fbpx

زراعة الشعر بمصر والتكاليف العالية وهم أم حقيقة؟

زراعة الشعر بمصر

عملية زراعة الشعر بمصر

زراعة الشعر

زراعة الشعر بمصر هي الحل الأمثل والأسهل والأسرع لحل مشكلة الصلع الوراثي، ومشكلة التساقط الذي يعاني منها الكثير من الرجال والنساء، في مصر بل في العالم كله.

ولقد أصبحت مصر واحدة من أفضل الدول في مجال زراعة الشعر حيث يوجد بها أفضل المراكز المتخصصة، والمجهزة على أعلى مستوى بأحدث التقنيات وأفضل الأطباء.

زراعة الشعر بمصر

زراعة الشعر ظهرت في مصر منذ عام 2012، ولقد تطورت بشكل ملحوظ وأصبحت مصر من أفضل الدول في هذا المجال؛ حيث تقدم عمليات زراعة الشعر بأقل الأسعار والتكاليف مقارنة بالدول العربية الأخرى.

وعملية زراعة الشعر تحل الكثير من المشاكل التي تواجه الشعر، منها التغلب على مشكلة الفراغات، والصلع الوراثي، وزراعة اللحية، وزراعة الشنب وتكثيفه، وزيادة كثافة الحاجبين.

ويُعد واحداً من أفضل المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر مركز (Change me)، والذي يضم مجموعة من أفضل الأطباء في مجال زراعة الشعر والمجالات الأخرى.

حيث يعتبر المركز مركز تجميلي شامل يوجد به العديد من الأقسام منها قسم تنسيق ونحت القوام، وقسم الجلدية وتجميل الوجه، وقسم الأسنان وزراعة الأسنان، وقسم التغذية، وقسم خاص بالعلاج النفسي.

إرشادات لضمان عملية زراعة شعر ناجحة

  • يجب البحث أولاً عن مركز متخصص في مجال زراعة الشعر، وأن يكون المركز ذات سمعة طيبة ويوجد به كوادر بشرية ذوي خبرة وكفاءة وأمانة، فتلك الخطوة هي أول خطوة لضمان نجاح عملية زراعة الشعر بمصر.
  • إجراء الفحوصات اللازمة خصوصاً في حالة المرضى الذين يعانون من أي مشكلة صحية.
  • يجب التوقف عن تناول المشروبات الكحولية قبل اجراء العملية بفترة لا تقل عن ثلاثة أيام.
  • في حالة كان الشخص يأخذ أي نوع من الأدوية يجب أن يبلغ الطبيب بها؛ حيث هناك أنواع من الأدوية يجب التوقف عن أخذها قبل إجراء العملية بفترة لا تقل عن اسبوع، مثل الاسبرين.
  • يجب أن يحرص المريض على إبلاغ الطبيب بتاريخه المرضي.
  • يجب التوقف عن التدخين قبل الخضوع للعملية بمدة لا تقل عن 24 ساعة.

ومما لا شك فيه أن العالم يشهد تطوراً كبيراً في المجال التجميلي، وفيما يخص مجال زراعة الشعر أصبحت المنافسة قوية بين الكثير من الدول وأصبحت مصر واحدة من هذه الدول، وذلك لأنها تستخدم أحدث التقنيات والأجهزة في مجال زراعة الشعر، والذي يتم استخدامها في دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن مصر تتميز بالأطباء الحاصلين على أعلى الشهادات العلمية العالمية، والمتميزين بكفاءتهم ومهارتهم وخبرتهم في مجال زراعة، كل هذه المميزات بالإضافة إلى أن مصر تعتبر من الدول التي يتم فيها إجراء عملية زراعة الشعر بأقل التكاليف.

ونظراً للتميز الشديد وأن مصر أصبحت من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر، أصبح الإقبال عليها شديد من جميع دول العالم، ولكن هذا الأمر فتح مجال لأصحاب الضمائر المنعدمة باستغلال السمعة الطيبة والشهرة في افتتاح مراكز متخصصة في زراعة الشعر ولكن دون المستوى، ودون الحصول على الأوراق والتراخيص الخاصة بوزارة الصحة.

وترتب على ذلك فشل عمليات زراعة الشعر، مما جعل الكثير من الأشخاص ممن يرغبون في إجراء العملية يتوجسون خيفة من اتخاذ هذه الخطوة، خوفاً من التعرض للاستغلال من منعدمين الضمير.

لذلك وجب التنبيه مرة أخرى على ضرورة البحث بدقة عن مركز متخصص لزراعة الشعر، لإجراء العملية بأمان وضمان النجاح والنتيجة المبهرة.

