حدوث الابتسامة اللثوية

قبل البدء في الحديث عن كيفية علاج وتصحيح الابتسامة اللثوية ينبغي أولا معرفة سبب ظهور هذه الابتسامة لدى بعض الأشخاص فهناك عوامل وراثية بنسبة كبيرة تسبب حدوث الابتسامة اللثوية أو الغائرة وفقا للمصطلح الطبي فإذا كان أحد الأبوين أو كلاهما من أصحاب الابتسامة اللثوية سيكون أولادهم كذلك أيضاً  .

ويمكن أن تحدث الابتسامة اللثوية أيضا بسبب بروز غير طبيعي  للأسنان الدائمة بعد خلع الأسنان اللبنية في الصغر وهو ما يظهر بعد التقدم في العمر.

ومن الممكن أن تكون اللثة تنمو بغزارةٍ أكبر من اللازم وتكون سميكة لدرجة أنها تغطي جزءً أكبر من المعتاد من الأسنان فيؤدي ذلك إلى ظهور الابتسامة اللثوية.

وإذا كانت الشفة العليا قصيرة  فيعني ذلك ظهور جزء كبير من اللثة عند الابتسام أيضا أو إذا كانت عضلات الوجه المتحكمة في الشفة العليا نشطة أكثر من اللازم أو إذا كان الفك العلوي غير متناسق مع بقية الوجه أو أكبر من بقية الوجه.

علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس
ابتسامة جميلة

طرق علاج وتصحيح الابتسامة اللثوية

يتواجد عدد من الإجراءات الطبية والتجميلية التي تتم بهدف معالجة الابتسامة اللثوية وهي من الإجراءات المتبعة منذ القدم مثل:

  • العلاج بالليزر وذلك في الحالات البسيطة.
  • إجراء عملية جراحية لتغير موضع الشفة العليا.
  • وضع تقويم للأسنان.
  • النحت الجراحي لأنسجة اللثة والعظام.
  • جراحة الوجه والفكين بهدف إعادة تعيين موضع العظام.
  • تصحيح ومعالجة الابتسامة اللثوية بالبوتكس وهو موضوع مقالنا اليوم.

للعناية بالاسنان:

 

 

جراحة الوجه والفكين وما هي التقنيات المستخدمة وخطواتها وتكلفتها:

أهمية جراحة الوجه والفكين وما هي جراحة الوجة والفكين

خطوات علاج وتصحيح الابتسامة اللثوية بالبوتكس

قبل البدء في علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس ينبغي على المريض الذي يعاني من هذه المشكلة اختيار الطبيب المناسب بدقة عالية والتأكد من خضوعه لدورات تدريبية عالمية ليتمكن من استخدام البوتكس بكميات طبيعية وهي الكمية الموصي بها أيضا وينبغي كذلك على المريض قبل البدء في العلاج عدم ممارسة أي نشاط رياضي في الأيام التي تعقب جلسات العلاج والتأكد من عدم التعرض لأشعة الشمس وعدم تدليك المنطقة المحقونة بالبوتكس أيضا.

ويتم خلال جلسة العلاج حقن مادة البوتكس التي تعمل على ارتخاء العضلات وتشل حركتها وبالتالي يمكن الكشف عن أي جزء من اللثة ووفقا لما يرغب به المريض من نتائج إذ يمكن التحكم في كمية الحقن للحصول على نتائج طبيعية وغير تقليدية.

هذا وتظهر نتائج حقن البوتكس بعد حوالي 3 أيام لتدوم حوالي 6 أشهر من تاريخ الحقن ومن الممكن إجراء حقن البوتكس 3 مرات في العام الواحد مما يؤدي إلى تدريب العضلة على الارتخاء وهو ما يفسر حاجة المريض إلى جلسات أقل في المستقبل لتصحيح الابتسامة اللثوية وبالتالي تعتاد العضلة على وضعية معينة للابتسامة الطبيعية.

 

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 1:18 مساءً

Continue Reading

تجميل الوجه

حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد

Published

on

نصائح بعد حقن الفيلر حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد

حقن الفيلر تتعدد الأساليب التجميلية لترضي جميع الأذواق بما يتناسب مع المشكلة وحجمها والقدرة المادية أيضا على حلها، ومن التقنيات التجميلية المستخدمة على نطاق واسع في عالم التجميل هي تقنية الفيلر التي تحتوي بداخلها على مواد التعبئة والتي بدورها تعمل على إزالة التجاعيد وإعادة حيوية ونضارة الشباب مرة أخرى.

المقصود بحقن الفيلر

حقن الفيلر تقنية تجميلية سهلة وسريعة لا تحتاج إلى تخدير ولا تستغرق سوى من ربع ساعة إلى نصف ساعة فقط لتنجز المطلوب منها بكفاءة عالية جدا حيث تقوم بملء الفراغات تحت الجلد التي تسببها التجاعيد وعلامات التقدم في السن، مما يعيد للوجه مظهر شبابي ممتلئ و جميل.

ويستخدم في تقنية الفيلر عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين ومنها الصناعية كحمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي.

هذا وهناك نوعين من حقن الفيلر: الأول وهو الحقن المؤقت والذي يدوم ما بين سته أشهر وعامين ويعتبر الأقل خطورة وأعراض جانبية.

أما النوع الأخر فهو دائم لا يفضل استخدامه في كثير من الأحيان لما له من آثار سلبية يمكن ظهورها بعد فترة.

استخدامات حقن الفيلر التجميلية

فيلر الوجه

نصائح بعد حقن البلازما 2 حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد
فيلر الوجه

يستخدم الفيلر لعلاج مشاكل الوجه المختلفة، ويطلق عليه أيضاً اسم حشوات الأنسجة اللينة وهو عبارة عن مواد يتم حقنها تحت سطح الجلد لمليء التجاعيد وتستغرق هذه العملية ما بين 15 إلى 60 دقيقة فقط وتعتمد المدة الزمنية على المناطق المراد حقنها.

أو الغرض الثاني هو النفخ والتكبير، فالكثير من الفتيات يعانين من خدين غائرين أو شفايف رقيقة أو وجه نحيف، أو غيرها من المشاكل التي يمكن أن تظهر في سن صغيرة قبل مرحلة ظهور التجاعيد بكثير من الوقت .

 

خطوات فيلر الوجه

تبدأ أولى خطوات فيلر الوجه في تقييم الوجه وتحديد العلامات فإن قمت باختيار استخدام حشو الأنسجة الرخوة، سيقوم الجراح هنا بتقييم مظهر الوجه الخاص بك، وفحص المناطق التي تحتاج إلى الزيادة، حيث يقوم بوضع علامة على النقاط التي تعتبر مواقع مناسبة للحشو، كما يمكن أخذ صور فوتوغرافية للمناطق التي ستعالج.

بعد ذلك مرحلة التطهير والتخدير حيث سيتم تطهير مواقع الحقن بعامل مضاد للجراثيم، كما يتم التخفيف بالشعور بالألم في مواقع الحقن، عن طريق استخدام أداة باردة لتبريد الجلد، مرة من خلال مرهم مخدر لتخدير الجلد أو حقن التخدير الموضعي، وفي العادة لا تسبب الحقن الألم.

وتأتي مرحلة الحقن عادة ما يستغرق الحقن بضع لحظات فقط لكل موقع، ثم تتم عملية الحقن والتدليك، والتقييم وإضافة أي حشو إضافي حسب الحاجة. تتوقف مدة العملية على عدد المناطق التي سيتم علاجها، وتكون مدة العملية برمتها قصيرة تبلغ 15 دقيقة أو قد تصل إلى ساعة.

والمرحلة الأخيرة هي التنظيف والتعافي عند الشعور بالرضا عن النتائج سيتم إزالة أي علامات، قد يقدم لك كمادات الثلج لتقليل التورم وعدم الراحة.

حقن الفيلر تحت العين

8 حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد
فيلر تحت العين

حقن الفيلر هي الخيار الأمثل لعلاج كافة مشاكل العينين مثل ظهور الهالات السوداء أسفل الحين أو حول العين كذلك انتفاخ أو جيوب أسفل العين وفي حالات تورم العين او الجفن ويعالج الفيلر ايضا حالات الزوائد الجلدية أو الترهلات حول العين وهي من الإجراءات البسيطة والسريعة التي تتم تحت تاثير التخدير الموضعي و تستغرق جلسات فيلر تحت العين 15 دقيقة على الأكثر ويتم غالبًا حقن الفيلر تحت العين خاصةً في حالات وجود التجاويف في تلك المنطقة عن طريق الحقن تحت عظمة محجر العين تمامًا، لكن مكان الحقن قد يختلف حسب السبب الرئيسي للمشكلة.

خطوات حقن الفيلر تحت العين

تبدأ أولى مراحل إجراء حقن الفيلر تحت العين باختيار طبيب التجميل المناسب، الذي لديه معرفة ممتازة في علم التشريح، وذلك لفهم المكان الذي يجب أن توضع فيه الحشوات، لإعطاء نتائج أكثر طبيعية وتجنب الآثار الجانبية الخطيرة بعد ذلك يتم وضع علامات بالقلم الجراحي على الوجة على الأجزاء التي سيتم ملؤها بحقن الفيلر وبعدها يضع الطبيب كريم التخدير فوق الأماكن المستهدفة للحقن وتركه لبضع دقائق وتستغرق عملية حقن الفيلر الذي غالبًا ما يتم بحقن حمض الهيالورونيك أقل من خمس دقائق وبعد الانتهاء من الإجراء سيتم وضع كمادات الثلج على المنطقة بعد الحقن لبعض الوقت لتقليل التورم والاحمرار.

ولتقنية حقن الفيلر استخدامات تجميلية أخرى مختلفة بعيدا عن الوجه والعين وهو ما سنتناوله في المقالات اللاحقة فتابعونا على Dr z advisor .

تكلفة حقن الفيلر

تتراوح تكلفة حقن الفيلر للوجه في مصر ما بين 170-500 دولار أمريكي، وهي تعتبر من أرخص الدول تكلفة في استخدام حقن الفيل راما تكلفة الفلر تحت العين تتراوح بين 600 دولار بحدٍ أدنى و 2000 دولارٍ أمريكي بحدٍ أقصى .

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 11:41 صباحًا

Continue Reading

جراحات التجميل

عمليات زراعة الشعر زراعة الشعر الأسلوب الأحدث لتعويض الشعر المفقود

Published

on

عمليات زراعة الشعر

عمليات زراعة الشعر مرتبة متقدمة جدا ضمن عمليات التجميل الأكثر طلبا خصوصا في مصر، وذلك لأن عمليات زراعة الشعر هي البديل الأخير لمشاكل فقدان وتساقط الشعر والمعاناة من الصلع التي لا تقتصر على الرجال فقط، ولكن تعانيها الكثيرات من النساء أيضا، لذلك سنبحث في هذا المقال كيفية إنبات الشعر من جديد بأسهل وأضمن الطرق.

المقصود بعمليات زراعة الشعر

عمليات زراعة الشعر من العمليات التجميلية الجراحية التي تتم بصورة آمنة حتى يتم ملء نمو الشعر في المناطق الفارغة من الرأس عن طريق أخذ جزء من الشعر والجلد الموجود في أطراف فروة الرأس والظهر لديه ونقلها لمناطق مختلفة من الرأس، وذلك للرجال أو للنساء أيضا.

تتم عمليات زراعة الشعر تحت تأثير التخدير الموضعي وقد لاقت نجاحا كبيرا في علاج حالات الصلع الوراثي ومشاكل تساقط الشعر المختلفة ويعتبر زراعة الشعر الطبيعي مُفضلاً عن الصناعي لأن نتائجه دائمة ولا يحتاج الشخص لإعادة الزراعة فيما بعد .

شروط إجراء عمليات زراعة الشعر

يلجأ لعمليات زراعة الشعر كما قلنا من قبل الرجال أو النساء ممن يعانون من مشاكل تساقط الشعر أو حالات الصلع الوراثي ولكن يجب أن تتم عملية زراعة الشعر فقط على المرشحين المناسبين الذين تتوفر بهم الشروط والمعايير الصحية والتقنية ويحدث هذا التقييم أثناء استشارة أولية مع خبير استعادة الشعر ومن أجل أن تكون مرشحا جيدا، يجب استيفاء خمسة معايير أساسية وهي:

تشخيص الصلع الوراثي أو أي حالة أخرى قابلة لاستعادة الشعر بالطرق الجراحية.

التحري عن العلاجات الطبية السابقة لاستعادة الشعر.

تساقط الشعر بشكل ملحوظ مما يؤثر على المظهر الجمالي.

وجود شعر كافي في المنطقة المانحة لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

توقعات واقعية على ما يمكن القيام به خلال عملية زراعة الشعر.

يجب على المرضى صغار السن من الشباب ألا يعتبروا الجراحة طريقة لمنع تساقط الشعر، لأنها لا تمنع الهرمونات التي تسبب الصلع الوراثي.

التقنيات المتبعة في عمليات زراعة الشعر

تتضمن أحدث تقنيات زراعة الشعر نوعين رئيسيين من التقنيات، هما: زراعة الشعر بالشريحة أو بتقنية الاقتطاف واللتان تندرج تحتهما تقنيات فرعية أخرى لزراعة الشعر.

25 عمليات زراعة الشعر زراعة الشعر الأسلوب الأحدث لتعويض الشعر المفقود
عمليات زراعة الشعر

زراعة الشعر بتقنية الشريحة

زراعة الشعر بتقنية الشريحة تعد الطريقة الأقدم والأكثر استخداما والأقل سعرا أيضا ويتم زراعة الشعر من خلال هذه التقنية عن طريق أخذ شريحة صغيرة من المنطقة الخلفية في الرأس ومن ثم يتم تقسيمها إلى أجزاء مُتناهية الصغر بعد ذلك يتم إحداث شق بسيط في المنطقة المصابة ومن خلاله تتم إعادة زراعة الشرائح الصغيرة والتي تحتوي كل منها على شُعيرة واحدة أو شعيرتان، وقد أثبتت تلك الطريقة في زراعة الشعر فاعليتها رغم ما لها من آثار جانبية تتفاوت درجة شدتها تبعاً لمستوى مرونة فروة الرأس، مثل حدوث تورمات طفيفة .

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف هي الطريقة التي يتبعها أغلب الجراحين وهي الأكثر استخداما خلال السنوات الأخيرة فهي تناسب جميع احتياجات المرضى وتوقعاتهم حيث أنها آمنة تماماً ولا ينتج عنها أي آثار جانبية أو مضاعفات بعد الجراحة وتجرى عملية زراعة الشعر في مصر بطريقة الطعوم الدقيقة عن طريق اقتطاف بصيلات بالغة الدقة من المنطقة المتبرعة تُقدر بقياس 1ملم، يتم زرع تلك الطعوم في المنطقة المراد علاجها باستخدام أجهزة جراحية بالغة التطور، أهم ما يُميز هذا الأسلوب الجراحي هو إلتئام الجروح بصورة سريعة والوصول إلى مرحلة الاستشفاء التام خلال 48 ساعة فقط من إتمام الجراحة.

حقن الدهون الذاتية في الوجه

زراعة الشعر الصناعي

زراعة الشعر الصناعي أسلوب من أساليب زراعة الشعر وتعرف أيضا باسم زراعة الألياف الحيوية وتتم في الحالات التي لا يمكن إجراء زراعة الشعر الطبيعي لها مثل أن يكون المريض قد فقد شعره بالكامل وبالتالي لن تكون هناك منطقة مانحة بجسمه لأخذ البصيلات المراد زراعتها منها.

والشعر الصناعي عبارة عن ألياف مصنوعة من مواد آمنة، بحيث تتقبلها فروة الرأس دون حدوث حساسية أو التهاب عند معظم الأشخاص.

يتم إجراء زراعة الشعر الصناعي من قبل الأطباء المؤهلين باستخدام أجهزة زراعة الشعر. المواد المستخدمة لإنتاج الشعر الاصطناعي متوافقة حيويا ومصنوعة من الألياف الصناعية

وقبل إجراء العملية يختار الشخص اللون الذي يريده وأيضًا الطول وطبيعة الشعر إذا ما كان مجعدًا أو أملسًا، ذلك لأن الشعر الصناعي لا يمكن صبغة أو فرده أو تجعيده، وحيث أنه لا ينمو فإذا ما تم قصه لن يطول مجددًا.

ويتم عمل جلسة كاختبار قبل إجراء العملية، حيث يتم غرس ما يقرب من المائة شعرة بفروة الرأس للتأكد من تقبل الجسم للشعيرات الصناعية، وأيضًا حتى يحدد الشخص إذا ما كانت طبيعة ولون هذا الشعر هو الذي يريده أم لا.

وبعد حوالي شهر من الجلسة، تُجرى العملية بغرس الشعيرات الصناعية والتي تنتهي كل مجموعة منها بعقدة صغيرة لتثبت تحت فروة الرأس.

الخطوات المتبعة لعملية زراعة الشعر

اضرار زراعة الشعر عمليات زراعة الشعر زراعة الشعر الأسلوب الأحدث لتعويض الشعر المفقود
عمليات زراعة الشعر

قبل البدء في تنفيذ عملية زراعة الشعر سواء بتقنية الشريحة أو تقنية الاقتطاف ينصح أطباء زراعة الشعر جميع الأشخاص الذين يرغبون في القيام بالعملية بضرورة تدليك فروة رأسهم قبل العملية بأكثر من شهر ولمدة ربع ساعة يوميًا، من أجل تنشيط الدورة الدموية في الرأس وتسهيل زراعة الشعر وينبغي كذلك عدم قص الشعر إطلاقا قبل العملية بفترة كافية وذلك لأن عملية زراعة الشعر تقوم على أخذ بصيلات الشعر من المنطقة التي تحتوي على الشعر بكمية معينة ثم نقلها إلى منطقة الصلع التي تحتاج إلى زراعة الشعر.

ومن الضروري أن تتوقف عن التدخين لمدة لا تقل عن يوم كامل قبل القيام بعملية زراعة الشعر.

وبعد عمل التحاليل اللازمة التي سيطلبها الطبيب من المريض وإتباع النصائح السابقة تبدأ عملية زراعة الشعر بمعرفة المكان الذي يرغب الشخص بزراعة الشعر فيه بالضبط فمن الممكن أن يرغب الرجال في زراعة شعر الذقن أو اللحية أو الشارب ،والنساء من الممكن ان تقوم بزراعة شعر الرموش أو الحواجب لتزود كثافتها ، لذلك يقوم الطبيب بتحديد المكان المراد زراعة الشعر به أولا ، ومن ثم يقوم بتخطيط مكان زراعة الشعر بشكل جيد وتقسيم هذه المناطق حتى تتم عملية زراعة الشعر بشكل صحيح ويبدو في النهاية متساوي ومنظم كالشعر الأصلي.

يستخدم الطبيب في عملية زراعة الشعر التخدير الموضعي على فروة الرأس حتى لا يشعر المريض بأي ألام أثناء العملية بل ويستطيع أي شخص التحدث بشكل طبيعي أثناء إجراء هذه العملية ويكون على وعي تام بما يحدث حوله، فهي لا تصنف على أنها عملية جراحية.

يأخذ الطبيب بعد ذلك بعض بصيلات الشعر من إحدى المناطق التي يتوافر فيها الشعر ويقوم بنقلها إلى المكان المطلوب زراعة الشعر فيه.

بعد ذلك تُغرس البصيلات في هذه الأماكن بشكل احترافي دون أن يتسبب ذلك في الشعور بأي آلام.

وبعد الخضوع لعمليات زراعة الشعر فإن ظهور النبتة الأولى للبُصيلات يستغرق من ثلاث أشهر إلى سبعة أشهر تقريباً، بعدها تبدأ البُصيلات في النمو بشكلٍ منتظم حتى تصل لطول طبيعي، وبعد ذلك يمكن التعامل مع البُصيلات الجديدة بالطريقة الطبيعية للتعامل مع الشعر بدون أي قلق.

تكلفة عمليات زراعة الشعر

تقنية الإقتطاف في عمليات زراعة الشعر هي الأعلى سعراً وتكون في متوسط 50,000 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 3000 دولار تقريباً، في حين تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة ما بين 7000 إلى 20,000 جنيهاً أي ما يُعادل  550 إلى 1000 دولار أمريكي تقريباً .

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 10:38 صباحًا

Continue Reading

Trending

%d مدونون معجبون بهذه: