fbpx

وصفات منزلية سحرية لتصغير الثدي

عملية تصغير الثدي 1 وصفات منزلية سحرية لتصغير الثدي

نسمع كثيرًا عن عمليات تكبير الثدي فهو الحلم الذي يراود الكثير من الفتيات والنساء لما له من أثر كبير في ثقتها بنفسها ولكن في نفس الوقت تكبير الثدي قد يكون كابوسًا للأخريات لما يسببه من آلاما في الظهر أو شعورًا بعدم الارتياح في ارتداء الملابس فتتنوع المعاناة ما بين معاناة صحية ومعاناة نفسية وللوصول إلى المعادلة المتوازنة سنتناول في هذا المقال بعض النصائح المنزلية التي يمكن بها تصغير الثدي بدون جراحة .

5 خطوات منزلية تسهم في تصغير الثدي

الخطوة 1

تخفيض السعرات الحرارية والدهون بشكل يومي واتباع نظام غذائي منخفض الدهون والسعرات الحرارية تعمل على تخفيف الوزن وتصغير الثدي وينصح أطباء وخبراء التغذية أن لا تتجاوز الحصة الواحدة من الطعام 400 سعر حراري و 5% من القيمة اليومية من الدهون والدهون المشبعة وهي موضحة في المعلومات الغذائية للطعام.

الخطوة 2

اختاري الوجبات الخفيفة بحرص وتجني الشيبسي والكوكيز والأيس كريم والوجبات السريعة بين الوجبات واستبدليها بالفاكهة والخضراوات ومنتجات الألبان قليلة الدسم والأطعمة الغذائية التي تحتوي على عناصر غذائية أكثر ودهون أقل وغير مضاف اليها السكر.

الخطوة 3

احرصي على ملأ الخزانة بالأطعمة الصحية لاعداد وجبات الطعام وهي خطوة مهمة في تصغير الثدي واعدي وجبات تحتوي على بروتين خالي من الدهون مثل الديك الرومي والدواجن والأسماك والخبز المصنع من الحبوب الكاملة والفواكه والخضراوات والحليب قليل الدسم.

الخطوة 4

ممارسة تمارين Cardio لمدة 30 دقيقة بشكل يومي تعمل على حرق السعرات الحرارية لتمده بالطاقة وتزيل الدهون الزائدة في الجسم وتساعد على تصغير الثدي … واختاري التمارين التي تستطيعين أداءها في المنزل مثل الجري أو ركوب الدراجة والسباحة والأايروبكس ونط الحبل وابدئي التحدي.

الخطوة 5

ان ممارسة تمرين الضغط التقليدي يعمل على ضبط عضلات الصدر وتصغير الثدي ولبدأ التمرين استلقي في مواجهة الأرض والارتكاز على أصابع اليدمين والقدمين مع مستوى الظهر ومن ثم اخفضي جسمك في اتجاه الأرض من دون ملامستها وعاودي الارتفاع مرة أخرى … كرري التمرين من 12-15 مرة ويمكن البدء بالارتكاز على اليدين والركبة في حال عدم استطاعتك تنفيذ تمرين الضغط التقليدي … ان الاستمرار على أداء التمرين يعمل على تصغير الصدر وشده.

وإليكي عزيزتي أيضا 4 وصفات طبيعية لــ “تصغير حجم الثدي”:

الوصفة الأولى:

امزجي ملعقة كبيرة من اللبن، مع بيضة كاملة وملعقة صغيرة من زيت فيتامينE لتحصلي على مزيج متجانس. دلّكي صدرك بالمزيج لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

الوصفة الثانية:

امزجي مقدار كوب من ماء الورد، مع كوب من خل التفاح. ضعي المزيج في مكعبات مخصّصة للثلج في الثلاجة. قومي بتمرير مكعب الثلج على كل ثدي مع التدليك بحركة دائرية. إن هذه الوصفة فعّالة جداً لشدّ وتصغير الصدر، حتى أنها تساعد على اخفاء الخطوط البيضاء الناتجة عن الحمل والولادة.

الوصفة الثالثة:

ابرشي ملعقة كبيرة من الزنجبيل (أو ملعقة بودرة من الزنجبيل) واغليها في كوبين من المياه. اتركيها لتبرد ثم دلّكي صدرك بها.

ما هي العوامل المتسببة في تكبير الصدر؟

تغيير في الهرمونات تتغير مستويات الهرمونات في جسم المرأة قبل الدورة الشهرية وأثناء الحمل وتلك التغييرات الهرمونية تتسبب في تكبير الثدي وتورمه وكما يتضخم الثديين في الشهور الأخيرة في الحمل وطوال فترة الرضاعة ويرجع السبب الى

حجمه الطبيعي بعد تراجع الهرمونات الى مستواها الطبيعي وتوقف الحليب. بالاضافة الى ذلك قد يتسبب الحمل أيضا في تغييرات في الثدي مثل زيادة حجم الحلمة وتغيير لون الهالة (الجزء الدائري من الجلد الذي يحيط بالحلمة في الثدي).

زيادة الوزن

يحتوي الثدي على غدد وقنوات للحليب لارضاع الطفل ولكن الثدي أساسا يتكون من الدهون والأنسجة الدهنية وأي زيادة في وزن الجسم ولو بضع كيلوجرامات فمن الممكن تؤثر في تكبير الثدي.

الأدوية

الأدوية التي تحتوي على هرمون الاستروجين مثل حبوب منع الحمل والعلاجات بالهرمونات قد تؤدي الى تكبير الثدي وتضخمه وإن التوقف عن تناول الأدوية التي تحتوي على الاستروجين تعيد الثدي لحجمه الطبيعي.

نصيحة: قد تفكر بعض النساء تناول جرعات عالية من الاستروجين لتكبير الصدر ولكن هذا الأمر قد يرفع من احتمالات الاصابة سرطان الثدي.

وللمهتمات بعمليات تصغير الثدي للحصول على نتيجة أسرع هنالك علاجات عديدة لـ “تصغير الثدي” ومنها تقنية شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية Ultrasound Liposuction، التي تعدّ الحل الأمثل لإعادة صياغة الشكل الخارجي للثدي وتزويده شكلاً متناسقا وجميلاً.

تعتبر هذه التقنية، عملية جديدة نوعاً ما في جراحات التجميل، حيث يتمّ فيها استخدام جهاز الموجات فوق الصوتية الهزّاز لإذابة الدهون قبل شفطها، مما يزيد كفاءة وفاعلية الشفط وتصبح المنطقة المعالجة بالتالي أكثر تناسقاً وشكلها أكثر انسيابية، مما يضفي جمالاً أنثوياً على قوام المرأة بالمقارنة مع الطريقة التقليدية في الشفط.

ومن مزايا تقنية الموجات فوق الصوتية صغر حجم الجرح الطبي، وعدم الحاجة للتخدير الكلي. وتستغرق العملية حوالي ساعة إلى ثلاث ساعات كحد أقصى وهي تسمح للمريضة بمغادرة المستشفى في نفس يوم العملية.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: