fbpx

دكتور نجلاء سالم أخصائي الجليدية والتجميل

دكتور نجلاء سالم

دكتور نجلاء سالم أوضحت أن هناك عدة طرق يمكن بها حماية البشرة من التجاعيد ولعل من أبرز هذه الطرق هو استخدام حقن البوتكس وهي مادة يتم حقنها في الجبهة وحول العينين بهدف ارتخاء العضلات وهو ما يؤدي بدوره إلى التقليل من ظهور التجاعيد والتمتع بالمظهر الجمالي الطبيعي.

دكتور نجلاء سالم

تعرف على دكتور نجلاء سالم

  • أخصائي التجميل والجلدية والليزر
  • تستخدم هايفو لشد الوجه والرقبة وإزالة الذقن المزدوجة
  • وليزر ازالة الشعر
  • وليزر لعلاج الندبات والحروق وأثار حب الشباب واثار العمليات الجراحية
  • وعلاج الكلف وتفتيح الأماكن الداكنة – فيلر وبوتكس – حقن بلازما الوجه
  • من أهم أطباء التجميل والجلدية في مصر
  • لعلاج جميع مشاكل البشرة والعناية بالشعر وتنسيق القوام
  • دبلومة في تطبيقات الليزر لعلاج الأمراض الجلدية
  • زمالة للجمعية المصرية لجراحة التجميل
  • الجمعية المصرية لجراحة التجميل زميل قسم جراحة التجميل جامعة عين شمس خبرة واسعة بمجال جراحه التجميل وجراحات تنسيق القوام
  • ماجستير في الجلدية والتجميل.

أسباب ظهور ترهلات الوجه

كشفت لنا دكتور نجلاء سالم الأسباب المؤدية إلى ترهل وتهدل الوجه مؤكدة أن السبب وراء ظهور هذا التهدل في السن الصغير يرجع إلى فقدان الوزن الشديد وعدم القدرة على الحفاظ على ثبات الوزن وفي هذه الحالة تظهر التجاعيد وبعض العلامات مثل، الميزو لبين لاين وهو الخط الذي يظهر بين الفم والأنف أو ظهور علامات أخرى مثل الماريونت وهي الخطوط المتكسرة التي تظهر حول الفم .

أما السبب الثاني لظهور ترهلات الوجه عند التقدم في العمر يحدث بفعل عوامل الجاذبية ويتم علاجه وفقا لدرجة تهدل الجلد.

الحلول المتاحة لعلاج ترهلات الوجه

وعن أهم الحلول المتاحة في عالم التجميل لعلاج ترهلات الوجه قالت دكتور نجلاء سالم : أن الفيلر واحد من الحلول الممكنة لعلاج تهدل الوجه الناتج عن فقدان الوزن الشديد ، وهو عبارة عن جل يتم حقنه في الوجه حيث يفقد الوجه مع الوزن دهونه الهامة فيتم تعويضه بحقن الفيلر، ومن الممكن أيضا حقن الفيلر تحت العين لتقليل مظاهر الهالات وتجاويف العين.

والحل الثاني الذي أشارت إليه أخصائي التجميل والجلدية والليزر يتمثل في “الهايفو” ويتم استخدامه في حالة تهدل الوجه الحفيف، وهو عبارة عن الترا ساوند ليزر يدخل في طبقات الجلد ليعمل نقاط حرارية تقوم بدورها بشد الجلد والنضارة وتكوين الكولاجين وهو إجراء بسيط جدا يتم تحت تأثير البنج الموضعي ويستغرق حوالي نصف ساعة فقط لتظهر النتيجة على الفور بنسبة 30 % وبعد شهر تظهر النتيجة النهائية.

هذا ومن الممكن استخدام الهايفو لشد الوجه مرة أو مرتين في السنة ليأتي بنتائج مبهرة دون حدوث أي مضاعفات فضلا عن أنه يناسب أي مرحلة عمرية.

وأخيرا وفي حالة علاج تهدل الوجه المتوسط والشديد يمكن استخدام الخيوط، وهي عبارة عن خيوط جراحية يتم إدخالها ببنج موضعي تحت طبقة الجلد لتقوم بشد الجلد وينتهي الإجراء بتورم خفيف يزول بعد بضعة أيام بسيطة.

وختمت دكتور نجلاء سالم حديثها مؤكدة أن الخيوط من أفضل الطرق المتاحة لعلاج تهدل الوجه فهي الإجراء الأنسب خصوصا لحالات تهدل الجلد الناتج عن فقدان الوزن، كما أنها إجراء بسيط لا يستغرق سوى نصف ساعة فقط وتظهر نتيجته بعد 10 أيام لتدوم عدة سنوات.

كيفية الحفاظ على نتائج الهايفو

وكشفت دكتور نجلاء سالم أخصائي التجميل والجلدية والليزر أنه للحفاظ على نتائج الهايفو أطول فترة ممكنة ينبغي مراعاة إتباع روتين يومي غني بالغذاء الصحي والابتعاد عن فقدان الوزن المفاجئ، مع إمكانية استخدام كريمات معينة أو الخضوع لجلسات نضارة تعمل على تحفيز الكولاجين مثل جلسات الديرما بن أو الفراكشنال ليزر.

مركز Change me أحسن مركز تجميل في العالم

التخلص من الهالات السوداء

صرحت دكتور نجلاء سالم أخصائى الجلدية والتجميل والليزر، أن معظم النساء يشتكين من مشكلة الهالات السوداء تحت العين ويبحثن عن طرق شتى للتخلص من هذه الهالات وعلامات الإعياء، سواء كان هذا عبر الطرق الطبيعية مثل استخدام فيتامين سي وإي أو من خلال المستحضرات التجميلية الخاصة بهذا الأمر.

وقالت الدكتورة نجلاء سالم إن السيدات والفتيات اللائى يعانين من الهالات السوداء ويرغبن فى التخلص منها فهناك طرق كثيرة أهمها من خلال استخدام فيتامين سي، فالسيروم يعمل على تنقية البشرة والحيلولة دون جفافها واسودادها والتخلص من الهالات السوداء أدنى العينين.

وأكدت دكتور نجلاء سالم أن الهالات السوداء هي العلامات الغامقة التي توجد في منطقة تجويف العين ويكون هذا بسبب ترقق أنسجة هذه المنطقة وعدم حصول تروية دم كافية لها فبالتالي يصبح لونها أغمق من لون البشرة.

وأشارت الدكتورة نجلاء سالم أن هناك عوامل تساعد في ظهور الهالات السوداء منها فقر الدم والإعياء والاكتئاب والأمراض المعوية والعصبية وقلة النوم والأرق والحزن بالإضافة للعامل الوراثي الذي يلعب دوراً كبيراً أيضاً وقد تؤدي الجيوب الأنفية التي تعاني الالتهاب المزمن إلى ظهور هذه الهالات السوداء أدنى العينين.

وأوضحت دكتور نجلاء سالم أن فيتامين سى واحد من بين أشهر الفيتامينات التي تخلص من عناء الهالات السوداء لما يتمتع به هذا الفيتامين من قدرة عالية على منع الأكسدة وتعزيز النضارة وإعادة بناء الأنسجة التالفة بالإضافة لكونه يعمل على تقوية الأنسجة .

 

يمكنك التحدث مع دكتور نجلاء سالم املأ النموذج

 

[contact-form-7 id=”522″]

 

2 thoughts on “دكتور نجلاء سالم أخصائي الجليدية والتجميل

  1. Pingback: تجميل الأسنان مع افضل الطرق في مصر - دكتور زد

  2. Pingback: شفط الدهون في مصر وسعر العملية شفط الدهون في مصر - دكتور زد

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: