fbpx
Connect with us

اطلب الآن حبوب تكبير القضيب تصلك أينما كنت

حبوب تكبير الذكر حيث أن حجم القضيب وتكبيره احدى المسائل الشائكة خلال هذه الفترة، وذلك لأن هاجس العضو الذكري الصغير يسيطر على الأغلبية، وهذا الهاجس في الغالب ليس بسبب مشكلة حقيقية، وإنما مشكلة نفسية لما يعانية الشخص من مشاكل نفسية أبرزها تدني الذات وعدم الثقة بالنفس.

تطويل الذكر بسرعة

نظرا لتعدد طرق تكبير القضيب ووجود الكثير منها حيث انه يوجود منها ما هو غير مباشر الذي يعمل علي شفط الدهون في مناطق ما حول القضيب ومنها المباشر الذي يعمل علي تطويل القضيب نفسه من خلال بعض التقنيات الطبية الحديثة ولكن من الواجب ذكره ان اغلب هذه الطرق يكون فوري التأثير حيث انه بعد القيام بأي بالكثير من إجراءات تطويل القضيب ستتمكن من ملاحظة النتيجة بشكل فوري.

إليك عدد من المنتجات التي تساعد في تضخيم القضيب

منتجات وادوية تكبير القضيب:

  1. اكسترا سايز (Xtrasize):

أحد انواع حبوب تكبير في مصر، والتي تحتوي على مجموعة من الأعشاب الطبيعية القوية، والتي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى زيادة في الطول أثناء الإنتصاب.

يزيد اكسترا سايز من طول العضو الذكري تقريباً 2 سم؛ حيث يعمل على زيادة تدفق الدماء مما يعمل على تكبير القضيب ويزيد من صلابة الانتصاب ويعد من حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر

  1. (Zytax) :

احد انواع حبوب تكبير القضيب في مصر، والتي تعالج ضعف الإنتصاب، وهي عبارة عن فيتامينات لتكبير الذكر ومكملات غذائية، تعمل على مد الجسم بالعديد من العناصر مما ينعكس بشكل ايجابي على القدرة الجنسية.

  1. حبوب بروسلوشن في مصر:

حبوب بروسلوشن من ادوية تكبير الذكر، وتعمل حبوب بروسلوشن على علاج القذف السريع، وزيادة القدرة على التحكم مع تكبير الذكر بنسبة من 1إلى 3 سم، وتتميز حبوب بروسلوشن بتركيبتها الفريدة من الأعشاب القوية والجديدة تماماً، والتي لم يتم استخدامها من قبل.

وللحصول على أفضل النتائج يجب استخدام حبوب بروسلوشن كورس علاجي مدته تتراوح بين الأربعة أشهر إلى الستة أشهر.

حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر:

الحبوب والكبسولات والمراهم احدى الحلول الذي يلجأ إليها الكثيرين كحل لتكبير الذكر، وقبل البدء في التحدث عن حبوب تكبير الذكر من الصيدليه في مصر وانواعها، سنتحدث أولاً عن الطرق المحتلفة التي يمكن من خلالها تكبير العضو الذكري:

  • ينصح الأطباء قبل البدء في أخذ أي إجراء أو استخدام أي وسيلة لتكبير القضيب، أن يتم إجراء عملية لشفط الدهون الزائدة والموجودة اسفل البطن، وعملية شفط الدهون هي عملية بسيط لا تستغرق أكثر من 20 دقيقة، وتتم تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • يجب التخلص من شعر العانة لأنه يخفي الحجم الحقيقي للعضو الذكري.

    ادويه تكبير الذكر في مصر

    تتعدد ادويه تكبير الذكر في مصر ولكن اليك بعض النصائح قبل الاقدام علي تجربة اي منها :

    • يجب ان تتأكد من انها معتمدة من منظمات الصحة
    • يفضل الاخذ بنصائح من جربها قبلك
    • يجب التأكد من عدم وجود اثار جانبية لهذه الادوية
    • يجب استشارة طبيب مختص

    لذلك لا يجب اللجوء الي الادوية الا في الحالات الضرورية وبرجاء مراجعة الطبيب المختص قبل البدء في تناول اي نوع من انواع الدواء حتي لا تتعرض لاي نوع من الضرر او الاثار الجانبية

    تكبير القضيب

    تكلفة عملية تكبير العضو الذكري في مصر

    تتفاوت اسعار عمليات تكبير القضيب بين عيادة والاخري

    تتراوح أسعار عمليات تطويل القضيب الذكري في الأغلب ما بين 2500 لـ 3500 دولار تقريباً .

من الطرق التي اثبتت فاعليتها في تكبير الذكر هي تكبير الذكر بتقنية الخلايا الجذعية:

ويتم فيها استخلاص الدهون والخلايا من منطقة البطن والعانة، ثم يتم إعادة حقنها أسفل سطح الجلد الخاص بالعضو الذكري وتتم هذه الخطوات بإستخدام تقنيات حديثة متطورة دقيقة جداً.

يتم تنفيذ العملية تحت تأثير المخدر الموضعي، ولا يصاحبها أي شعور بالألم، وتستغرق 20 دقيقة على الأكثر، وتتميز هذه التقنية أن النتيجة تظهر بمجرد الإنتهاء من الحقن.

الإجراء الجراحي لتكبير الذكر:

والإجراء الإجراحي إما بهدف الحصول على زيادة في طول العضو الذكري، وفي هذه الحالة يقوم الطبيب بإزالة الرباط الموجود في المنطقة بين الحوض والقضيب.

ماهي مميزات تركيب دعامة القضيب لحالات ضعف الانتصاب

الحل الجذري والنهائي لحالات ضعف الانتصاب تمثل دعامات القضيب بانواعها (الدعامة المرنة والدعامة الهيدروليكية) الحل الجذري والناجح لحالات ضعف الانتصاب التي لا تستجيب للعلاج الدوائي,و المرضى الذين لديهم موانع او مضاعفات للعلاج الدوائي عن طريق الفم أو عن طريق الحقن الموضعي فالقضيب حيث تعطي المريض  انتصاب كامل للقضيب بشكل طبيعي

نسب رضاء المرضى بعد تركيب دعامات القضيب

تتميز دعامات القضيب بنسب رضاء 93,8% وهي اعلى نسب رضاء للاجهزة التعويضية وذلك لما تتميز بيه من انها غير ظاهرة,بسيطة وسهله الاستخدام وتمكن المريض من استعادة ممارسة الحياة الجنسية من جديد بشكل اقرب للطبيعي. حيث ان نسبة رضاء المرضى للعلاج عن طريق الفم 51,6% وعن طريق الحقن %40

تركيب دعامه القضيب


طرق آمنة للحصول على قضيب أطول

من الممكن أن يلجأ الرجل إلى استخدام تقنية أجهزة الشفط التي تسحب الدم إلى داخل الجسم الكهفي للقضيب.

ممارسة تمارين شد القضيب وهي وسيلة فعالة أكثر من غيرها عبارة عن تدليك القضيب مع استخدام الحرارة والزيوت الطبيعية.

الجراحة من خلال عملية قطع رباط القضيب المعلق.

ترقيع الجلد عن طريق زيادة طول القضيب.

تقنية الحقن بالشحوم لتكبير حجم القضيب الذكري.

استخدام تقنية الحقن بالبوتوكس.

%d bloggers like this: