fbpx

مميزات زراعة الشعر للنساء في القاهرة

زراعة-الشعر-للنساء

تنزعج المرأة من مشاكل تساقط الشعر لديها ، لأنها تعتبر شعرها تاج رأسها وسر أنوثتها ، ومن هنا جاءت عمليات زراعة الشعر للنساء لتحل جميع مشاكل الصلع أو تساقط الشعر التي تعانيها الكثير من السيدات على اختلاف أسبابها ، وبعد سنوات من اقتصار عمليات زراعة الشعر على الرجال فقط، بدأ إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء في مصر وتحديدًا في العاصمة القاهرة.


زراعة الشعر للنساء في القاهرة

تعد عمليات زراعة الشعر للنساء في القاهرة من العمليات التجميلية التي تعمل على إخفاء الفجوات والمساحات الفارغة في فروة الرأس لدى العديد من الحالات التي تعاني من تساقط الشعر وتُجرى عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة عادةً بنفس التقنيات المتعارف عليها في زراعة الشعر للرجال وهي تقنيتي الاقتطاف والشريحة.


زراعة الشعر للنساء بتقنية الإقتطاف

من التقنيات المفضلة لدى أغلب الأطباء في عمليات زراعة الشعر للنساء لأنها تكون أنسب بالنسبة لهم، ولأنها من أفضل تقنيات 2019 لزراعة الشعر وهي من التقنيات الآمنة تماماً ولا ينتج عنها أي آثار جانبية أو مضاعفات بعد الجراحة.

إقرأ أيضا:  أخر تقنيات زراعة الشعر

تجرى عملية زراعة الشعر بطريقة الطعوم الدقيقة عن طريق اقتطاف بصيلات بالغة الدقة من المنطقة المتبرعة تُقدر بقياس 1ملم، يتم زرع تلك الطعوم في المنطقة المراد علاجها باستخدام أجهزة جراحية بالغة التطور، أهم ما يُميز هذا الأسلوب الجراحي هو إلتئام الجروح بصورة سريعة والوصول إلى مرحلة الاستشفاء التام خلال 48 ساعة فقط من إتمام الجراحة.


زراعة الشعر للنساء بتقنية الشريحة

هي التقنية الأقدم والأقل سعرا وتتم هذه التقنية من خلال أخذ شريحة صغيرة من المنطقة الخلفية في الرأس ومن ثم يتم تقسيمها إلى أجزاء مُتناهية الصغر.

تحديد سعر عملية زراعة الشعر الان



بعد ذلك يتم إحداث شق بسيط في المنطقة المصابة ومن خلاله تتم إعادة زراعة الشرائح الصغيرة والتي تحتوي كل منها على شُعيرة واحدة أو شعيرتان، وقد أثبتت تلك الطريقة في زراعة الشعر فاعليتها رغم ما لها من آثار جانبية تتفاوت درجة شدتها تبعاً لمستوى مرونة فروة الرأس، مثل حدوث تورمات طفيفة .

إقرأ أيضا:  هل يمكن أستخدام العمليات الجراحية لإنقاص الوزن للأطفال والمراهقين؟

ولا تحتاج أغلب الحالات إلى البقاء في المركز الطبي بعد إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة إلا أنها تحتاج إلى متابعة كل فترة مع الطبيب المعالج للتأكد من سير نتائج العملية كما هو متوقع، حيث لا تظهر النتائج الكاملة إلا بعد عدة أشهر من انتهاء العملية إلا أنها تكون مبهرة ومتوافقة مع تطلعات الحالة.


أفضل وأشهر مراكز زراعة الشعر للنساء فى القاهرة


احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر Change Me Clinic
76 شارع الثوره مصر الجديده – القاهره

00201225555230


تكلفة زراعة الشعر للنساء في القاهرة

تتراوح تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بتقنية الاقتطاف ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي أما تكلفة تقنية الشريحة تتراوح بين 550 إلى 1000 دولار أمريكي فقط وهناك عدة عوامل مؤثرة في التكلفة منها:

إقرأ أيضا:  بعد عملية زراعة الشعر وأهم الحقائق المرتبطة بها وأهداف عملية زراعة الشعر

شهرة المركز الطبي الذي يتم فيه إجراء العملية.

 عدد البصيلات المًراد زراعتها للمريضة.

وتتميز عمليات زراعة الشعر للنساء في القاهرة بانخفاض تكاليفها مقارنة بإجراء نفس العملية في الدول العربية الاخرى.


مميزات زراعة الشعر للنساء في القاهرة

تحقق مراكز التجميل في القاهرة نتائج مبهرة في عمليات زراعة الشعر للنساء.

تتوافر في القاهرة مراكز التجميل المختلفة والمتخصصة في عمليات زراعة الشعر مما يجعل المريضة تختار ما يناسبها ويناسب تكلفتها وحالتها أيضا.

تتمتع مراكز زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بأحدث الأجهزة والتقنيات في زراعة الشعر.

يوجد في مراكز تجميل القاهرة فريق طبي مؤهل ذو شهادات وخبرات عالمية في تخصص زراعة الشعر.

انخفاض تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بشكل عام مقارنةً بباقي الدول العربية أو الأجنبية.