لمعرفة خطوات عملية زراعة الشعر بجميع المعلومات قم بزيارة مقالنا التالي:

خطوات ونتائج زراعة الشعر

احدث تقنيات زراعة الشعر

كيفية اختيار طبيب ذات ثقة وخبرة في مجال زراعة الشعر بمصر

  1. عملية زراعة الشعر ليست عملية بسيطة، وإنما عملية معقدة، ولا يمكن أن يقوم بها إلا طبيب مختص في جراحة التجميل وزراعة الشعر؛ لذلك يجب الاطلاع على كافة الأوراق الخاصة بالطبيب، والذي تؤكد أن الطبيب حاصل على بكالوريوس الطب، والاطلاع على ما يثبت أنه متخصص في مجال جراحة التجميل، وأنه متخصص في مجال زراعة الشعر.
  2. يجب التأكد من أن الطبيب ينتمي لوزارة الصحة المصرية، وذلك من خلال الاطلاع على الأوراق الذي تثبت ذلك، كما يجب التأكد أن الطبيب معتمد من الجهات المختصة في مصر، فذلك يثبت أن هذا الطبيب خبرته لا تقل عن 10 سنوات.
  3. يجب على المريض التعرف على التقنيات الذي يستخدمها الطبيب أثناء إجراء عمليات زراعة الشعر، ويجب أن يكون الطبيب متابع للتطور العلمي، وحريص على استخدام أحدث التقنيات، مما يضمن نجاح العملية.
  4. يجب معرفة سابقة اعمال الطبيب والاطلاع عليها، والتأكد من أنه قام بالعديد من عمليات زراعة الشعر بمصر الناجحة، ويفضل الاستماع إلى المرضى السابقين والذي تم إجراء العملية لهم من قبل.
  5. ينبغي على المريض عدم الذهاب وراء الأقل سعراً خصوصاً في عمليات زراعة الشعر؛ حيث أن هناك الكثير من الأشخاص معدومي الخبرة والضمير أيضاً، ويستغلون سذاجة البعض والبحث عن الأقل سعراً لجذب الكثير من المرضى، ويترتب على ذلك عملية فاشلة بكل المقاييس.
  6. يجب التعرف على الفريق المختص والذي سيقوم بإجراء العملية، ومعرفة الطبيب المسئول والتأكد من تواجده ومتابعته لكافة مراحل العملية.
  7. مما لا شك فيه أن عملية زراعة الشعر تحتاج إلى يد طبيب جراح ماهر يتمتع بالخبرة الطويلة والكفاءة في هذا المجال؛ حيث أن ذلك سيترتب عليه عملية زراعة شعر ناجحة بنسبة 100%، وبدون أي أخطاء، وفي مركز (Change me) يوجد أفضل أطباء جراحين ومتميزين في مجال زراعة الشعر.

وأخيراً تعتبر أفضل طريقة لتحديد أفضل طبيب جراح، وأفضل مركز لزراعة الشعر، هو الاستماع لشخص خاض تجربة زراعة الشعر بمصر، لذلك في حالة إيجاد هذا الشخص يمكن للشخص التوصل لقرار صحيح ومناسب في أسرع وقت، ومن خلال تجربة حقيقية، ولذلك سنقوم بعرض مجموعة من تجارب حقيقية لأشخاص قاموا بتجربة زراعة الشعر في مصر في مركز (change me)، المركز الأول والأفضل في زراعة الشعر.

تجارب زراعة الشعر بمصر 2020

مصر من الدول الأفضل في زراعة الشعر، ولذلك يتوافد عليها الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم، وهناك الكثير من العملاء حرصوا على تسجيل تجربتهم، حتى يستفيد بها الآخرون.

لمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بمرحلة التعافي بعد عملية زراعة الشعر قم بزيارة مقالنا التالي:

التعافي بعد عملية زراعة الشعر

تجربة لزراعة شعر الذقن في مصر

زراعة الذقن وزيادة كثافة الشنب، واحدة من أكثر عمليات التجميل إقبالاً من الرجال من مختلف البلدان العربية في الوطن العربي، ومن أحد التجارب الحية تجربة الشاب فيصل من السعودية، والذي أراد أن يعمل عملية تكثيف لشعر الذقن.

ولقد أوضح فيصل خلال الفيديو الذي قام بمشاركته على الإنترنت، أنه بحث كثيراً حول عمليات زراعة الشعر في تركيا، وفي مصر وفي الهند، وبعد البحث والتدقيق والاستماع إلى مختلف التجارب الحية لزراعة الشعر بمصر.

توصل إلى قرار التواصل مع مركز (Change me)، للبدء في اتخاذ خطوة تكثيف شعر اللحية من خلال المركز، وبعد القيام بإجراء العملية أوضح فيصل أنه سعيد جداً بالنتيجة الأولية، وبالمعاملة الطيبة والرعاية والاهتمام من خلال الفريق الطبي الذي يتميز بقدر عالي جداً من الرقي والمهنية.

وأوضح فيصل خلال حديثه أن تكلفة العملية قليلة جداً، بالمقارنة بالكثير من الدول الأخرى مع تقديم نفس الجودة والرعاية الطبية المتميزة.

تجربة لزراعة مقدمة الرأس في مصر

يقول الدكتور أحمد زردق الطبيب الذي يعاني من الصلع الوراثي في مقدمة الرأس منذ كان صغيراً، الأمر الذي جعله يبحث كثيراً حول عمليات زراعة الشعر، وعن المراكز المتخصصة في هذا المجال، وبعد الاطلاع على الكثير من التجارب، قرر الدكتور احمد أن يذهب لمركز (Change Me Clinic)، بعد أن تأكد من أن المركز يضم أفضل الكوادر البشرية المتخصصة في مجال زراعة الشعر.

ولقد حرص الدكتور أحمد على تسجيل تجربته من خلال فيديو، قام بنشره على شبكة الإنترنت، ولقد حرص أيضاً على تسجيل المراحل الأولى بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر، والذي كان بعد العملية ب 15 يوم، وتضمن حديثه على أن العملية سهلة وأنه لم يشعر بأي ألم، وكل ما تعرض إليه من توابع للعملية مجرد تورم بسيط، اختفى تماماً بعد أيام.

ولقد قام الدكتور احمد بتسجيل فيديو آخر يتضمن نتيجة زراعة الشعر بمصر، ويظهر الدكتور أحمد ليوضح أنه ظهرت بالفعل شعيرات جديدة، وعبر عن مدى سعادته بالنتيجة، ولقد كان معه في الفيديو الدكتور شادي سامي وهو الدكتور المشرف عن فريق الأطباء المسئول عن إجراء عملية الزراعة، وتتم العملية بالكامل تحت إشراف الدكتور محمد عماد الدين هو المدير المسئول عن مركز (Change me clinic)، والذي قام بالتحدث عن مراحل القيام بعملية زراعة الشعر.

تجربة لزراعة الشعر بمصر لهيثم

تجربة حية أخرى من تجارب زراعة الشعر ويروي تفاصيلها، الأستاذ هيثم طلحة من مصر ويقيم في الصين، وكان يعاني من الصلع الوراثي منذ الصغر في مقدمة الرأس.

وفكر في إجراء عملية زراعة الشعر كحل سريع للصلع، وبحث كثيراً عن المراكز المتخصصة في زراعة الشعر، والدول الأفضل في هذا المجال، ولقد سمع الكثير عن دولة تركيا ومدى تقدمها في هذا المجال، ولأنه يعيش في الصين وجد أن العملية بإجراءات السفر ستكلفه الكثير.

وأوضح أ/ هيثم خلال الفيديو الذي حرص على تسجيله لنشر تجربته، أنه كان لا يعلم أي معلومات حول زراعة الشعر بمصر؛ حتى رأى صدفة دكتور محمد عماد الدين الدكتور المسئول عن (Change Me Clinic)، ويقول أستاذ هيثم موضحاً عن سعادته البالغة عندما سمع أن هناك مراكز متخصصة لزراعة الشعر في مصر.

وبالفعل اتخذ القرار وذهب إلى عيادة (Change Me Clinic)، والمتواجدة في مصر الجديدة في شارع الثورة بجوار مستشفى فلسطين، ولقد أوضح هيثم أن الفريق الطبي استقبله استقبال حافل.

فالجميع يتميز ببشاشة الوجه، وقال إن دكتور محمد عماد الدين شخص رائع يتميز بالوجه المبتسم البشوش، وطيبة القلب والأخلاق الحسنة.

ولقد ظهر هيثم مع دكتور شادي سامي الدكتور المسئول عن الفريق الطبي، ولقد دار الحديث بينهم حول مراحل إجراء العملية، وأجاب الدكتور شادي على كثير من الأسئلة.

وأوضح أن تساقط الشعر بعد إجراء العملية أمر طبيعي تماماً، فالشعر بالكامل ينبت من جديد، كما تحدث عن التقنيات المستخدمة وأن هناك العديد من التقنيات مثل تقنية تشوي بن وهي الأفضل في حالة الشعر الخفيف.

أما بالنسبة للتكلفة فإن متوسط تكلفة عملية زراعة الشعر بمصر تبدأ من 15000 حتى 25000 جنيه.

ولقد أوضح هيثم خلال حديثه أنه لا يجب أبداً البحث عن التكلفة القليلة لمثل هذه العمليات؛ حيث يجب البحث عن مهارة الطبيب وسمعة المركز والمكان الذي سيتم إجراء العملية به.

وفي النهاية وجه هيثم شكر خاص لدكتور محمد عماد الدين عن حسن الضيافة والاستقبال الرائع، كما وجه الشكر لدكتور شادي سامي، ودكتور مصطفى زيدان، ودكتور مصطفى محمد عبد الرحمن وجميع العاملين بالمركز.

ولقد كان تعليق هيثم فيما يخص عملية زراعة الشعر في مصر، أن العملية تمت بالكامل بدون الشعور بأي ألم، وأنه راضي وسعيد بالنتيجة جداً.

 

نحن في انتظارك

 

This entry was posted in . Bookmark the permalink.
%d مدونون معجبون بهذه: