fbpx

عمليات نحت الجسم

عمليات نحت الجسم

تلجأ العديد من السيدات الى التقنيات التجميلية من أجل نحت أجسامهن والحصول على القوام الذي يحلمن به حيث أن الليزر و التدخل الجراحي يكون أمثل لبعض الحالات كما تعد هذه التقنيات الأفضل من ناحية إنقاص الوزن دون أي إرهاق أو السقوط في مشكل ترهل الجلد.

فماهي هذه التقنيات ؟ وما مدى نجاعتها ؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا لليوم :

تقنية Body By Thermage :

إذا كنت تريدين الحصول على جسم ممشوق وبطن مسطح و جلد مشدود فهذه التقنية هي الأمثل لكِ، ينصح بها جميع أطباء التجميل حول العالم، بحيث تعتمد هذه التقنية على تقليص الأنسجة بشكل ناعم و متساوي في منطقة البطن. خاصة ان كنت تعانين من بطن مترهل نتيجة الولادة القيصرية المتكررة.

كما أن هذه التقنية تقوي الجلد والعضلات، يستخدم في هذه التقنية جهاز الثيرماج الخاص وذلك عن طريق تمريره على مناطق البطن المترهل من أجل تحفيز إنتاج مادة الكولاجين حتى تصبح الأنسجة مشدودة بشكل طبيعي وتلقائي يكون العلاج على شكل جلسات متعددة للوصول للشكل النهائي المطلوب.

تقنية Vaser Shape :

هذه التقنية مفيدة في حالات شفط الدهون خصوصاً في مناطق الفخذين والخصر والذراعين تساعد بشكل أساسي في نحت قوام الجسم حيث تعطي نتائج مثالية، تسمح هذه التقنية بشد ترهل نسيج البشرة وإزالة السيلوليت عن طريق الموجات فوق الصوتيه وعمليات التدليك، هذه التقنية مفيدة في حالات إنحباس الماء في الجسم.

وتعتبر هذه التقنية فعالة جدًا في حالات الدهون الوراثية أو صعبة الحرق أو ما يطلق عليها الدهون العنيدة التى لا تحرق حتي مع أقوى التمارين الرياضية.

تقنية Valashape :

هذه التقنية خاصة بنحت منطقة التي توجد تحت الأرداف حيت تعمل على اعادة تشكيل الجسم عن طريق جهاز شفط يعمل بواسطة الترددات التي تعمل على تحفيز الطاقة الحرارية في الأنسجة العميقة التي تتواجد بها الخلايا الدهنية. فتعمل على تقليصها و شد الجلد للحصول على جسم متناسق حيث تبدأ النتائج بالظهور بعد أسبوع أو أسبوعين من العلاج .

تقنية Endermologie :

تحسن من مظهر الردفين كما أنها تهدف إلى تقليل السيلوليت لتحفز من الدورة الدموية التي بطبيعتها تقوى الجلد، لذلك هذه التقنية تعتمد في علاجها على تدفق الدم في المناطق المراد علاجها لإعادة تشكيلها وتحسين مظهرها من جديد.

تقنية Body Tite :

هذه التقنية عبارة عن عملية جراحية تتطلب التخدير الكامل للشخص حيث تعتمد على تكسير  دهون الجسم في الأنسجة. هذه التقنية تصلح لمعالجة المناطق البسيطة ذات التجمعات الدهنية العنيدة وكذا مشكل السيلوليت.

تقنية Slimlipo :

هذه التقنية تعتمد بشكل أساسي على الليزر، بتسخين الأنسجة التي تتجمع فيها الدهون بحيث تبدأ بتحفيز مادة الكولاجين للحصول في الاخير على جسم مشدود خالي من ترهلات.حيت تحتاج لعدة جلسات لنتيجة مرضية.

عملية شفط الدهون :

هذه العملية تستعمل لإزالة الدهون المتراكمة في الجسم بشكل كبير و يتم إجراءها عن طريق إحداث شقوق بالجسم ليتم إخراج الدهون بشكل متساوي من الجسم هذه التقنية تعتبر أكثر التقنيات تداولاً.

وأخيراً ننصحك سيدتي بالحميات الغذائية المفيدة للجسم دون إفراط و لا تفريط و شرب الماء بكثرة مع المحافظة على أداء التمارين الرياضية بشكل دوري لأنها مهمة لصحة الجسم و تعطي نفس نتائج التقنيات الجراحية دون تكلفة كبيرة.

This entry was posted in . Bookmark the permalink.
%d مدونون معجبون بهذه: