fbpx

 10 مستحضرات لتقشير الوجه وتنعيم البشرة

 10 مستحضرات لتقشير الوجه

تعاني الكثير من النساء من البثور السوداء أو قشور الوجه وتزيد دهون البشرة. وكذلك مقومات التلوث من تفاقم تلك الظاهرة، وهنا يصبح لزاماً الاعتماد على منتجات تقشير جيدة للجلد تضمن لكِ التخلص الدوري من الشوائب والجلد الميت والرؤوس السوداء وحتى آثار حب الشباب. يقدم لكِ تجميلي قائمة ب 10 مستحضرات لتقشير الوجه وتنقيته للحصول على بشرة نقية وناعمة بشكل آمن ومضمون.

source: https://tajmeeli.com

1-Dr. Barbara Strum Facial Scrub مستحضر لتقشير الوجه

يساعد المنتج على تقشير الخلايا الميتة والرؤوس السوداء. بفضل حبوبه المستديرة الدقيقة، بفضل مكوناته الطبيعية من (الرجلة، قشر اللوز، فيتامين أ، مستخلص الحرير، مستخلص كستناء الحصان، البانثينول، زيت الجوجوبا، وزبدة الشيا). يفضل استخدام المقشر مرتين أسبوعياً عن طريق فركه على الوجه والعنق مع تجنب العينين والفم في حركات دائرية حتى يتشربه الجلد ثم إزالته بالماء الفاتر. متوفر في عبوة 100 مل بسعر 300 يورو.

2-Micro Derm Cream Scrub  مستحضر لتقشير الوجه

منظف فعال في تقشير الجلد الميت، كما أن له دور فعال في تنعيم وتغذية الجلد. بفضل مكوناته الطبيعية من زيت الجوجوبا والمكاداميا وزيت دوار الشمس الذي يرطب البشرة، بخلاف احتوائه على بلورات أكسيد الألومنيوم الذي يقشر البشرة، والفيتامينات أ ، ج ، هـ المضادة للأكسدة. يمكن استعماله صباحاً ومساءً بالتدليك اللطيف على الجلد ثم الشطف بالماء الدافئ. متوفر في عبوة 2.5 أوقية بسعر 35 دولار أمريكي.

3-TES everyface Scrub من Tescosmetics مستحضر لتقشير الوجه

يمتاز المقشر بمستخلص HEMP الغني بالأحماض الدهنية (أوميغا 3 وفيتامينات D و E) التي تساعد على تغذية وحماية البشرة من التآكل؛ بفضل الصفات التقديرية لزيت الحمضيات العضوية وسكر التوربينادو وخصائص الشفاء المذهلة لعسل مانوكا الخام. كل المطلوب أن يُغسل الوجه قبل الفرك بالمقشر بماء فاتر للحصول على بشرة نظيفة ومتوهجة. متوفر في عبوة 100 ملِ بسعر 80 دولار.

4- Invigorating Scrub من منتجات doTERRA مستحضر لتقشير الوجه

مقشر دوتيرا لتنظيف وإزالة الشوائب بخلاف تنشيط وتجديد خلايا الجلد. بفضل الزيوت العطرية من الجريب فروت والنعناع مع مستخلصات الماندرين البرتقالية وخلاصة الياسمين والأرقطيون. يوصى بتدليك كمية متوسطة على الجلد الرطب لمدة 15-30 ثانية ثم يُشطف الوجه بالماء الدافئ، ويكرر الأمر مرتين إلى ثلاث أسبوعياً. متوفر في عبوة 70 جرام بسعر 24 دولار.

5- Turmeric Honey Scrub من شركة Plantmakeup مستحضر لتقشير الوجه

يمتاز بمكوناته النباتية الطبيعية 100% وعلى رأسها الكركم والعسل ولذا يفضل اختباره قبل التطبيق خاصةً لأصحاب البشرة الحساسة الذي يعانون من حساسية تجاه الكركم. يفضل استخدام المقشر قبل أو أثناء الاستحمام حيث يستخدم لتقشير الوجه أو الجسم لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل الشطف بماء فاتر. متوفر في عبوة 28 جرام بسعر 20 دولار أمريكي.

6- Honey & Almond Scrub من Nutrimetics مستحضر لتقشير الوجه

يساعد مقشر العسل على تحقيق أفضل نتائج للبشرة بفضل احتوائه على اللوز المطحون ودقيق الشوفان الذي يعزز البشرة ويجعلها أكثر إشراقاُ، كما أنه غني بمستخلص فواكه المشمش وزيت النعناع. المنتج متوفر في عبوة 125 ملِ بسعر 40 دولار فقط.

7- Skin-Renewing Scrub من منتجات Mineral fusion

يتكون المنتج من حبيبات غاية في الرقة من خلايا Garnet وSea Clay وWalnut التي تعمل على تقشير الخلايا السطحية القديمة. فيما توفر الإنزيمات النباتية والبابين والبروميلين تجانساً إضافياً للبشرة بخلاف احتوائه على الألوفيرا، الخيار، اللافندر، والروزماري لتغذية وتهدئة البشرة الحساسة. متوفر في عبوة 4 أوقية بسعر 15 دولار.

8- Gentle Facial Scrub من شركة Fabulanebulae

استمتعِ بمزيج التوت الأزرق المخلوط مع حليب الماعز والشوفان والطمي. للحفاظ على بشرتك مغذية وناعمة وخالية من الشوائب. كل المطلوب خلط ملعقة صغيرة من مسحوق المقشر مع 1/4 ملعقة ماء حتى تتحول لعجينة رقيقة ويتم تطبيقها على الوجه وفركها في حركات دائرية لدقيقتين قبل أن يِشطف الوجه بالماء الدافئ، وتكرر الوصفة كلما شعرتِ بحاجتك إلى تقشير الوجه. متوفر كمسحوق بودرة في عبوة 300 مل بسعر 19 دولار فقط، وتنتهي صلاحيته بعد 12 شهراً من فتحه.

9-Eraorganics REVIVE+ EXFOLIATING MICRODERMABRASION FACE SCRUB

يعد المنتج من مقشرات الوجه الآمنة التي تكافح علامات تقدم العمر. حيث يحارب الجذور الحرة المتسببة في تكون التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يساعد على إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء المزعجة خاصةً لصاحبات البشرة الدهنية، كما يساعد على التخلص من الجلد الجاف أو التالف بخلاف الدوائر المظلمة التي تعاني منها الكثيرات. متوفر في عبوة 4 أوقية بسعر 24 دولار بدلاً من 35 دولار لفترة محدودة.

10-Volcanic Face Scrub

مقشر مهدئ لمختلف أنواع البشرة نظيفة فهو يزيل الشوائب وخلايا الجلد الميتة. ويحفز الدورة الدموية الدقيقة ليزيد من نضارة الجلد، ويفضل استخدامه مرتين أسبوعياً. يتكون من مكونات طبيعية منها مستخلص الصفصاف ويلو، الألوفيرا، والبرتقال، ومجموعة من الزيوت الأساسية بما في ذلك يلانغ يلانغ من مدغشقر. متوفر في عبوة 2 أوقية بسعر 40 دولار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

link: https://tajmeeli.com?p=1077739

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: