fbpx

Drz advisor يقدم الحلول السحرية للتخلص من البطن

articles template10 Drz advisor يقدم الحلول السحرية للتخلص من البطن

كثيرًا ما نتبع حمية غذائية حادة لنفقد عدد كبير من الكيلوجرامات ،أو حتى نمارس التمارين الرياضية التي ربما تُجدي نفعًا،ولكن في أغلب الأوقات قد تؤدي هذه الطرق الطبيعية لفقدان الوزن بالفعل ،ولكنها لا تقضي على الترهلات الجلدية وخصوصا ترهلات البطن، وهو المنظر المزعج الذي يرفضه الجميع.

لذلك يقدم لكم Drz advisor كيفية إجراء عملية شد البطن للتخلص من كابوس البطن المترهلة، والوصول إلى المظهر الجمالي الذي يليق بكم فتابعونا.

أولًا ما المقصود بعملية شد البطن؟

عملية شد البطن هي إجراء جراحي ،وحل من الحلول التي يتم بها التخلص من الزوائد الجلدية الموجودة أسفل البطن للحصول على بطن مسطح، وهناك نوعان من الأشخاص الملائمون لإجراء عملية شد البطن. النوع الأول هم النساء الذين خضعن لتجربة الحمل والولادة ،حيث تكونت زوائد جلدية كبيرة لديهن لا تختفي أحيانًا حتى بعد الولادة، بالإضافة إلى حدوث ضعف  في جدار البطن. أما النوع الثاني، فهو يضم الرجال والنساء الذين يرغبون في التخلص من الترهلات الجلدية بعد السمنة وخفض الوزن .

الفرق بين عمليات شفط الدهون وشد البطن

من الممكن إجراء عملية شد البطن إلى جانب شفط الدهون ،وعملية شد البطن هي الأمل الأخير بعد أن تكون جربت كل شيء ،ولكن لا يجب أن تستخدم عملية شد البطن كبديل لفقدان الوزن ،وتتم عملية شد البطن تحت التخدير العام لمدة ساعتين تقريبا ،وهو ما يتطلب البقاء في المركز الطبي لليلة واحدة فقط ،ويمكنك بعدها المغادرة إلى المنزل.

كيفية إجراء عملية شد البطن

تقوم عملية شد البطن على إجراء شق على طول أسفل البطن وغالبا ما تكون فيها ندبة سابقة بسبب العملية القيصرية . وبعد ذلك يتم شد عضلات البطن ،وجدار البطن بواسطة الخياطة الداخلية على طول البطن في الوسط  بهدف الحصول على البطن المسطح ،وأخيرا يزال الجلد الزائد والدهون وتثبيت السرة من جديد وخياطة الشق.

أنواع عملية شد البطن

يوجد نوعان من عملية شد البطن والطبيب هو من يحدد لك أي نوع ستخضع له وفقًا لحالتك، وحالة ترهلات البطن. والنوع الأول في عملية شد البطن .هو شد البطن بالكامل، يقوم فيه الطبيب بقطع البطن من عظم الفخذ إلى عظم الفخذ الآخر، ثم يقوم بإعادة تحديد الجلد والانسجة والعضلات حسب الحاجة ،وفي هذا النوع سيتم تحريك سرة البطن.

أما النوع الثاني وهو الأسهل. شد البطن الجزئي أو المصغر ،غالبا ما يقوم به الأشخاص الذين توجد لديهم رواسب الدهون تحت السرة ،فلا يحتاج الطبيب إلى تحريك سرة البطن .

تكلفة عملية شد البطن

سعر عملية شد البطن في مصر هو الأقل من بين كافة الدول العربية المحيطة حيث تتراوح تكلفة عملية شد البطن في مصر من 35 ألف إلى 50 ألف جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 2000 إلى 2800  دولار أمريكي. وتوجد عدة عوامل تؤثر على أسعار عملية شد البطن منها:

درجة الترهل التي تعاني منها الحالة.

هل يتم إجراء عملية شد البطن مباشرةً بعد انتهاء عملية شفط الدهون أي خلال إجراء منفصل.

شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجرى به العملية .

مميزات  إجراء عملية شد البطن في مصر

إذا كنت تفكر في إجراء عملية شد البطن فلا تقلق. لأن من مميزات إجراء هذه العملية داخل مصر،هو إنخفاض تكلفتها مقارنة بتكلفتها عربيا وعالميا ، كذلك يوجد عدد كبير من مراكز التجميل التي تقوم بإجراء عملية شد البطن بكل سهولة وأمان، وهو ما يجعل الخيارات متاحة ومتعددة أمامك .

Drz advisor يقم لكم أفضل المراكز الطبية التي تجري عملية شد البطن

تتنوع المراكز الطبية التي تُجرى بها عمليات شد البطن في مصر وكذلك المستشفيات التي تضم قسماً خاصاً لشفط الدهون وتنسيق القوام، فيكفي القول بأن أغلب المراكز الطبية التي توفر خدمات شفط الدهون ونحت القوام في مصر فإنها بالتبعية تُجرى بها عملية شد البطن وهو ما يضمن لك العثور على خيارات أماكن متعددة لإجراء عمليتك.

تعد محافظات القاهرة، الجيزة والإسكندرية أفضل مدن تضم مراكز التجميل المتميزة والمتطورة التي يمكنك الاعتماد عليها عند اتخاذ القرار بإجراء عملية شد البطن في مصر ، لذا نقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل وأشهر مراكز التجميل التي توفر عمليات شد البطن في مصر وفق أحدث الإمكانيات:

مركز د. رامي العناني لجراحات التجميل والذي يوفر العديد من عمليات تنسيق الجسم بما فيها شد الترهلات وشد البطن تحت إشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين.

مركز د. أحمد مكاوي لعمليات التجميل والذي يضم 5 أقسام منهم قسم شفط الدهون ونحت الجسم وللمركز فرعين بالقاهرة والجيزة.

مركز Change me  لعمليات التجميل والذي يضم العديد من الأقسام، ومن بينها قسم شفط الدهون ونحت الجسم وتجرى به عملية شد البطن عادة بعد عملية شفط الدهون مباشرة.

عيادة InShape والتي تعد من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في عمليات صقل القوام ونحت الجسم بمختلف التقنيات وتوفر عملية شد البطن في مصر تحت إشراف نخبة من أمهر أطباء التجميل، وتضم العيادة 5 فروع مختلفة داخل محافظتي القاهرة والجيزة.

عيادة د. حسام الكفراوي لعمليات التجميل الجراحية والغير جراحية والتي تعد عمليات تنسيق القوام واحدة من أهم الخدمات المقدمة بها.

نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيهو جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

%d مدونون معجبون بهذه: