fbpx

هيدرا فيشل لعلاج البشرة 2020 وتكلفة تقنية هيدرا فيشل لعلاج البشرة

هيدرا فيشل

هيدرا فيشل تعد المشاكل التجميلية التي تصيب البشرة من أكثر المشاكل إزعاجًا لدى المرأة، وذلك لأن المرأة تبحث دومًا عن الجمال والشباب والجاذبية ، لذلك أصبحت تقنية هيدرا فيشل من أكثر التقنيات التي تُلبي رغبات المرأة في تجميل الوجه بأسرع الطرق وبتحقيق النتائج المبهرة.

تقنية هيدرا فيشل

هيدرا من التقنيات التجميلية الغير جراحية التي حازت بشعبية كبيرة بين أوساط النساء لنجاحها في تحقيق النتائج المبهرة لعلاج كافة مشاكل البشرة المختلفة حيث تجمع هذه التقنية بين فوائد التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي أو الماسي وتقشير البشرة الذاتي مع استخدام تركيبة خاصة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات.

أهمية تقنية هيدرا فيشل للوجه

تستخدم الهيدرا فيشل تكنولوجيا متقدمة لتوصيل المكونات النباتية مع المغذيات المرغوبة، مثل حمض الهيالورونيك، ومستخلص بذور الكستناء، ومستخلص الطحالب الحمراء، والنحاس والزنك والببتيدات والماغنيسوم كما أنها معبأة بالكامل بمضادات الأكسدة القوية التي تعمل على مواجهة الضرر من مواجهة الجذور الحرة الناتجة عن التلوث والإجهاد والتعرض للشمس، وكلها من العوامل التي تتلف الجلد وتسبب الشيخوخة السريعة.

آلية عمل تقنية هيدرا فيشل

تعمل تقنية هيدرا فيشل لتجميل الوجه من خلال جهاز مخصص يقوم بأربعة عمليات رئيسية وهامة للوجه حيث يقوم أولا بتنظيف البشرة عن طريق شفط الدهون والأوساخ من مسام البشرة بعد ذلك يقوم بتقشير البشرة ومنها يتم إزالة خلايا البشرة الميتة وأخيرا يقوم بتجديد خلايا البشرة عن طريق مزيج علاجي مكون من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك و حمض اللبنيك والجلوكوزامين والببتيدات وغيرها كما ذكرنا في السطور السابقة.

هذا وتتشابه تقنية هيدرا  مع تقنيات تقشير وصنفرة البشرة حيث تقوم بنفس الدور في إزالة الجلد الميت ولكن بفاعلية أكثر ونتائج أكثر إبهارا من دون الإحساس بأي ألم يذكر حيث تجرى جلسات الهيدرا فيشل دون أي تخدير وتستغرق الجلسة بين 30 و 45 دقيقة، ويمكن ممارسة النشاطات اليومية العادية بعد الجلسة مباشرة.

وأخيرا ينصح بإجراء من جلسة إلى 3 جلسات في العام للحفاظ على نظافة البشرة وفي نفس الوقت عدم التسبب في إرهاقها بالنظافة المتكررة.

"<yoastmark

تجميل الوجه بتقنية هيدرا فيشل

الاستخدامات التجميلية لتقنية هيدرا فيشل

هيدرا تقنية علاجية تجميلية تعمل على تنظيف البشرة بعمق، وتساعد في تنظيف طبقات الجلد من الخلايا الميتة والدهون الزائدة والبثور السوداء مما يجعلها تقنية فعالة ومثالية لحل وعلاج العديد من المشاكل التي تعانيها النساء في بشرتهن حيث تعمل هيدرا  على:

زيادة مرونة بشرة الوجه والتخلص من الترهلات.

توحيد لون البشرة والتخلص من البقع السمراء.

علاج مشاكل البشرة الدهنية.

علاج المسام الواسعة.

زيادة نعومة البشرة.

علاج علامات التقدم في السن وشيخوخة البشرة.

عملية شد الأفخاذ وما هي عملية شد ترهلات الفخذين

كيفية العناية بالبشرة بعد استخدام تقنية هيدرا فيشل

تقنية هيدرا  من التقنيات البسيطة والآمنة تماما على البشرة ولكن بعد الانتهاء من جلساتها يجب مراعاة عدة أمور وإرشادات وقائية للحفاظ على نتائجها مثل:

ينبغي الابتعاد تماما عن أشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي .

ينبغي عدم استخدام مستحضرات غسول البشرة وتنظيفها قبل مرور 12 ساعة على الأقل من انتهاء الجلسات .

ينبغي عدم استخدام مستحضرات تجميل البشرة المختلفة بعد الإجراء مباشرة .

ينبغي الاتصال بالطبيب فورا في حال الشعور بالتورم أو الالتهاب الشديد .

ينبغي عدم استخدام مستحضرات التي تحتوي على مادة الريتينول أو التي تحتوي على حمض الجليكوليك لمدة أسبوع على الأقل بعد انتهاء الجلسات.

وأخيرا ينبغي عدم التوقف عن استخدام مرطبات البشرة اليومية.

تكلفة تقنية هيدرا فيشل لعلاج البشرة

تختلف تكلفة تقنية هيدرا  لعلاج مشاكل البشرة وفقا للبلد أو المركز الطبي الذي سيتم فيه الإجراء ولكن يمكن تقدير التكلفة المتوقعة لتتراوح بين 150 إلى 300 دولار للجلسة الواحدة.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: