fbpx

Dr z يقدم أفضل طبيب لشفط الدهون

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون 1 1 Dr z يقدم أفضل طبيب لشفط الدهون

إزالة الدهون الزائدة من الجسم على الرغم إنه إجراء تجميلي يضفي مزيدًا من الرشاقة والجمال على القوام خصوصا للنساء ، إلا إنه بجانب هذا الهدف يوجد هدف أخر أسمى ، وهو الوقاية من الأمراض التي تجلبها السمنة المفرطة ، وذلك بعد فشل الوسائل الأخرى لفقدان الوزن.

التحضير لعملية شفط الدهون

قبل الخضوع لإجراء عملية شفط الدهون ، يجري الطيب مع مريضه لقاء استشاري مسبق للفحص والتأكد من عدم وجود أمراض تمنع إجراء العملية ،وللبحث أيضا عن الأسباب التي جعلت المريض يلجأ لعملية شفط الدهون.

بعد فحص الطبيب للحالة ، يحدد المناطق التي سيقوم بشفط الدهون منها ويطلب من المريض إجراء بعض الاختبارات والتحاليل للإطمئنان قبل إجراء العملية ،ولضمان سلامة المريض وإتمام العملية بنجاح سينصحه الطبيب بعدم شرب الكحول قبل العملية بـ48 ساعة والصوم لمدة 8 ساعات قبلها.

بعد دراسة كافة الفحوصات والتحاليل والاختبارات، يقوم الطبيب بإجراء عملية شفط الدهون لمريضه تحت التخدير العام أو الموضعي وفقا للمناطق التي سيتم شفط الدهون منها، وبعد القيام بتطهير أساسي للجلد، يتم إحداث شق صغير، بطول 0.5 سم، عبر هذا الشق يتم إدخال ابرة الشفط. .

لا يتم شفط أكثر من 2-5 ليترات من الدهون بسبب ارتفاع المخاطر التي قد تصيب الأنسجة.

يراقب الطبيب كمية الدهون التي تم شفطها خلال العملية، عند الوصول للكمية المسموحة يوقف عملية الشفط. في النهاية توضع ضمادة صغيرة فوق منطقة الشق. يلبس المريض مباشرة بعد العملية بنطال ضغط أو حزاماً داعماً –  وفقاً للمنطقة التي تم شفط الدهون منها.

تستغرق عملية شفط الدهون حوالي ساعة – ثلاث ساعات وفقاً لكمية الدهون التي يجب شفطها.

ما بعد عملية شفط الدهون

بعد إجراء عملية شفط الدهون بنجاح سيطلب منك الطبيب البقاء في المستشفى لمدة 24 ساعه فقط إذا كانت كمية الدهون التي تم شفطها متوسطة أو كبيرة وذلك لضمان سلامتك وبعد هذه الليلة يمكنك المغادرة فورا.

بعد إجراء عملية شفط الدهون سترتدي الحزام الداعم أو بنطال الضغط لمدة 3 إلى 6 أسابيع من أجل تقليل التورم الناتج عن العملية.

قد تظهر بعد عملية شفط الدهون بعض الكدمات والتي سرعات ما تزول خلال بضعة أسابيع بالتدريج.

سيكتب لك طبيبك مسكنات للألم اذا شعرت  بالألم بعد عملية شفط الدهون.

 في الحالات التالية على المريض التوجه مباشرة للطبيب وهي:

الشعور بآلام لا تزول حتى مع استعمال المسكنات، ظواهر عصبية مثل: فقدان الاحساس أو الشعور بضعف، ارتفاع في درجة الحرارة. ضيق في التنفس، إفرازات من الشق الجراحي أو نزيف.

Dr z يقدم أفضل طبيب لشفط الدهون في مصر

تشتهر مصر بوجود أفضل نخبة من المستشفيات ومراكز التجميل لتي تتمتع بثقة مرضاها  ولكي تحدد أفضل دكتور شفط دهون بالنسبة لك فإن ذلك سيعتمد على عدة أسس وهي هل تعامل هذا الدكتور مع حالات تشبه حالتك وفي نفس وزنك تقريبا؟ هل يمكن لهذا الطبيب أن يزودك بمريض آخر قام بشفط الدهون له كي تستفيد من خبرته ونصائحه لك ؟ كذلك عليك مراجعة الشهادات الطبية للدكتور ودراسة كفائته وخبرته وأدواته التي يستخدمها كل ذلك من عوامل نجاح الطبيب الماهر وتسهيلا منا عليك سيقدم لك ييي أفضل طبيب لشفط الدهون مثل دكتور حسام أبو العطا –دكتور فادي يعقوب – عيادات باراديس للتجميل – دار الجمال للتجميل- مركز فينوس-مركز حواء

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: