fbpx

مميزات إجراء الليزر الكربوني في مصر

الليزر الكربوني مميزات إجراء الليزر الكربوني في مصر

أكثر ما يخيف المرأة هو ظهور آثار الشيخوخة على بشرتها ، لأن ذلك يشعرها بالتقدم في العمر وانخفاض نسبة جمالها وجاذبيتها ،وللتغلب على خوف جميع النساء من هذا الشبح المقلق تم استحداث العديد من التقنيات القادرة على مكافحة آثار الشيخوخة والتقدم بالسن والحفاظ على نضارة وإشراق البشرة لأطول فترة ممكنة، ومن أبرز وأحدث تلك الأساليب تقنية الليزر الكربوني.


الليزر الكربوني في مصر

الليزر الكربوني من التقنيات التجميلية التي اكتسبت شهرة كبيرة في مصر رغم حداثتها وحققت انتشاراً واسعاً خلال فترة زمنية وجيزة، ويتم فيها التخلص من مشاكل البشرة المختلفة من خلال أشعة الليزر حيث يتم فرد طبقة من الكربون السائل على الجلد لمدة نصف ساعة، ثم يتم تمرير شعاع الليزر مما يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون وانتشارها بشكل واسع على كامل البشرة مما يؤدي إلى عملية تقشير سطحية للبشرة والتخلص من الأنسجة التالفة وتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين الضروري للبشرة.


 كيفية استخدام الليزر الكربوني في مصر

ينقسم إجراء الليزر الكربوني في مصر إلى مرحلتين، الأولى تتمثل في تطبيق كريم مكون من جزيئات الكربون على الوجه بالكامل أو المنطقة المصابة ويترك لمدة نصف ساعة، بينما يتم خلال المرحلة الثانية تمرير أشعة الليزر على المنطقة المراد معالجتها والتي تتفاعل مع ذرات الكربون العالقة في مسام الجلد مما يؤدي إلى إزالة الخلايا الميتة وشد الجلد، بالإضافة إلى أن الحرارة المتولدة عن أشعة الليزر تحفز خلايا الجلد على إعادة إنتاج الكولاجين.

وبعد الانتهاء من إجراء تطبيق الليزر الكربوني ستشعر المريضة بوجود بعض الإحمر الذي سيزول وحده بعد 4 ساعات على أقصى تقدير ويُفضل استخدام كريم مرطب مناسب بعد العملية مباشرة وفي الأيام التالية كذلك.

وتظهر نتيجة الليزر الكربوني بنهاية الجلسة الأولى مباشرة، إلا أن هذه النتائج تتضح أكثر وأكثر بانتهاء الجلسة الثالثة، غير أن أغلب الحالات تحتاج ما بين 6 إلى 7 جلسات على فترات متباعدة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة تدوم طوال العمر، وعادة ما يتم الخضوع لجلسة ليزر الكربون مرة واحدة أو على أقصى تقدير مرتين في الشهر.


أفضل المراكز المصرية التي تُجري الليزر الكربوني

تأتي العاصمة القاهرة في صدارة المدن المصرية من حيث أعداد المراكز والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل التي تحظى بشهرة كبيرة وتتمتع بسمعة جيدة تجعلها موضع ثقة العملاء، بينما تحتل مدينة الإسكندرية المرتبة الثانية، ومن أشهر وأفضل المراكز المصرية التي توفر تقنية الليزر الكربوني :

مركز دجلة الطبي

مركز CosmoSlim

مركز ديرما هيلث

مركز Physio Shape

عيادة داليا ديرما


تكلفة الليزر الكربوني في مصر

يبلغ سعر تقنية الليزر الكربوني في مصر 100 دولار أمريكي مقابل الجلسة العلاجية الواحدة، مما يعني أن المتوسط التقريبي لتكاليف البرنامج العلاجي كاملاً قد يصل إلى 500 إلى 600 دولار أمريكي، حيث أن النسبة الأكبر من الحالات تحتاج إلى ست جلسات تقريباً لتحقيق النتائج المرجوة.


مميزات إجراء الليزر الكربوني في مصر

عند الخضوع لإجراء الليزر الكربوني أو التقشير الكربوني في مصر ستتمتع المرأة بالعديد من المميزات والفوائد الرائعة ومنها :

الانخفاض النسبي في أسعار الليزر الكربوني في مصر.

توافر نخبة من أمهر وأفضل الأطباء المتخصصين في مجال طب التجميل.

تلقي أفضل درجات الرعاية الطبية على يد فرق التمريض المدربة.

تهتم مجموعة المراكز والعيادات الكبرى بتوفير أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المتطورة .

تعمل هذه التقنية على تفتيح البشرة الباهتة التي تجعل الوجه فاقدًا لأي نضارة وحيوية.

يعطي ملمس مخملي للبشرة وكأن البشرة لها ملمس الورود.

يرجع للبشرة صفاءها وإشراقتها وإطلالتها الطبيعية الممتلئة بالحيوية والنشاط والتألق.

يزيل التصبغات الموجودة على البشرة ويعيد لها لونها الطبيعي.

الليزر الكربوني لديه القدرة على امتصاص الزيوت والملوثات من عمق المسام، فعندما يتم تمرير الليزر فوق المنطقة المعالجة فإنه يستهدف ويدمر جسيمات الكربون، مع أخذ أي مادة مُمتصة معه.

يزيل خلايا الجلد الميتة، والرؤوس السوداء، ويقشر الجلد بفعالية .

يستهدف الليزر الكربونـي أيضًا الطبقات العميقة من الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين، الذي ينتج بدوره جلدًا أكثر حيوية، ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويجعل البشرة أكثر نضارة.

لا يحتاج فترة تعافي أو نقاهة ويمكن مزاولة كافة الأعمال والخروج بعد إجراء الليزر الكربوني على الفور ولكن يفضل استخدام واقي للشمس تجنبا لأي مضاعفات نادرة محتملة .

وأخيرا الحرارة التي تنتجها طبقة الكربون تعمل على تقليل نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: