للإعلان معنا

نظام التسويق الذكي من DR Z Advizor

 

خبراء التسويق والدعاية لمقدمي الخدمات الطبية في مصر

نعمل فى كافة المجالات الطبية ومنها خدمات التسويق الطبى وتصميم وتطوير المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت وخدمات الملتيميديا بكافة انواعها , خدمات التصميم والجرافكس والانيميشن وعمل الحملات الإعلانية والتسويقية وخدمات التسويق الالكترونى والتى تميزنا بتقديمها لاكثر من 10 آلاف عميل حتى الان فى مختلف المجالات الطبيه على مستوى العالم.
الخدمة مقدمة للعيادات / المستشفيات / الصيدليات / المراكز الطبية التجميلية.

حول الخدمة المقدمة

بناء خطة تسويقية لنشاطك التجارى في مجال التسويق الرقمى وتقديم حلول رقمية مخصصة للقطاع الطبي.

تحسين نتائج البحث لكل المواقع الالكترونية المنشأه لنشاطك التجارى حديثا على شبكة الانترنت, حيث تقوم هذة الخدمة بإضافة رابط موقعك الالكترونى على شبكة الانترنت داخل قواعد بيانات محركات البحث فى جوجل وربطة بكلمات مفتاحية ودلالية على نشاط الموقع الالكترونى الخاص بك وتعمل على اضافة رابط موقعك الالكترونى بأكثر من 500.000 محرك بحث ودليل على شبكة الانترنت, ويتم انشاء الكلمات المفتاحية للموقع مع اضافة وصف الموقع وبياناته ووسائل الاتصال والعديد من التفاصيل التى يختلف طلبها من محرك البحث.

شركة تسويق ودعاية متخصصة للمؤسسات العاملة بالقطاع الطبي، مجموعة من الأطباء والصيادلة والتنفيذيين نعمل معًا كفريق يمكنك أن تعتبره قسم الدعاية والتسويق لمؤسستك الطبية سواء أكانت عيادة، صيدلية، مستشفى أو أي مؤسسة تقدم خدمات طبية للجمهور.

 

إدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنشاطك التجاري

 

نبني منصات التواصل الاجتماعى بينك وبين عملائك وإدارتها كاملا ويتم تعزيز قوة نشاطك التجارى وهويتك في منصات شبكات التواصل الاجتماعي.

وتنويع وتحديث المحتوى حيث ويكون مطابق لمحركات البحث فى جوجل سيعزز هوية عملك ويجعلك تصل إلى جمهورك المستهدف سيعزز هوية عملك ويجعلك تصل إلى جمهورك المستهدف مثل العمل علي كثافة الكلمات المفتاحية والروابط الداخلية للمنصه الخاصه بك العالم الرقمي نجعلك تصل لجمهورك المستهدف.

  • قم بإنشاء موقع الويب المتقدم الخاص بك المطابق لمواصفات ورد بريس والمحتوى الذي يلبي مواصفات  SEO.
  • سواء العيادة الخاصة بك او مركزًا للجراحة أو السمنة أو النحافة أو عيادة الأسنان من قبل متخصصين في التسويق الطبي
  • بناء خطة تسويقية لنشاطك التجارى في مجال التسويق الرقمى

التدوين الطبي لنشاطك

DR Z Advizor عندما يتعلق الأمر بالصحة والمجال الطبى التجميلى اعتمد على DR Z Advisor نحن نكتب محتوى طبي عالي الجودة، وننشر اخبار نشاطك التجارى فى 200 جريدة الكترونية داخل مصر والوطن العربى.

التصوير الفوتوجرافي والفيديو

  • جلسات التصوير الفوتوغرافي و أفلام الفيديو سوف تقدم صور عالية الجودة بعد التحرير والتحسين و تصفية الصور والفيديو ومعالجة الألوان و المونتاج و تسجيل ما يصل إلى 4 ساعات
  • انشاء فيديو الرسوم المتحركة للشرح والتعريف بنشاطك
  • انشاء  قناة على youtube  خاصه بنشاطك التجارى وتحميل مقاطع الفيديو وإدارة قناتك وتصميمها متضمنا الكلمات الرئيسية على أشرطة الفيديو.
  • الحصول على مشاهدة 100000 مشاهد للفيديو سوف تساعد في ظهور نشاطك فى الترتيب.
  • سيتم تصنيف الفيديو في البحث على حسب الكلمات الرئيسية والكلمات المفتاحية.
  • بناء قاعدة قوية لموقعك تجعلك ثابتًا في أول نتائج البحث فى جوجل.
  • تصميم شعار ثلاثي الأبعاد لنشاطك أو عيادتك سيتم توفيره بملف عالي الدقة.

فريق الميديا في DR Z Advisor مستعد دومًا لتغطية الأحداث المهمة، تصوير فيديو أو فوتوجرافي مدعوم بكتاب محتوى متميزين وأداء صوتي معبر.

اسأل عن حلول الميديا المتكاملة.

من نحن:

DR Z ADVISOR , “عالم مليء بالجمال ومرتبط بكل التخصصات الطبية التجميلية والصحية بشكل عام” بالعمل على توصيل الخدمة من الطبيب الماهر إلى الجمهور، كما يساعد الجمهور على إيجاد ما يبحثوا عنه بشكل سهل ويسير، حيث يتضمن موقع DR Z ADVISOR خدمات تثقيفية وتدريبية وتوعوية وخدمة الوصول إلى المركز الطبى والطبيب المناسب بما يتناسب مع الإمكانيات المادية والمعنوية والجغرافية لكل فرد بحسب احتياجه ومتطلباته، كما يصل موقع DR Z ADVISOR الطبيب بالجمهور المستهدف من خلال دراسة الواقع ومن خلال بحث الجمهور عن الأطباء.

نحن في انتظارك