fbpx

الدكتور وائل هنداوى اخصائى المسالك البولية وعلاج الضعف الجنسى والذكورة

الدكتور وائل هنداوى

الدكتور وائل هنداوى اخصائى المسالك البولية وعلاج الضعف الجنسى والذكورة حذر من الإفراط فى تناول المنشطات الجنسية دون إستشارة الطبيب المختص ، قائلا: أن الإفراط فى تناول المنشطات يسبب الوفاة فى بعض الأحيان وبالتالى فالرجوع الى الطبيب المختص أول سبل العلاج الحقيقى لأن ما يناسب حالة قد لا يناسب بالضرورة حالات أخرى.

تعرف على دكتور وائل هنداوي

دكتور وائل هنداوي / خبير في إدارة قضايا الصحة الجنسية للرجال عن طريق تقديم العلاج الأكثر تقدما في ضعف الانتصاب بما في ذلك زراعة دعامات القضيب والبلازما الغنية بالصفائح الدموية (بي شوت)، تكبير القضيب ، مرض البيروني، علاج سرعة القذف، الخصوبة ومشاكل الحيوانات المنوية. يوفر الاستشارات وخيارات العلاج المتقدمة لجميع حالات المسالك البولية، حصوات الكلى والحالب، وامراض البروستاتا والمثانة.

الدكتور وائل هنداوي حاصل على أعلى الشهادات الطبية بدرجة الدكتوراه والماجيستير في مجال جراحات المسالك البوية وأمراض الذكورة بما يؤهله لممارسة عمله الطبي بكل مهنية وكفاءة .

يعد الدكتور وائل هنداوي أفضل طبيب مسالك بولية وتناسلية وذكورة في مصر بشهادة جميع مرضاه وبحصوله على أعلى التقييمات على جميع المواقع الطبية الإلكترونية التي يمكن الاطلاع عليها.

doctor wael hendawy andrology and male infertility 20191125031546042 الدكتور وائل هنداوى اخصائى المسالك البولية وعلاج الضعف الجنسى والذكورة

خبرات الدكتور وائل هنداوي

  • يعمل دكتور وائل هنداوي ضمن فريق عمل مركز وأكاديمية Change Me ، الذي يعد أكبر مركز تجميلي وطبي في مصر والمنطقة العربية بأكملها، لاحتوائه على فريق متكامل من الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية والتجميلية.
  • يعمل الدكتور وائل هنداوي في قسم المسالك البولية وأمراض الذكورة بمركز Change Me وهو من أكبر الأقسام الموجودة في المركز حيث يقوم بالعمل من داخله لرعاية جميع مرضى المسالك البولية وتوفير سبل الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم بأحدث الوسائل الممكنة.
  • يحرص الدكتور وائل هنداوي خلال عمله في مجال جراحات المسالك البولية للأطفال والبالغين والأمراض التناسلية والذكورة على إتباع أحدث العلوم والعلاجات الطبية قبل اللجوء إلى أسلوب الجراحات المتداخلة.
  • الدكتور وائل هنداوي خبير في علاج مشاكل الذكورة والضعف الجنسي عن طريق تقديم العلاج الأكثر تقدما في ضعف الانتصاب بما في ذلك زراعة دعامات القضيب وعلاجات بي- شوت و البلازما الغنية بالصفائح الدموية ، تكبير القضيب جراحيا وبدون جراحة، مرض البيروني، اضطرابات القذف ، الخصوبة ومشاكل الحيوانات المنوية.
  • يحرص الدكتور وائل هنداوي على توفير الاستشارات وخيارات العلاج المتقدمة لجميع حالات المسالك البولية ،حصوات الكلى والحالب ،وامراض البروستاتا والمثانة، فضلا عن إجرائه لكافة جراحات المناظير وتفتيت حصوات الكلى بالليزر .

معلومات عن الدكتور وائل هنداوي

يتمكن الدكتور وائل هنداوي من إزالة سرطان البروستات والمثانة والجراحة الجزئية لسرطان الكلى وهي العمليات التي تتطلب مهارة جراحية عالية، حيث أن معظم هذه الأعضاء قريبة من الأوعية الدموية الرئيسية في الجسم و يجب أن تتم عن طريق جراح  أورام المسالك البولية وليس جراح مسالك بولية عام.

يتمتع الدكتور وائل هنداوي بمهارات اجتماعية عالية فهو يتعامل مع حالات حساسة مثل السرطان والضعف الجنسي والعقم  ولذلك فهو متدرب على وسائل التواصل والحوار مع المرضى  والقدرة على الاستماع والتعاطف معهم حتى يحظى بثقتهم.

تضخيم القضيب هل يعني السعادة الزوجية أم مجرد وهم؟

علاج الضعف والعجز الجنسي

وقال الدكتور وائل هنداوى أن علاج الضعف والعجز الجنسى أصبح متاح بطرق كثيرة وآمنة تماما، ولكن حسب إختيار الطبيب لعلاج كل حالة على حدة، فالأعراض قد تتشابه ولكن الأسباب المرضية قد تختلف وبالتالى فإختلاف العلاج أمر طبيعى .

وأضاف الدكتور وائل هنداوى يوجد الكثير من العلاجات التي يمكن الاعتماد عليها فى علاج مشكلة الضعف الجنسي ما بين الأدوية الفموية وأدوية الحقن بالقضيب أو أجهزة المضخات أو الهرمونات الذكرية، والاحدث هو دعامة القضيب التي تخلص من الضعف الجنسي بشكل نهائي.

وأشار الدكتور وائل هنداوي أن الضعف الجنسي من أخطر المشاكل الصحية والنفسية التي تواجه الرجل في حياته الشخصية، حيث تسبب هذه المشكلة العديد من المشاكل المترتبة عليها، سواء مع شريكة حياة الرجل، أو مع محيطه الاجتماعي الذي يتأثر بنفسيته السيئة المترتبة على الإصابة بهذه المشكلة، ولكن مع التطور التقني والطبي الحالي ، لم يعد هناك مشكلة بدون حل.

يمكنك التحدث مع دكتور وائل هنداوي املأ النموذج

[contact-form-7 id=”522″]

One thought on “الدكتور وائل هنداوى اخصائى المسالك البولية وعلاج الضعف الجنسى والذكورة

  1. Pingback: زراعة الشعر في مصر وكيفية أختيار الطبيب لزراعه الشعر – Dr Z Advizor

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: