fbpx

الدكتور محمد عماد الدين أحد أمهر أطباء التجميل في الشرق الأوسط

محمد عماد الدين

الدكتور محمد عماد الدين تجميل العديد من مناطق الجسم، والذي يُعد واحداً من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل، ويعمل في العديد من التخصصات.

دكتور محمد عماد حاصل على شهادة بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة والمؤسس لعيادة “change me clinic”، والذي يتم فيها علاج السمنة وإجراء عمليات شفط الدهون والعديد من الخدمات الأخرى.

نبذة عن الدكتور محمد عماد

دكتور محمد عماد استشاري جراحات التجميل، والذي يعتبر من أفضل الأطباء في جراحة التجميل وهو من أشهر الأطباء على مستوى العالم العربي والذي يتميز بمهارته في علاج السمنة وإجراء عمليات شفط الدهون.

ويعتمد الدكتور محمد عماد الدين تجميل على أحدث التقنيات في إجراء جراحات التجميل وزراعة الشعر، وتجميل الأنف وعلاج ظهور الثدي عند الرجال، وشد ورفع الثدي عند النساء.

دكتور محمد عماد الدين هو أفضل دكتور تجميل في مصر؛ حيث يقوم بجراحات التجميل في العديد من مناطق الجسم مثل تجميل الوجه، وتجميل الأنف وتجميل وعلاج الأذن الوطواطية، وشد الجلد الناتج عن الولادة أو في حالة التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع.

يقوم الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة تجميل، بإجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام بالتعاون مع مجموعة متميزة من الممرضات، مع الاعتماد على أحدث التقنيات كإجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر.

يتسم دكتور محمد عماد بالأخلاق الرفيعة والجانب الإنساني في التعامل مع المرضى؛ حيث لا يعتمد على إجراء العمليات في جميع الحالات، وإنما ينصح المريض بمنتهى الأمانة بما يتناسب مع حالته الصحية.

يتبع الدكتور محمد عماد الدين تجميل على أسلوب التحدث مع المريض، وشرح كافة التفاصيل ومناقشة جميع المضاعفات التي يمكن أن يتعرض لها المريض وكيفية التعامل معها.

الدكتور محمد عماد الدين تجميل

شهادات الدكتور محمد عماد الدين تجميل

دكتور محمد عماد حاصل على العديد من الشهادات، فلقد حصل على شهادة بكالوريوس الطب من كلية الطب جامعة القاهرة، وحصل على درجة ماجستير جراحة التجميل من جامعة القاهرة.

حصل على درجة الدكتوراه في جراحات التجميل من جامعة القاهرة، وزميل كلية الجراحين الملكية بجامعة أدنبرة، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية المصرية للجراحة وعضو الجمعية العالمية لجراحات التجميل.

مركز Change me أحسن مركز تجميل في العالم

بداية الدكتور مع عيادة Change me

الدكتور محمد عماد الدين تجميل هو المؤسس لعيادة “Change me”، والتي تعمل على تقديم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات بالاستعانة بطاقم من الممرضات ذوي الخبرة والكفاءة في كيفية التعامل مع المرضى باختلاف الحالات المرضية.

ومن خلال العيادة يتم تقديم خدمات جراحية متميزة؛ حيث يتم إجراء العمليات الجراحية للتخلص من السمنة والوزن الزائد وشفط الدهون عن طريق استخدام تقنية الليزر رباعي الأبعاد، وعمليات شد القوام وتنسيق الجسم ونحت الجسم.

إقرأ أيضا:  الدكتور محمد عماد الدين تجميل احد أمهر أطباء الشرق الأوسط

ومعالجة حالات الصلع الوراثي وزراعة الشعر عن طريق الإقتطاف، ويتم إجراء عمليات تجميل الوجه والأنف، وعلاج الجلد المترهل، وإجراء عمليات تكميم المعدة وشد الجلد الخاص بمنطقة البطن والناتج عن الوزن الزائد أو عمليات الولادة.

يتم بداخل عيادة “change me”، إجراء جراحات تجميل العيون، وإجراء العمليات الجراحية لعلاج التشوهات الناتجة عن الحروق، وتجميل وزراعة الأسنان.

مجالات الدكتور محمد عماد الدين تجميل

عمليات شفط الدهون والتخلص من السمنة المفرطة:

يرى الدكتور محمد عماد الدين تجميل في الإجراءات الواجب الالتزام بها قبل إجراء عمليات شفط الدهون، وهي التخلص من الوزن الزائد بإتباع حمية غذائية، أو ممارسة التمارين الرياضية، أو كلاهما.

وقبل البدء في التدخل الجراحي لشفط الدهون، يجب أيضاً الاهتمام على صحة المريض بشكل عام، والتأكد من عدم وجود أي أمراض خطيرة تؤثر على المريض أثناء إجراء الجراحة.

ويتم استخدام أحدث التقنيات في شفط الدهون ونحت الجسم؛ حيث يتم استخدام جهاز “j plazma”، واستكمالاً للإجراءات الموصى بها ويجب على المريض أن يتبعها بعد إجراء العملية، أن يحرص على الابتعاد عن بذل أي مجهود شاق وتجنب العودة إلى العمل أثناء فترة النقاهة، كما ينبغي على المريض عدم التهاون في ارتداء الكورسيه وذلك لشد الجلد بعد إجراء عملية شفط الدهون ونحت الجسم.

ويؤكد الدكتور محمد عماد الدين تجميل على ضرورة أن يحرص المريض على اتباع حمية غذائية، والمحافظة قدر الإمكان على الوزن المثالي، وعدم السماح للدهون بالتراكم مرة أخرى في الجسم.

عمليات تجميل الأنف:

ينتشر في مصر بشكل عام مشاكل الأنف من كبر الحجم، وزيادة الطول، أو الاعوجاج والذي يجعل شكل الأنف لا يتناسب مع شكل الوجه، ومن الطبيعي أن يبحث المريض عن الحل الأمثل والذي قد يتمثل في إجراء عملية تجميل للأنف.

وأوضح الدكتور محمد عماد تجميل استشاري جراحات التجميل، أن عملية تجميل الأنف تتم بعد القيام بتخدير المريض بشكل كامل إذا كانت العملية خاصة بالحاجز الأنفي أو في حالة إجراء عملية تجميل كاملة للأنف.

أما في حالة إجراء عملية التجميل بغرض التخلص من حدبة بسيطة صغيرة الحجم من الجزء العظمي بداخل الأنف، أو في حالة إجراء عملية تجميل لطرف الأنف يكون التخدير موضعي.

عملية تجميل الأنف بالخيوط

علاج التثدي عند الرجال:

التثدي عند الرجال من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الرجال، وتؤثر على النفسية بشكل كبير؛ حيث أنه يظهر فيها صدر الرجل بشكل أكثر بروزاً ليصبح أقرب في الشبه من صدر المرأة مما يجعل الأمر محرج للغاية.

والسبب في تعرض الرجل للتثدي، هو إتباع عادات خاطئة في تناول الغذاء، وعدم الحرص على تناول غذاء متوازن، وعدم الالتزام بممارسة التمارين الرياضية.

إقرأ أيضا:  محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام

يعمل كل ذلك على إصابة الهرمونات بالخلل؛ حيث تحدث زيادة في نسبة هرمون الأستروجين (الهرمون الأنثوي)، عن هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة) مما ينتج عنه التثدي.

وفي علاج التثدي يوضح الدكتور محمد عماد الدين تجميل، أنه يتم عن طريق شفط الدهون من خلال جرح صغير في الثدي لا يتجاوز طوله عدد من المليمترات، ويتم عمل الفتحة في مكان غير ظاهر، ومن خلال هذا الجرح يتم إزالة الغدة اللبنية.

وبعد ذلك يتم عمل عملية تجميل للثدي وإزالة الجلد الزائد والترهلات، ثم يجب على المريض إتباع اسلوب حياة صحي لإعادة التوازن للهرمونات بداخل الجسم.

 

 

الدكتور محمد عماد الدين تجميل

نصائح الدكتور محمد عماد قبل عملية زراعة الشعر

  • حسب توصيات الدكتور محمد عماد الدين تجميل الذي يوصي بشدة بضرورة أن تتم تهيأت المريض قبل البدء في إجراء عملية زراعة الشعر، عن طريق القيام بجلسات علاج باستخدام الخلايا الجذعية.
  • يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من أن المريض لا يعاني من أي أمراض تتسبب في تساقط الشعر.
  • يجب التأكد من عدم تناول المريض لأي أدوية، أو علاج كيماوي؛ حيث أنه من أحد اسباب تساقط الشعر.
  • يجب على المريض قبل الذهاب إلى العيادة لإجراء عملية زراعة الشعر، أن يقوم بحلق شعر الرأس بالكامل بالدرجة الأقل في الماكينة.
  • وينوه الدكتور محمد عماد الدين تجميل على أن الطبيب يحدد مع المريض المساحة المراد زراعتها بالشعر، ثم يتم تحديد الكمية المطلوبة من الشعر ليتم اقتطافها عن طريق تقنية الإقتطاف “FUE”.

نصائح الدكتور محمد عماد الدين تجميل بعد إجراء عملية زراعة الشعر

  • الحرص على التغيير على المكان الخاص بعملية زراعة الشعر بعد ثلاثة أيام من إجراء العملية، وينبغي أن يتم ذلك من خلال الطبيب.
  • ينبغي على المريض أن يحرص على تناول الأدوية والعقاقير التي سيقوم بكتابتها له بعد إجراء العملية، على أن يقوم بتناول الأدوية في المواعيد المحددة وبانتظام.
  • بعد إجراء العملية قد يتعرض المريض إلى تورم في الجبهة ومدة التورم تتراوح ما بين ثلاثة أيام إلى خمسة أيام، وهذا الأمر طبيعي.
  • وينصح الدكتور محمد عماد الدين تجميل بأنه يجب على المريض الحذر من ملامسة المنطقة التي تم زراعتها، وعلى أن ينام المريض على وسادتين.
  • يجب أن يتم رش المنطقة التي تم زراعتها بالشعر بالماء كل 30 دقيقة، بواسطة بخاخ للماء؛ حيث أنه يحذر على المريض غسل شعره أو وضع الكثير من الماء على الشعر.
  • ولقد أكد دكتور محمد عماد جراحه تجميل على أنه من الضروري بعد إجراء عملية زراعة الشعر بثلاثة أيام أن يتم حقن بلازما، ثم إعادة الحقن مرة ثانية بعد 7 أيام وأن يتم الحقن في العيادة أو مركز طبي مختص.
إقرأ أيضا:  دينا إبراهيم: العناية بالإسنان خطوة لتفادى عوامل الخطر المرتبطة بالأسنان

تقنيات زراعة الشعر في مصر التقليدية والحديثة بالتفصيل

نصائح من الدكتور محمد عماد الدين تجميل قبل إجراء عملية التثدي

  • يجب الاطمئنان على المريض ومعرفة تاريخه المرضي وحالته الصحية بشكل عام.
  • ينبغي من الطبيب التعرف على الأدوية التي يتناولها المريض.
  • يجب على المريض إجراء بعض الفحوصات الطبية وتحليل لوظائف الغدد الصماء، وتحليل لمعرفة مستوى الهرمونات في الدم.
  • يجب أن يتناقش الطبيب مع المريض في كافة التفاصيل الخاصة بالعملية الجراحية، والنتائج المترتبة عليها.
  • يمتنع المريض تماماً عن تناول أي نوع من الأدوية التي تعمل زيادة نسبة سيولة الدم مثل الأسبيرين.

وأكد الدكتور محمد عماد على أن عملية التثدي عملية بسيطة جداً، يتم الشفاء منها في فترة تتراوح بين ال 15 يوم إلى 21 يوم على الأكثر، وخلال هذه الفترة يختفي أثر الجرح الصغير الذي تم من خلاله إجراء العملية.

اسعار الدكتور محمد عماد الدين تجميل في إجراء عملية التثدي

تعتبر تكلفة عملية التثدي في مصر أقل تكلفة بالمقارنة بالدول الأخرى خارج مصر؛ حيث تتراوح التكلفة ما بين 900 دولار وتصل حتى 2000 دولار، ويتم تحديد التكلفة طبقاً لحالة المريض.

اسعار دكتور محمد عماد الدين لزراعة الشعر

مما لا شك فيه أن السعر يختلف باختلاف حالة المريض، ومساحة المنطقة التي سيتم زراعتها، بالإضافة إلى التقنية التي سيتم استخدامها في زراعة الشعر للمريض.

حيث في حالة استخدام تقنية الإقتطاف يتراوح سعر زراعة الشعر بين 50 إلى 60 ألف جنيه مصري، أما في حالة استخدام تقنية الشريحة يتراوح السعر بين 8000 و25000 جنيه مصري.

وبشكل عام يقوم دكتور محمد عماد جراحة تجميل بتقديم خصومات تصل ل 50%، وبالاستعانة بأفضل الأطباء وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، يحصل المريض على خدمة وعناية طبية على أعلى مستوى.

 

يمكنك التحدث مع دكتور محمد عماد الدين املأ النموذج

 

whatsapp
تواصل معنا على واتساب سوف يتم الرد عليك في اسرع فرصة
WhatsApp chat